مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 07 مارس 2021 02:46 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
محمد بالفخر
سقوط مأرب
الأربعاء 03 مارس 2021 08:37 مساءً
    في الوقت الذي يُسَطّرُ فيه ابطال الجيش الوطني ورجال مأرب الاشاوس ملاحم التضحية والبطولة والفداء دفاعاً عن شرف الشرعية دفاعاً عن مشروع الدولة دفاعاً عن اليمن وتاريخه ومستقبله
ما هكذا تُوردُ الإبلُ
الخميس 25 فبراير 2021 03:14 مساءً
خلال ربع قرن قدمت حضرموت نموذجاً لا يستهان به من النشاط السياسي المنبثق من التعددية السياسية التي جاءت بها وحدة 22مايو1990م بعد ربع قرن مضى من نظام شمولي متسلط يحبس الانفاس ويحصي حركاتك وسكناتك
ما هكذا تُوردُ الإبلُ
الأربعاء 24 فبراير 2021 03:21 مساءً
خلال ربع قرن قدمت حضرموت نموذجاً لا يستهان به من النشاط السياسي المنبثق من التعددية السياسية التي جاءت بها وحدة 22مايو1990م بعد ربع قرن مضى من نظام شمولي متسلط يحبس الانفاس ويحصي حركاتك وسكناتك
سلام على فبراير
الأربعاء 17 فبراير 2021 07:11 مساءً
   يوم الخميس الماضي مضى عقد كامل من عمر ثورة الحادي عشر من فبراير المجيدة التي أشعل فتيلها فتية آمنوا بربهم وجعلوا من حرية وطنهم هدفاً لا مناص عنه فكانت عزيمتهم المتقدة التي اسقطت نظام
إقليم حضرموت
الخميس 11 فبراير 2021 03:29 مساءً
قبل اسبوع مضى وجّه الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري رئيس مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء خطاباً لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي يطالبه بسرعة اعلان إقليم حضرموت بشكلٍ
طود كبير.. وثقتنا به عصية على الاهتزاز
السبت 06 فبراير 2021 02:51 مساءً
بينما كنت أتصفح أحد المواقع الإخبارية التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي تفاجأت بعنوان "العيسي إلى تل أبيب .. للتطبيع مع إسرائيل" كتب تحته خبر مطول تمت صياغته بطريقة تثير
الكتاب حياة
الأربعاء 03 فبراير 2021 04:37 مساءً
قبل فترة زمنية حزنت كغيري عندما علمت بإغلاق المكتبة الوحيدة في مدينة المكلا حاضرة حضرموت والتي أطلق عليها مؤسسها الأستاذ سالم بن سلمان اسم (معرض الحياة الدائم للكتاب) وصدق في هذه التسمية او
إلى وزير التعليم العالي
الأربعاء 27 يناير 2021 04:17 مساءً
وصلتني رسالة من أحد الطلاب في عدن تحمل شكوى ومظلومية تجاه وزارتكم، وأعلم أنكم استلمتموها حديثا وكان الله في عونكم فبانتظارك تركة كبيرة من الأخطاء والتجاوزات لسنوات طويلة  وظنّ بي المُرسل
قراراتٌ لأجل الوطن
الأربعاء 20 يناير 2021 04:56 مساءً
أصدر فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم الجمعة الماضية عددا من القرارات الجمهورية كان في مقدمتها ومن أهمها قرار تعيين الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيسا لمجلس الشورى ونائبيه عبدالله أبو
من العُلا الى السمو
الأربعاء 06 يناير 2021 05:09 مساءً
يقول المثل الدانماركي ’’ الاجماع أقوى القلاع’’ نعم اجتماع الكلمة والصف هي الخطة السحرية لنهضة الدول والأمم هي الطريق لتشكيل قوة يحسب لها الجميع حسابا ولا تأت الفرقة الا
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
(تقرير) .. من يقف خلف التفجيرات التي استهدفت قيادات الدعم والإسناد بعدن؟
عاجل: وصول كميات من الوقود الى محطات الكهرباء بعدن
عاجل: إندلاع اشتباكات عقب اغلاق طرقات بخورمكسر
عاجل: احتجاجات وقطع للطرقات في خورمكسر
إستعادة قافلة لحج المسيرة لجبهات مأرب بعد احتجازها من قبل الحزام الامني في نقطة العلم
مقالات الرأي
هي فاتو بنسودا قاضية افريقية من جمهورية غامبيا من مواليد 31 يناير 1961م,شغلت العديد من المناصب في بلادها منها
د. ياسين سعيد نعمان قاتل أبو مسلم الخراساني إلى جانب العباسيين وانتزع السيطرة على الارض من أيدي أبناء عمومتهم
  آخر طرفة مضحكة/ مبكية ، هي ماتروى عن علي محسن الأحمر ، وإعلام الإخوان بعد ان وجه طلباً كتابيا جاء " دعا فيه
امرا يصدره انين المقهورات من نساء بلادي ومااكثرهن الشاكيات لله وحده مظلمتهن . الباكيات آناء الليل واطراف
وأدعو لمؤتمر يعقد في الداخل لكل القوى الجنوبية من أجل المصالحة الصادقة في مابين الجنوبيين ، افعلها حتى تبرئ
قوات العمالقة قوات جنوبية جمعت كل  التيارات السياسية والمجتمعية والدينية، والنسبة المطلقة من تلك 
خلال عهد الدولة (ما قبل سبتمبر 2014م)، كانت هناك طبقة من أبناء الرؤساء السابقين، والمناضلين والمشائخ والنخب
ابدينا حسن النيه تجاه التحالف العربي المتمسك بشرعية المنفى لاسباب نعرفها وابدينا ايضا قبول التعاطي مع الاخر
ذهبت مخاوفنا على اليمن ادراج الرياح ،بعدما تأكد لنا وبما لا يدع مجالا للشك بانها في ايادي دولية امينة ستحافظ
  أ.د.عبدالناصر الوالي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صباح الخير ياعدن لن نخضع اعدموا الغذاء. اعدموا
-
اتبعنا على فيسبوك