الهلال يحجز تذكرة العبور الثانية في مربع الكبار بدوري شهداء صانب بيافع لبعوس


الاثنين 01 مارس 2021 10:12 مساءً

لبعوس (عدن الغد) علي طاهر اليزيدي

ضمن منافسات دوري شهداء صانب الذي يُقام بمنطقة لبعوس بمحافظة لحج وبدعم ورعاية الهرم للمقاولات والتشييد أقيمت عصر اليوم الإثنين مباراة كروية شيقة على ملعب صانب جمعت فريقي الهلال والعمالقة ،إستطاع من خلالها نجوم الهلال إقصاء العمالقة من الدور ربع النهائي ليخطف بطاقة العبورإلى الدور نصف النهائي بخطى ثابتة.

شُهد الزمن الأول من اللقاء تنافس شريف بين الطرفين كان أفضليته لصالح الهلاليون وذلك من خلال أستحواذهم على مجريات اللعب وسط الملعب ووصولهم بسهولة إلى مرمى العمالقة وتسجيلهم الهدفين المتتالين للثنائي مهاجم عبدالرحمن وليد،ومحمد عبدالقوي وعلى تلك الأهداف إنتهى الزمن الأول.

الشوط الثاني كأن متكافئ ومميز من وهلتهُ الأولى في الأداء والفنيات بين لاعبو الفريقين حتى الدقيقة 25 إستطاع من خلالها الهلاليون أخذ فرصة سانحة بانفرادة اللاعب إبراهيم عبدالله الذي رجح الكفة بإضافة هدف ثالث لفريقه الهلال وبهِ ضعفت معنويات العمالقة حتى نهاية اللقاء الذي إنتهى بثلاثة أهداف نظيفة لصالح الهلال ليحجز المقعد الثاني في مربع الكبار.

ومضات من اللقاء

- شُهد اللقاء حالتين طرد بكروت حمراءحصل عليها كلاً من اللاعب محمد عبدالقوي لاعب الهلال واللاعب عادل صلاح من فريق العمالقة.
- إدارهُ الحكم صالح بن قسد بمسعادة عبدالله جمال وبشارمحمد عُمر،والتعليق بصوت الكابتن عُمر سالم.
- حضرهُ جمع غفيرمن عشاق الرياضة ومحبي كرة القدم أبرزهم المعلم الفاضل والتربوي القديرمديرمدرسة العودي للتعليم الأساسي الأستاذ عادل الصانبي وآخرون.

https://adengd.net/news/529633/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}