رياضيو عدن يرسمون أحلى لوحات الوفاء تقديرا للفقيد خالد العسل في ذكرى اربعينيته


الجمعة 26 فبراير 2021 11:38 مساءً

عدن (عدن الغد) النعماني أبو شامل:

أكد الرياضيون بعدن ان الوفاء من شيمة الاوفياء  وانهم رجال مواقف مهما قسى الزمن والوفاء كان طبيعيا لاهل الوفاء ولو كان بيدنا اكثر لعملنا المزيد لفقيد نادي الوحدة والوطن.

كان ذلك عصر اليوم( الجمعة) حينما تقاطر الرياضيون ليس فقط من عدن ولكن من كل ربوع الوطن  مستجيبين مشكورين لمهرجان الوفاء لفقيد نادي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية المرحوم/ خالد العسل الذي قضى نحبه بعد صراع مع المرض تقدم الحضور الجماهيري الكبير الاخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن واحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في ابين واكرم السياري رئيس اتحاد عدن لكرة القدم  ونزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ووسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن  وعارف اليريمي رئيس نادي التلال وجمال عمر رئيس نادي الروضة  واحمد مهدي عضو الاتحاد العام لكرة القدم وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء الرياضي والصحفي الكبير/ نجيب اليابلي وماهر حسن عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وخالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وعدد من مسؤولي نادي الشعلة الرياضةطي ومن اشقاء وابناء واسرة الفقيد/ خالد العسل  وفتحي جابر وهاني عبدالكريم وغازي غراب والاوبلي وايهاب عفارة وطابور كبير من نجوم كرة القدم من كل الاندية .

وكان مهرجان التأبين والذي اقيم برعاية نادي وحدة عدن وتنظيم نادي الوحدة العدني وجهودهم الطيبة بقيادة رئيس النادي/ وسام معاوية والاخ/ فتاح مسئول النشاطات بالنادي  والاخوة/ جمال محمد صالح واصيل العسل قد جرى باحسن مايكون في الاعداد والتنظيم والذي اشتمل على اقامة مباراة كروية جمعت بين لاعبي الوحدة والتلال بقيادة المدرب/ قيس محمد صالح ضد مختلط من لاعبي شمسان والشعلة تحت قيادة الكابتن/ محمود عبيد لم يخلو من الإثارة والحماس والتشويق انتهى بفوز لاعبي شمسان والشعلة على لاعبي التلال والوحدة بثلاثة اهداف لهدفين.

انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الشعلة وشمسان بهدفي اللاعب/ احمد جلال ( روني).

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب نفسه/ احمد جلال الهدف الثالث له شخصيا ولفريقه شمسان والشعلة ثم قلص فريق مختلط التلال والوحدة النتيجة باحرازهم هدفين بواسطة اللاعب/ اشرف احمد ووليد كداف لتنتهي المباراة لمصلحة لاعبي شمسان والشعلة بثلاثة اهداف لهدفين.

وعقب نهاية المباراة تم تكريم اسرة الفقيد/ خالد العسل من قبل ضيوف المباراة  بترس الفقيد / خالد العسل وكاس من قبل ادارة نادي الوحدة واللجنة المنظمة للبطولة ..

كما تم تكريم الاعلامي/ النعماني ابو شامل بكاس المناسبة والاخ/ جلال محمد صالح بكاس المناسبة تقديرا لجهودهم في اقامة الفعالية .

المباراة ادارها طاقم تحكيمي تكون من / خالد امين حكم ساحة والراية/ معاذ علي ومحمد باصم.

بقي في الاخير ان نشكر ادارة نادي وحدة عدن واللجنة المنظمة لجهودهم في نجاح الفعالية والاندية التي شاركت بالفعالية وكل القيادات والرياضيين والجماهير الذين حرصوا على الحضور للوفاء للفقيد/ خالد العسل رحمه الله.

https://adengd.net/news/528839/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}