النفط يقسو على الكهرباء ويكمل أضلاع نصف النهائي في بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية بعدن


الأربعاء 24 فبراير 2021 07:46 مساءً

عدن (عدن الغد) علاء عياش :

اكمل فريق شركة النفط اليمنية اضلاع فرق نصف النهائي ، وذلك بتحقيقه لفوز عريض على منافسه فريق مؤسسة الكهرباء بنتيجة عريضة 12  _ 4 ،  في ختام مباريات الدور ربع النهائي في بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية " بنسختها الثانية " ، وتنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ ، بمشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن .

واستحق فريق شركة النفط اليمنية الظفر بآخر بطاقات التأهل للدور الثاني في المباراة التي اقيمت على ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان بالمعلا ، و شهدت تفوقا وافضلية واضحة لفريق النفط الذي لم يجد صعوبة في تجاوز منافسه والتأهل عن جدارة واستحقاق للدور نصف النهائي للبطولة ، في حين غادر فريق مؤسسة الكهرباء منافسات البطولة من دورها الربع النهائي .

سجل اهداف المباراة من جانب فريق شركة النفط قيس محمد صالح ( 5 اهداف ) وفتحي الجابر ( 3 اهداف ) و عصمت خدشي ( هدفين ) و عمر البارك وجدي نجيب ( هدف ) ، في حين سجل اهداف فريق الكهرباء اوسان حسين جلاب ( هدفين ) وابراهيم عوض وجامع أحمد عيسى ( هدف ) .

ادار المباراة الحكام علي الحسني ( حكم أول ) وهاملي كليب ( حكم ثاني ) و معاذ علي ( حكم ثالث ) و سليم محمود ( ميقاتي ) وراقبها فنياً الكابتن صالح الشهري .

هذا وتفتتح عصر الجمعة مباريات الدور  نصف النهائي بلقاء أول يجمع فريقا جامعة عدن والتربية والتعليم .

https://adengd.net/news/528402/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}