نعمان شاهر يلتقي القيادة الجديدة لإتحاد السباحة بعدن


الأربعاء 24 فبراير 2021 07:39 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن  بمكتبه بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان ، القيادة الجديدة لإتحاد رياضة السباحة بعدن والتي صدر قرار تعيينها مطلع الأسبوع الماضي برئاسة المهندس ارحب حسن ياسين .

ورحب المهندس نعمان شاهر في مستهل اللقاء بالقيادة الجديدة للاتحاد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة ، وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد  وتسخير كل الإمكانيات والعمل على تنشيطها والارتقاء بمستواها الفني خلال الفترة المقبلة وضرورة بدل جهود اضافية لخدمة اللعبة .

وأكد المهندس نعمان شاهر بأن قيادة المكتب ستكون قريبة ومساندة لقيادة الفرع  وتسهيل الصعوبات والعقبات التي تواجه عملهم  .. مشيرا إلى أن على الاتحاد العمل في وضع الخطط والبرامج الفنية التي تطور من مستوى اللعبة وانتعاشها ، و الاهتمام بنشاط الفئات العمرية وتشجيعها و البحث عن جهات تساهم في دعم الأنشطة الرياضية وتساعد على النهوض بمستوى اللعبة .

وبدوره عبر المهندس ارحب حسن ياسين رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام للسباحة على الثقة التي منحت لهم ، مؤكدا بأن قيادة الاتحاد ستبذل الجهود الكبيرة من أجل عودة بريق اللعبة واستمرارية نشاطها بصورة مستمرة، وثقته الكبيرة في جهود زملائه ألاعضاء  وتعاونهم في إحداث نقلة نوعية لتطوير مستوى اللعبة وتوسعة أنشطتها على مستوى محافظة عدن .

كما استعرض ارحب في اللقاء بعض الأعمال والخطوات التي ينوي اتحاد الفرع تنفيذها في الفترة المقبلة وفق خطط مدروسة ومنها الاهتمام بالبنية التحتية بتأهيل وصيانة عدد من المسابح بالإضافة إلى فتح قنوات تواصل مع البيوت التجارية والداعمين وايجاد الرعاية الكاملة لأنشطة وفعاليات الاتحاد في الفترة القادمة .

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة قد اصدر مطلع الأسبوع الماضي قرار بتشكيل قيادة جديدة لإتحاد فرع السباحة بعدن  برئاسة المهندس ارحب حسن ياسين ، و حسن عبدالقادر برو ( نائباً للرئيس ) ونصر حسن السوقي ( اميناً عاماً ) و نبيل أحمد عمر ( مسؤولاً مالياً ) وقاسم كشام ( مسؤولاً فنياً ) وخالد يسلم ( مسؤول العلاقات العامة ) وعلاء عياش ( مسؤولاً اعلامياً ) .

https://adengd.net/news/528401/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}