من وحي كأس أحور 2021م


الثلاثاء 23 فبراير 2021 11:29 مساءً

امين العلواني

 


بقلم:أمين محمد العلواني


زفت جماهير الزعيم عريس الأمس على مدينة أحور (فريق الهـــلال) كبطل لكأس أحور في نسختها الأولى ، بعد الانتصار على شباب البندر بهدفين لهدف ، ليحقق إنجازا تاريخيا هو الأول في عهد الإدارة الجديدة لنادي أحور الرياضي.

المباراة كانت عند مستوى التطلعات وباحت بكل اسرار الفن والإبداع الكروي ، فشهدت كل شيء ممكن أن يتمناه الجمهور الرياضي العاشق للساحرة المستديرة بما في ذلك غزارة تهديفية على غير العادة في النهائيات .
دائما نجد إدارة نادي أحور الرياضي على موعد مع التألق في مختلف الظروف ، وهاهي اليوم تبدع وتثبت قدراتها الكبيرة على الإدارة والتنظيم بمعناهما الحقيقي ..تحية إجلال لكل من له إسهام في ذلك النجاح الكبير.

كروان التعليق الأبيني الأستاذ (حلمي فتيني) بوصفه وتعليقه على أحداث المباراة الختامية للموسم الكروي الأول ، أضاف لمسة إبداعية وصورة جمالية للحدث أسرت المتابعين وأدهشت الحاضرين ..رائع أنت ياحلمي خالص الشكر والتقدير لك.

علي ناصر (حنتوش) ..ماذا يمكن أن نكتب ؟ وماذا ممكن نقول ؟ لكي نستطيع أن نعطيك حقك إعلامياً ، فعطاؤك تجاوز وصف المفردات وأضحى أكبر من قدرات أقلامنا ..لايسعنا إلا أن نتقدم لك بجزيل الشكر وخالص التقدير لما تبذله من عطاء في سبيل خدمة الشباب والرياضيين في مديرية أحور بصورة عامة .

علي مهدي ، حمدي العمودي ، عبدالله الطحر ، وكل الزملاء في طاقم العمل باللجنة الإعلامية لبطولة كأس أحور شكراً لكم على إسهامكم الكبير في النجاح الإعلامي لنشاط البطولة وإن شاء الله نبذل المزيد لنقل الكلمة والصورة بشكل يليق بسمعة مديرية أحور وجهود القائمين عليها .

مدير مكتب الشباب و الرياضة / سعد عمر الحامد، تبقى أنت حالة استثناء ـ وحالة ذات خصوصية في التألق والإبداع، فالنجاح الباهرـ ـ كنت أنت أحد أبرز عوامله ـ ـ تحية تقدير لك ـ ـ ستظل معشوق الجماهير الرياضية في المديرية.

شكر خاص لرئيس نادي أحور الرياضي نزار ابو بكر المشهور و نائب الرئيس ناصر عمر الحامد للمجهود الرفيع الجبار الذي بدلاه في إتتمام البطولة بالمستوى الجميل الذي أبهر وأفرح جماهير ومتابعي الكرة المستديرة .
(خـــالص الشكر
والتقدير ) لرابطة الأنشطة الرياضية السابقة لمديرية أحور بقيادة سالم الهبوب ..فقد حققت نجاحا منقطع النظير في الأيام السابقة ..نتمنى من إدارة نادي أحور الرياضي الجديدة بقيادة الكابتن نزار أبو بكر المشهور أن تسير على تلك الخطط الرائعة وتحقق نجاحات أكبر ..بالتوفيق .

https://adengd.net/news/528161/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}