مؤسسة "سواعد الخير الإنسانية" للنجاح والتميز والأبداع عنوان


الخميس 03 ديسمبر 2020 03:19 مساءً

كتب / خالد عباد

منذ بداية تأسيس مؤسسة "سواعد الخير الإنسانية" الرائدة في العمل الإنساني بتاريخ 10/6 بالعام 2013م قدمت جهود جبارة وبصمات وأضحة في معظم محافظات الجمهورية أن لم يكن جميعها وقد وصل صدأها إلى أبعد مدى وهذا بفضل الله أولاً ثم سواعد طاقمها العامل ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ "نظيم بن صالح الكلدي" والمدير التنفيذي الدكتور "علي عبدالله الدويل" وجميع العاملين والعاملات دون أستثناء ممثلة بأسمة وصفته.


تتميز مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بالعمل الخير والإنساني والتنموي من خلال عمل مؤسسي متقن وهذا ما تم أثباته منذ بداية التأسيس حتى يومنا هذا، الرسالة التي تعمل بها المؤسسة وتضعها من أولوياتها وأهتمامها توصيل النفع للناس إجتماعياً وتنموياً وتعليمياً بحيادية وشراكة فاعلة، فهذا هو هدفها الأسمى تقديم النفع العام للمستحقين، إلى جانب هدفها في المساهمة بنشر ثقافة السلام والحب والتسامح بين أوساط المجتمع المدني.

ومن بين الرسائل والبصمات الواضحة والجهود والإعمال الخيرية التي لا تحصى أستطاعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من كسب قلوب الفقراء والمحتاجين بتلمس همومهم واحتياجاتهم وتقديم يد العون كونها السباقة بالجانب الإنساني.

تحيه وتعظيم سلام لكل إداري وعضو في مؤسسة سواعد الخير والأستمرارية في رسائلكم الإنسانية فالنجاح حليفكم أين ما وضعت أقدامكم.

https://adengd.net/news/509140/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}