كوتينيو: مكالمة كومان أسعدتني.. والعودة لليفربول ممكنة


الخميس 03 ديسمبر 2020 01:58 مساءً

(عدن الغد)متابعات:

أكد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، أن مكالمة الهولندي رونالد كومان، كانت سببًا في رجوعه إلى البرسا، مشيرًا في الوقت ذاته أن اللعب مع ليونيل ميسي كان حلمًا بالنسبة له.

ورد كوتينيو في البداية خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن إمكانية عودته إلى ليفربول، قائلًا: "مستحيل أن أتنبأ بما قد يحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي هدفي الوحيد هو النجاح مع برشلونة".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي هو واحد من أكثر الدوريات إثارة في العالم، الحصول على فرصة اللعب في ليفربول سيكون دائمًا أمرًا رائعًا".

مكالمة كومان

وعن حديثه مع كومان قبل العودة لبرشلونة، قال كوتينيو: "بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مع بايرن، اتصل بي كومان وقال لي إنه يريدني في برشلونة".

وأكد: "شعرت بسعادة كبيرة لثقته بي ورغبته في عودتي، إنه يعرف الكثير عن كرة القدم ولا يخشى تجربة أشياء جديدة وخطط مختلفة".

وتابع كوتينيو: "العودة إلى برشلونة بعد التسجيل في مرماه عندما كنت لاعبًا في بايرن كان شعورًا غريبًا".

وأكمل: "لعبت لبايرن، وكان يجب أن أكون محترفًا، وأؤدي بكل قوة، لكن، طالما كنت أرغب في اللعب مع برشلونة وكنت أريد العودة، والآن، أريد أن ألعب بشكل جيد مع الفريق، وتحقيق النجاح هنا".

ميسي وفاتي

وبسؤاله عن القائد ليونيل ميسي، قال: "هو الأفضل، اللعب والتدريب معه كان حلمًا، عندما كنت في ليفربول كنت معتادًا على رؤية الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار، وأحيانًا لم كن أصدق ما آراه منه، الآن لدي الفرصة لصنع التاريخ مع ليو".

وعن أنسو فاتي، قال كوتينيو: "فاتي لاعب يملك موهبة غير طبيعية، لقد أثبت وهو في سن صغير أنه بإمكانه اللعب في أعلى المستويات".

 

https://adengd.net/news/509115/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}