الشعب بطل دوري 30 نوفمبر الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين في أورانج أباد بالهند


الأربعاء 25 نوفمبر 2020 10:47 مساءً

الهند ((عدن الغد)) خاص:

 

في جـــوٍّ مملوء بالحماس والنـــدية والمنافســـة ، أُقيمت عصر يومنا هــــذا الأربعاء 25/11/2020 في ملعب امبيدكار المباراة النهائية لكــرة القدم لدوري 30 نوفمبر الذي نظمه اتحاد الطلاب اليمنيين بأورانج أباد بين فريقي الشعب بقيادة الكابتن أمجد الشميري وكذا فريق التلال بقيادة الكابتن مراد البكاري وبحضــــور جماهيـــــري مهيب.
ومع بدايــــة المباراة التي انطلقت مع صافــرة الحكم الكابتن المتألق محمد مساعد في تمام الساعة الرابعه والربع مساءً.
انطلقت المباراة وكان كلا الفريقين متميزين من الثواني الأولى حيث اتسم الشوط الأول بالنـــــدية والحذر والهجوم والهجوم المضاد لكن الحظ لم يحالف أياً من الفريقين في الشـــوط الأول.

مع بداية الشــــوط الثاني دخل الفريقان أرضيـــة الملعب ولم يكن أمامهما من خيار سوى الفـــوز او الفـــــوز وظل الجمهـــور يترقب المفاجأة إلا أنه ورغم كثرة المحاولات لم يفلح أي من الفريقين في إحراز اي تقـــــــدم وظلّت النتيجة سلبية (صفر / صفر) حتى جاءت الدقيقة الأخيــــــرة واتجه الفريقان لركلات الترجيح حيث كان الحظ حليف فريق الشعب الذي تم تتويجه بطلاً للدوري.
وعقب المبارة قام الأخ صابر حيمد رئيس الاتحاد وعزيز العنس أمين عام اتحاد الطلاب اليمنيين بأورانج أباد ومحمد الحميدي رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد بتكريم الفريقين المشاركين حيث قلّدوا أعضاء فريق التلال بالميـداليات الفضيـــة تلاه تكـــريم أعضاء فريق الشعب بالميداليات الذهبية وجوائز عينية تلاه تسليم كأس الدوري لكابتن الفريق الفائز أمجد الشميري وســـــط فــــرحة عارمة غمرت كل أعضاء الفريق ومشجعيه.

كما تم تكريم اللاعبين المتميزين في الدوري بدروع مقدمة من الاتحاد حيث كانت جائزة أفضل لاعب من نصيب كابتن فريق الشعب أمجد الشميري ، كما تم تكريم الكابتن عبدالله السعيدي حارس فريق الشعب كأفضل حارس بالدوري، جائزة هداف الدوري كانت من نصيب الكابتن علي اليافعي، أما جائزة اللاعب المثالي فكانت من نصيب الكابتن سامح الورد.

وفي ختام التكريم قامت قيادة الاتحاد بتكريم المتألق أحمد الأمين صاحب الحنجرة الذهبية لمصاحبته كل المباريات بتعليقه المتميز الذي اضاف للدوري نكهة خاصة.

https://adengd.net/news/507345/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}