جامعة عجمان.. تقيم ورشه تعريفيه لطلاب سقطرى في الإمارات


الثلاثاء 21 مايو 2019 10:40 مساءً

الامارات-عجمان(عدن الغد) خاص:

بموجب المنح الدراسية المقدمة من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ،أقامت جامعة عجمان ورشة تعريفية لطلاب سقطرى في دولة الإمارات حيث تم الشرح فيها عن التخصصات التي تتوفر بالجامعة

وقام الأخصائيين باصطحابهم بجوله تعريفيه في جميع أقسام الجامعة وذلك بحضور معرف السقاطره الشيخ "علي سعد الشيباني" و ممثلين من مؤسسة الشيخ خليفه و المنسقين "احمد المعاولي" و"عبدالحليم جمعان".

ومن جانبه وجه المعرف كلمة شكر وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة بقياده سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان و ولي عهده سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما يقدمونه لابناء سقطرى من الدعم في شتى المجالات لا سيما مجال التعليم.

وحث "الشيباني" الطلبه على بذل الجهد والمثابرة في دراستهم الجامعية والاستفادة َمن هذه المنح الدراسية المقدمة من مؤسسة خليفة كما تمنى لهم التوفيق والنجاح والتقدم.

من جانبهم، أعرب الطلبة عن سعادتهم بالمنح الدراسية المقدمة لهم ، مثمنين الدعم الذي تقدمه لهم دولة الامارات في ظل القيادة الرشيدة، ليواصلوا مسيرتهم العلمية بنجاح وتفوق، مؤكدين أنهم سيبدلون الجهد في تحصيلهم العلمي، والإسهام مع بقية إخوانهم الطلبة في دعم تطوّر وتقدم المجتمع.

http://adengd.net/news/386955/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}