عبدالدائم يرد : صالح بن فريد لايفقه شيء و لايعرف سوى التعصب الأعمى والفئوي عل حساب الآخرين


الاثنين 11 فبراير 2019 11:13 صباحاً

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

هاجم مدير مكتب مدير امن عدن العقيد عبدالدايم الضالعي الشيخ صالح بن فريد العولقي متهما إياه بأنه لايفقه شيء ولايعرف سوى التعصب الأعمى والفئوي على حساب الآخرين.

وقال عبدالدائم في معرض رد مطول على تصريحات لبن فريد دعا فيها لمحاسبة عبدالدائم وعزله ان بن فريد حاول ان يبرر ويعلن للناس بأنه صاحب الفضل في الإفراج عن مختطفين بشبوة .

وعملا بحق الرد تنشر "عدن الغد" رد عبدالدائم.

 

رد وتوضيح العقيد عبدالدايم احمد على مساعد مدير مكتب مدير أمن عدن ،حول ما أثير من زوبعة إعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية :

 سمعنا وقرأنا ما انزله صالح بن فريد الذي لايفقه شيئا على مايدور سوى التعصب الأعمى والفئوي عل حساب الآخرين.

وكل ما في الأمر ان هذا الرجل أراد ان يبرر ويعلن للناس بأنه صاحب الفضل للإفراج عن المختطفين وهو لايملك من ذلك شيئا سوى إنزال المنشور والتقاط الصور.

وكنت أراهن ان ما حصل من المدعو الطوسلي لن يحصل في محافظه ك شبوة، ولكنه للأسف كرر جريمة التقطع واختطاف الأبرياء للمرة الثانية وبدلا من محاسبته  وإلقاء اللوم عليه وردعه وأمثاله ظهر ( الحكيم السلبي) ليلقي اللائمة على الآخرين .

مع انه يعلم ونحن نعلم ان المدعو الطوسلي قد أقدم على اختطاف أربعة من أبناء يافع قبل شهرين وعاود الكرة من جديد واختطف أبناء الضالع.

وما أريد توضيحه للناس ان  الطوسلي قدحا ول مراراً وتكرارا البسط على أراضي أفراد القوات المسلحة والمساحة العسكرية بلوك رقم ٤ بئر فضل بصوره غير شرعيه للحصول على عشرات الفدادين. وعند منعه من قبل قوات الأمن وعدم السماح له بذلك إلا بالوثائق القانونية التي تثبت ملكيته للأرض ولكن لم يروق له ذلك علماً انه يوجد خلاف بين الطوسلي وبين باعوضه، وهو من أبناء شبوة أيضا حول الأرض نفسها كلا يدعي ملكيته لهذه الأرض وبينهم تحكيم قبلي في محافظة شبوة حول الأرض نفسها التي هي في نفس الوقت قد تم صرفها من سابق من قبل مصلحة الأراضي والمساحة العسكرية لأفراد وضباط القوات المسلحة بوثائق رسمية .

وقد رفضت شخصيا الجلوس معه ومن أتى معه بعد فعلته الأولى( اختطاف أبناء يافع)  ولكن بعد إصرار منه ومن أصحابه وضرورة وجودي في حل الخلاف مع ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين يمتلكون الوثائق والعقود القانونية والرسمية من قبل مصلحة الأراضي وعقارات الدولة  والمساحة العسكرية والمدعي باعوضه كذلك وقلنا في ذلك مارأيناه ورفعناه لمدير الأمن إننا مع العقود والوثائق القانونية .

لم يعجب الطوسلي ذلك وأراد ان يزيح كل من يمتلك تلك العقود ويبسط على أرضهم بدون أدنى حق فرفضنا ذلك وعاد إلى شبوة  ليقطع الطريق ويختطف الأبرياء ويرتكب الجريمة التي يحرمها الشرع والقانون وكل الأعراف الدولية والمحلية وحللها حكيم شبوة لعيون الطوسلي.

أما بالنسبة لكيل اتهاماته لنا با لنهب والسلب والبسط وما شابه ذلك من التهم المسيئة لشخصنا إننا نؤكد مرارا وتكرارا انا مدير مكتب مدير الأمن لم أبسط أو أنهب ارض إي شخص ومن لديه إثبات على ذلك وبالأخص  (الحكيم السلبي) عليه ان يقدم دليله وبرهانه ونحن على استعداد للامتثال ومواجهة ذلك علما انه ليس من اختصاصي صرف أو منح أراضي لأحد ولست صاحب الفصل في هذه القضايا وبإمكان من يدعي الحق اللجوء إلى أكثر من جهة منها مصلحة الأراضي والنيابة والمحكمة  وقيادة وزارة الداخلية وامن عدن .

تحياتي لكم جميعا

http://adengd.net/news/366379/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}