مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 مايو 2021 05:04 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يبعث بعدد من رسائل التهاني لقادة وملوك المنطقة بمناسبة حلول شهر رمضان

الاثنين 12 أبريل 2021 09:17 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، برقية تهنئة إلى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وثمن رئيس الجمهورية في البرقية المواقف المشرفة والدور الإيجابي للمملكة قيادة وحكومة وشعبا تجاه اشقائهم في اليمن في مختلف المراحل والظروف .. مؤكداً ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا لاشقائهم هذه المواقف الاخوية النبيلة التي تجسد عمق العلاقات الثنائية الأخوية والمصيرية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين .

وأعرب فخامة الرئيس في برقيته بأسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك .

وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والنماء وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للأمتين العربية والإسلامية كل ما تصبو اليه .

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وعبر رئيس الجمهورية عن تهانيه وتبريكاته لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. سائلا المولى القدير ان يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقيتي تهنئة مماثلة لنائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه سلطان سلطنة عمان الشقيقة جلالة السلطان هيثم بن طارق، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وأعرب فخامة الرئيس في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة .. متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والازدهار وأن يعيد الله هذه المناسبة العظيمة على الجميع بالخير والبركات.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وعبر رئيس الجمهورية في برقيته عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والسعاده وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية باسمه وباسم حكومة و شعب الجمهورية اليمنية ،عن اصدق التهاني والأمنيات الأخوية لسموه بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب قطر الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار .

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونوه فخامة رئيس الجمهورية، بمواقف قيادة وشعب مصر إلى جانب أشقائهم في اليمن، والتي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأعرب فخامةالرئيس عبدربه منصور هادي، عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات لفخامة الرئيس السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. متمنياً أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للبلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية التقدم والتطور والازدهار.

وبعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السيادي في جمهورية السودان الشقيقة عبدالفتاح البرهان، هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر فخامة الرئيس عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لرئيس المجلس السيادي السوداني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب السودان الشقيق التقدم والازدهار.


المزيد في أخبار وتقارير
وفاة الصحفي ابراهيم ناجي
توفي الصحفي المعروف ابراهيم ناجي بمحافظة الضالع. وقالت مصادر طبية ومحلية لعدن الغد ان ناجي توفي اثر عارض صحي مفاجئ.. وناجي احد ابرز الصحفيين في الضالع وعمل مدير
السيرة الذاتية لقائد اللواء ١٢٣ مشاة بالمهرة العميد الركن أحمد محمد لقلم .
الإسم : أحمد محمد بن محمد عمر الوليدي ( لقلم ) مواليد . سبتمبر عام ١٩٦٤م محافظة أبين مديرية مودية قرية اورمة ( منصب )الحالة الاجتماعية متزوج لديه من الأبناء ثلاثة ذكور
العميد عطوة والعميد السيد يتفقدان الوحدات العسكرية بمعسكر الشرطة العسكرية بمحور أبين
تفقد صباح اليوم العميد محمد قاسم عطوة قائد عمليات محور أبين القتالي والعميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحور الوحدات العسكرية


تعليقات القراء
539908
[1] والله قهر رئيس مش حاسس بشعبه
الثلاثاء 13 أبريل 2021
حلمي | عدن الباسلة
الشعب يموت من الغلاء وانعدام الكهرباء والماء اتصلوا بعمك سلمان نشتي كهرباء وماء هل نسيت كلامك ياسيادة الرئيس ان الكهرباء ضرورية وان امكهرباء في اماء وامكهرباء في امعسل

539908
[2] yemen
الثلاثاء 13 أبريل 2021
Hassan Ozil | yemen
قبل ما تتفاقد الناس روح اتفاقد شعبك يا ستيوبد

539908
[3] Game is over
الثلاثاء 13 أبريل 2021
محمد محمود | عدن
يهني من هذا الخسيس عديم الضمير



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
احتيال طريف من نوعه في عمليات بيع اللحوم بعدن (تعرف على الحكاية)
مهندس بكهرباء عدن يكشف سبب احتراق مولد في كهرباء المجلس الانتقالي 
اصطياد سمكة نادرة بالمكلا (صورة)
قائد النخبة الشبوانية يعود الى شبوة
صحيفة إماراتية تستبعد تعيين يوسف بن علوي مبعوثا دوليا لليمن وتهاجمه
مقالات الرأي
الفرق بين أسلوب إيران وأسلوب السعودية في دعم حلفائهما بالمنطقة هو ان الاولى أي إيران تعلًـم حلفائها كيف
كلما جاء ذكر منحة الوقود السعودية تذكرت قصة طريفة ذكرها الأستاذ/ محسن العيني - رئيس وزراء أول حكومة في عهد
  ‏منذ 2004 وأنا أحاول التحذير من المخطط الإيراني السلالي باليمن كتهديد للهوية والعقيدة ونذير بالتهجير
كل المراحل التاريخية والاسلامية تتحدث عن أرض الانبياء والمرسلين وعن مسراء خير خلق الله ورسوله الكريم صلى
لم أكن أرغب في الكتابة حول هذا الموضوع، حتى لا أكرر ما تناولتهُ من قبل عن الحل الجذري لإنقاذ أرواح الشباب من
  أمام تطور الأحداث والصراع بين طرفين غير متكافئين بالعدة والعتاد، يطل بعض المحللين والكتاب للحديث حول
# خطواتك الاعلامية الانسانية محسوبة لك عند الله أولا ، والرفع من مكانتك الاعلامية ثانيا ، فقد طرقت ابوابا
الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي اتسمت بتصعيد صهيوني غير مسبوق، شُنت من خلاله
    فؤاد مسعد   حتى الساعة وأنا أكتب رثاءك ما زلت غير مصدق أن المنية اخذتك من بيننا، ما زلت أتوقع رسالة
رائد الفضليهناك تطور ملحوظ للدراما اليمنية رغم شحة الامكانيات ، فلم تكن الدراما بمجرد قصص يشاهدها المتابعون
-
اتبعنا على فيسبوك