مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 مايو 2021 10:16 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


الارياني ورئيس الاركان يتفقدان العمليات العسكرية في جبهات المنطقة السابعة

الأحد 11 أبريل 2021 08:32 مساءً
(عدن الغد) سبأ نت

تفقد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز اليوم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات المنطقة العسكرية السابعة.

وخلال الزيارة نقل الوزير تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة.. مؤكدا ان فخامة الرئيس يولي ابطال الجيش الوطني في جبهات مارب اهتماما كبيرا ويتابع عن كثب تفاصيل العمليات العسكرية ويعول عليهم في صناعة الانتصارات وكسر عنجهية وصلف مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران.

كما أكد أن الحكومة تولي الجيش الوطني اهتمامها كبيرا وأولوية قصوى في سبيل استعادة الدولة ولن تألوا جهدا في تقديم المزيد من الدعم حتى تحقيق النصر على مليشيات الحوثي الارهابية.

وقال " يؤكد لنا الواقع بجلاء من هم المرتزقة الحقيقيون عملاء طهران الذين باعوا ضمائرهم للشيطان ورهنوا اليمن للاطماع الفارسية وأن الشرعية بكافة مؤسساتها تخوض الحرب مسنودة بسواعد الابطال والتفاف شعبي واسع من أجل الدفاع عن قيم الدولة المسؤولة عن صون المكتسبات الوطنية ورعاية المواطنين وحماية مصالحهم وتقديم كافة الخدمات التي تضمن حياة مستقرة وآمنة للشعب".

وأشاد الارياني بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني وما يقوم به في سبيل تحرير الوطن من عصابة الحوثي الكهنوتية.. مشيرا الى ان السلام الحقيقي هو السلام الذي يضمن عودة الدولة وتحقيق العدل والمساواة والحرية التي ضحى من أجلها اليمنيون في كل الأوقات وفي مختلف الظروف، داعيا الاباء في مناطق سيطرة المليشيات الى الحفاظ على ابنائهم وتجنب الزج بهم في معارك الحوثي العبثية.

وثمن الوزير الدعم السخي الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن في سبيل استعادة الدولة واسقاط الانقلاب الحوثي والذي عمد بالتضحيات الكبيرة التي اختلط فيها الدم اليمني بالدم السعودي ايمانا بالمصير الواحد.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة أن الجيش الوطني يتحكم اليوم في الميدان ويتولى زمام المبادرة وهو قادم على الحسم والنصر وإنهاء الانقلاب والقضاء على مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وحث بن عزيز كافة شرائح المجتمع والقوى الوطنية إلى الاضطلاع بدور أكبر تجاه المعركة الحالية والالتفاف حول الجيش الوطني حتى دحر مليشيات الحوثي وصولا لاستعادة الدولة وبنائها وتحقيق الأمن والاستقرار والعيش الكريم لكل أبناء الشعب اليمني، معبرا عن ثقته في القيادة السياسية والحكومة بدعم وإسناد الجيش بكل الأدوات التي يحتاجها في معركته مشيدا بدعم تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية المستمر وإسناد الجيش الوطني.

وخلال الزيارة التقى الوزير الارياني قائد مقاومة صنعاء وعضو مجلس النواب منصور الحنق وعدد من قيادات المقاومة وزعماء القبائل المساندة للجيش الوطني، مثمنا الدور البطولي الذي تقوم به المقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة.

وأكد الحنق على أن معنويات الابطال تناطح السماء وأن المعركة التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية مصيرية ولا خيار فيها سوى النصر وتحرير كل شبر في اليمن من براثن هذه المليشيات.

من جهته رحب عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن منصور الزافني بهذه الزيارة للاطلاع على سير العمليات القتالية للجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي وما يقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة، مؤكدا استمرار قيادة وأفراد المنطقة السابعة في تقديم المزيد من التضحيات حتى دحر مليشيات الحوثي الارهابية.


المزيد في أخبار وتقارير
الحراك الجنوبي ينعي احد مؤسسيه الاوائل العميد علي محمد السعدي
نعى الحراك السلمي الجنوبي احد مؤسسيه الاوائل العميد علي محمد السعدي. وقال الحراك الجنوبي في بيانه ان الحراك الجنوبي وشعبنا العظيم خسر قائداً من أبرز قادته
ارتفاع أسعار المواشي بحضرموت .. يحرم البسطاء لحَم العيد
تشهد أسواق بيع ألمواشيء بحضرموت ارتفاع غير عادي في الاسعار خصوصا في أيام العيد، إذ وصل سعر الخروف أسعارها خيالية يقف حيالها البسطاء ومحدودي الدخل مكتوفي الأيدي
رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك
  بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة لرئيس مجلس الشيوخ المصري الاستاذ عبدالوهاب عبدالرزاق هنأه خلالها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وجاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
3 مصادر : وصول أموال مطبوعة في روسيا الى المكلا وأخرى في طريقها الى عدن
ازمة لحوم بعدن
وفاة القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي
المجلس الانتقالي يصدر بيانا حول الأحداث الأخيرة في فلسطين ويدين اقتحام المسجد الأقصى
ثلاثة مبعوثون أمميون خدموا الحوثي.. كيف؟
مقالات الرأي
بقلم: عبدالرب السلامي 14 مايو 2021 بقلوب مؤمنة بقضاء الله تلقينا يوم أمس 13 مايو 2021 نبأ وفاة الأخ المناضل والصديق
الرجل الذي كانت مناقبه تسبق خطواته، الرجل الذي كانت سيرته تدخل الأبواب قبله، الرجل الذي كانت شجاعته مضرباً
لا أحد يعرف لؤم وخبث وإجرام إيران أكثر من شعوب سوريا واليمن والعراق ولبنان، نحن ننزف على مدار الساعة بسبب
"سالم سلمان" يرثي الفقيد "السعدي"    *وداعا يا عميدنا* ===============   *كتب/ المحامي سالم سلمان
*علي هيثم الغريب يرثي الفقيد السعدي* *يا صَديقي.. اليوم أبكيك!؟؟*=================== يا صديقي … يا ( العميد علي محمد
  في زمن الدولة، وفي ليالي رمضان الأخيرة، كنا نتسابق على حجوزات فنادق عدن، لقضاء إجازة العيد هناك. أكثر من
    لا يشكك احد ابدا ولا يختلف معي بأن امراض الحميات الخطيرة على اختلاف أنواعها تتفشى في عدن ولا تقل خطورة
يشق لطفي بوشناق صدري بآهاته ولوعته، فيبدو كقربان ذبيح حين ينشد "موطني" كأنه يقضي عليّ بحنجرته، محبوسًا في
كل عام وانتم بخير وعافيه وعيد سعيد عليكم خارج البلاد  وشعب اليمن قاطبة في حروب إبادة جماعية بسبب سياستكم
  هل يعلم وزير الثقافة بان وزارته في حي ريمي يوجد فيها موظفين بعدد اصابع اليد اذا لم يتفقوا على تقاسم كعكة
-
اتبعنا على فيسبوك