مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 مايو 2021 05:00 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء العرب


السبت 20 مارس 2021 07:31 مساءً

الحوثة..

الطائرات المسيّرة والمتتالية على مناطق من المملكة من قبل الحوثي تستهدف الإنسان والمنشآت والمناطق المدنية ربما زاد من وحشيتها وكثافتها إلغاء الرئيس الأمريكي جو بايدن قرار سابقه دونالد ترامب وضع الحوثيين على قائمة الإرهاب العالمي، فالمثل الشعبي يقول «فرعون من فرعنه من قلة أحد يردّه» وهذا حال الحوثي الذي تمادى، ورغم عدم شرعيته وعبثه في اليمن وخارجها وأنه ميليشيات إيرانية تحقق أهدافها في المنطقة إلا أنه لغاية الآن لا توجد عقوبة دولية صارمة أو موقف حاسم يردع الحوثي.

حادثة حرق الحوثيين للأفارقة أحياء مرعبة ووحشية وغير إنسانية، كان لينتفض المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان لما فعله الحوثة بهؤلاء، لكن ما إن أسدل ستار ذلك اليوم حتى لم نعد نسمع شيئاً عن الجريمة النكراء.

غرد د. أسامة القصبي مدير مشروع مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام: ‏»من مظاهر الإجرام الحوثي عند مغادرته أو إخلاء المناطق التي كان يسيطر عليها أن لا يتركها كما كانت قبل احتلالها بل يتفنن في تفخيخها وزراعتها بالألغام»، وقد رأينا أطفالاً وأشخاصاً من الذين نجوا من الموت بسبب الألغام معاقين بسبب فقدهم بعض أعضائهم بسبب الألغام، وجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كبيرة وحثيثة في إغاثة الشعب اليمني، رغم محاولات الحوثي لعرقلة أعمالهم في كثير من الأحيان.

حتى تتحرر الإدارة الأمريكية الجديدة من دوافعها وصمتها على الحوثي وتحديها لقرارات الادارة السابقة، فإننا بانتظار موقف دولي يوقف هؤلاء الشياطين الذين لا وعي لهم بما تقترف أيديهم.

تعليقات القراء
534253
[1] نحن
السبت 20 مارس 2021
نحن | نحن
وصواريخ طيران العدوان السعودي اللعين الذي نزل على كل بيت يمني ودمر الحرث والنسل. عليك اللعنة من الله يامنافقة.

534253
[2] نحن
السبت 20 مارس 2021
نحن | نحن
يا مغفلون لا تحلموا بنهاية للحرب في اليمن، لأن الحرب اليمنية بدأت لتستمر إلى ما لا نهاية.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء العرب
ظلت وماتزال القضية الفلسطينية شماعة للمزايادت ،  وحصان طروادة تنفذ من خلاله الأنظمة العربية ؛ لركوب
فلسطين  حقك عندنا كلنا، ع الشعوب كلها بعالمنا القلب دايب عليكم يدوبنا، وتتألم العين لجرحكم توجعنا تتألم
من خلال سفرياتي ومعاشرتي لجميع الجنسيات العربية والإسلامية لم أرى شعب يعطي قدسية حقيقية لـشهر رمضان كما
  رئيس مركز ديمومة للدراسات والبحوث بعد ما يعرف باسم أيلول الأسود انتقل الفدائيون الفلسطينون من الأردن إلى
كانت زوجات النبي صلى الله عليه وسلم نموذجا طيبا للمسلمات لنساء المؤمنين في شهرمضان وكان يكثرن من العبادة
الحديث التلفزيوني لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عبر المحطات الفضائية والإعلان عنه قبل أسابيع من بثه
في حضرة القامات الباسقة عزيزات النفس والشموخ والكبرياء الأسيرات الفلسطينيات الماجدات جنرالات الصبر والصمود
الأحداث الدائرة هذه الفترة في القدس الشريف، جاءت بعد صبر المقدسيين لسنوات طويلة على هذا الاستعمار الغاشم
-
اتبعنا على فيسبوك