مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أبريل 2021 01:50 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


إستعادة قافلة لحج المسيرة لجبهات مأرب بعد احتجازها من قبل الحزام الامني في نقطة العلم

السبت 06 مارس 2021 05:31 مساءً
كتب / احمد عبدالقادر البصيلي

اقدمت قوات الحزام الامني في نقطة العلم قبل 3 ايام على احتجاز قافلة غذائية مسيرة دعما لجبهات مارب


وقال البصيلي : علمت اليوم من مصدر مطلع بان القافلة الغذائية والدوائية تم استرجاعها من مكان احتجازها بالحزام الامني بعدن وتم اعادتها للمحافظة لحج

 

نحن حلفاء مع التحالف العربي وسنقاتل معه في محاربة المد الشيعي الايراني هذا خطابهم الاعلامي الذي يتشدقون به ليل نهار ولكن مانراه عكس ذلك من تعاملهم في الواقع

عندما تتقطع لدعم للجبهات بميدان المواجهه انت هنا تسند المد الشيعي وليس تحاربه.

بالامس سيرت لحج قافلة غذائية للمقاتلين بميدان المعركه في مارب ليس غريبٱ على لحج وابناءها واولهم القايد التركي محافظ المحافظة وشنت حملة تشويه وتخوين طالت شخص المحافظ التركي نالت من شخصه ومست تاريخ نضاله الطويل حتى انهم افردوا للاساءه له ولتاريخ نضاله حلقة تشويه في قناة الغد المشرق حرفت مسيرة نضاله كاملٱ وطال التشوية تاريخ حتى عندما كان قايدا لفصائل الحراك الجنوبي في ميادين النضال السلمي.

لم يكتفوا بذلك بل اقدموا امس الاول على اعتراض قافلة لحج الغذائية والدوائية من قبل قوات تابعه للحزام الامني في عدن واحتجازها في نقطة العلم والتحفظ عليها لاكثر من ثلاثه يوم.

فبأي حجة ياترى تم اعتراضها ؟!
الست انتم شركاء مع التحالف العربي ؟!

الست انتم مشاركين بحكومة المناصفه وحكومتكم هي من اقرت بتقديم الدعم المعنوي والعيني لجبهات القتال؟!
ام ان تلك الحكومة لاتمثلكم ولستم ملزمين بتنفيذ توجيهاتها

فلما اذن تمارسون جنون التناقض بمشاركتكم للحكومة وتمارسوا عكس علانيتكم كما تدعوها بوسائل اعلامكم.

قافلة التركي الغذائية والدوائية هي واحدة ولكل الجبهات فحين سيرت قافلة لحج الغذائية والدوائية لجبهات حيفان

سيرت ايضٱ قافلة لجبهات مارب وهي اقل ما يقدمه المناضل التركي لرفاق نضاله في جبهات القتال ، فوصلت لحيفان ومنعت عن مارب بصورة مريبه.

عندما تحتجز دواء لجريح انت هنا تشارك العدو في حربه على اليمن ،
وعندما تقذف المناضلين بتهمك الجاهزة من تخوين وبمجرد قيامه بواجب اخلاقي وانساني ووطني انت هنا تضع نفسك بمربع شبهه وتناقض لمواقفك وذلك مايسقط عنك مكانتك بين مناصريك قبل معارضيك.

علمت اليوم من مصدر عليم بان القافلة الغذائية والدوائية تم استرجاعها من مكان احتجازها بالحزام الامني بعدن وتم اعادتها للمحافظة لحج في صورة مريبه وبمشهد سخيف لمن يجرؤ على منع قنينة ماء لمقاتل وحقنة دواء مهدئه لجريح اورباط طبي لدم مصاب ينزف.

اي عقل يستوعب كل مايجري هذا؟!
واي عاقل يستوعب مايحصل من حماقة لاتبت لا للمسئولية ولا للقيادة ولا للاخلاق باي صله.


المزيد في أخبار وتقارير
وزير الصحة يؤكد على اهمية اسهام المجتمع في رفع مستوى الوعي تجاه القضايا الصحية
أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، على اهمية اسهام كافة شرائح المجتمع في رفع مستوى الوعي تجاه كثير من القضايا الصحية وعلى راسها جائحة فيروس كورونا
الارياني: تصريحات قائد فيلق القدس الايراني اعتراف بالانخراط في القتال إلى جانب مليشيا الحوثي
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان تصريحات قائد فيلق القدس الايراني العميد اسماعيل قآني، خلال مراسم تشييع نائبه العميد حجازي، اعتراف رسمي جديد
مأرب .. المنظمة الدولية للهجرة ومركز الملك سلمان يقدمان دعم المأوى إلى أكثر من 2,000 شخص حديث النزوح في شهر مارس
 تتواصل عمليات النزوح الجديدة في مأرب مع استمرار الاشتباكات. وتقدر المنظمة الدولية للهجرة أن ما يقرب من 2,700 أسرة قد نزحت منذ أن بدأت الأعمال العدائية في التصاعد


تعليقات القراء
530764
[1] اشتكوا بهم عند الكفيل الذي انشاؤهم و مولهم بالدرهم و الدينار
السبت 06 مارس 2021
خالد عبدالرحمن | ابين
هؤلاء عملاء و خونه و المطلوب قتالهم واجتثاثهم من ارض اليمن .

530764
[2] اليس الاقربون اولى بالمعروف ياتركي يااخونجي
الأحد 07 مارس 2021
ابو علاء الجنوبي | عدن
ولماذا التركي الاخونجي يدعم مارب التي تبعد مئات الكيلو مترات ولم يكلف نفسة يدعم جبهة الضالع التي تعتبر البوابة الرائيسية لعبور الحوثيين لمحافظتة ولو بقنينة ماء منذ ست سنوات ابناء الضالع يربطون على بطونهم من الجوع ولم يقدم لهم قارورة ماء هذا المحافظ الاخونثي ....

530764
[3] تعريف
الأحد 07 مارس 2021
عبدالله. الصبيحي | لحج
لماذ لم تسال نفسك. لما تقدمو كرتون مويه لجبهه كرش. وجبه طول الباحه. والمسبمير. ولا جبهات الضالع الي هي اكثر سخونه في المواجهات. واقل دعم واتريد تذهب الئ مارب من اجل حزبك اللعين حزب الشيطان الي سلم المعسكرات. للحوثي. اياه المنافق.

530764
[4] انها يافع الكلبه بنت كلب
الأحد 07 مارس 2021
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
بالامس ااقتحموا غرفة جنوبي للمره الثالثه واحتجزوا من يحمي غرف نومهم منذ ست سنوات من ال حميقان فلاتستغرب فالنجاسه والكلبه عنوان ليافع

530764
[5] الاقربون اولى بالمعروف
الأحد 07 مارس 2021
علي الكازمي | الجنوب العربي
ان الهمز والمز للكاتب لهو تحريض على القوات الجنوبية التي تشهد لها الميادين في مقاومة الحوثي ، عندما نشاهد نفاق البقاء والحفاظ على المنصب قام التركي وأبوبكر سالم محافظ محافظة ابين بارسال قوافل غذائية لمارب ليس من جانب انساني او اخوي بل ارضاء لعلي محسن الحمر ولي نعمتهم، لو راينا احد المذكورين قام بدعم جبهة الضالع او كرش العتبرنا الامر عادي ، لكن الفجور في الخصومة هو الدافع لقيامهم بذلك

530764
[6] ايش تتوقعوا من الضليعة
الأحد 07 مارس 2021
عدني | عدن
ايش تتوقعوا من الضليعة أرذل خلق الله وأيش تتوقعوا من المرتزق عيضروط الزبيدي زعيم عصابة المدعس الانتعالي.

530764
[7] خاوهم بنبحوا
الأحد 07 مارس 2021
جنوبية وافتخر | الجنوب الحر
الجنوب خلاص عرف وفهم الاعيبكم __الاقربون اولي بالمعروف بدل ما تتنطط الي مارب__شكرا شبابنا وجيشنا الجنوبي وامننا المقاوم___المثل يقول يا مفرق المرق اهل بيتك احق

530764
[8] ياموزع المر ق آهل بيتك احق
الأحد 07 مارس 2021
الصبيحي | كندا
ياموزع المر آهل بيتك احق.. هذه مقوله.. شعبيه .. باعتقادي اجوع منطقه هي صبيحه ولحج واحوج لابسط الاشياء فلماذا نقفز إلى مارب او تعز أو أي محافظه آخر نحن أحوج اليها .. تطبيل زاد.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: انفجار يستهدف قائد أمني بعدن
رفع اسعار الوقود رسميا بعدن لتتساوى مع السوق السوداء
عاجل: وفاة مسؤول في الحكومة اليمنية
عاجل: وفاة مدير امن عدن السابق
اشتباكات بالمكلا واستيلاء على طقم عسكري
مقالات الرأي
/عبدالعالم حيدرة الحميدي تعالوا نصلي للسلام،، للمحبة، للوئام.. نفرش بساط الفرح ونداوي الجرح.. فقد آن الاوان
   بقال مصري كان يبيع في دكانه العدس والفول والبقوليات عامة . هجم عليه لص وسرق نقوده وجرى، فهم التاجر
................................................في أول ظهور لها بتلفزيون صنعاء في مسلسل دحباش سنة ١٩٩٠ حققت الفنانة نحيبة عبدالله
عدن وما لحق بها من ما يسمى زورا بالمناطق المحررة تُذبح وتُنتهك آدمية أهلها على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي
لقد وجد العائدون اليمنيون من السعودية، إلى وطنهم أسوأ معاملة وتعسف وغطرسة في منفذ الوديعة الحدودي، بلغ حد لا
سامي نعمان===================أسست شركة عدن التعليمية المملوكة لمستثمرين من أبناء الضالع 5 كليات مجتمع تطبيقية في 5
  د. عبدالحي علي قاسم بحثت عن عنوان بحجم الكسارة فلم أعثر بسهولة، فقلت منهجية الكسارة التي يجب أن تدرس
هناك ترحيب حقيقي مستمر بدعوة المملكة إلى سلام عادل وشامل في اليمن، القواعد والأسس التي تشير لها المبادرة
  في مثل هذا اليوم 19إبريل 2015م، استشهد نخبة من أبطال المقاومة الجنوبية في خورمكسر بعد معارك شرسة خاضتها
  ياسين التميمي: يقدم الاستاذ علي صلاح عبر حلقات برنامجه #حكايتي على قناة المهرية التي تبث خلال شهر رمضان
-
اتبعنا على فيسبوك