مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 11 أبريل 2021 09:35 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي مدير مكتب الشباب بعدن

الأحد 28 فبراير 2021 05:56 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

بحث وكيل قطاع الشباب والرياضة د. منير لمع، اليوم الأحد، مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن نعمان شاهر، سبل تطوير العمل الشبابي في المحافظة وكيفية الارتقاء به مستقبلًا.

 

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر مكتب الشباب بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، تطرق لمع، إلى الكثير من القضايا المتعلقة بقطاع الشباب في المحافظة وسبل الارتقاء بالعمل الشبابي في الأندية والمراكز الرياضية، وبما يتلاءم والمرحلة الحالية التي تتطلب بذل المزيد من الجهود في الاهتمام والعناية بالشباب.

 

وقال لمع، "إن شريحة الشباب هي الأكثر والأكبر في اليمن، لكنها تعاني من الحرمان وعدم الاهتمام، وحان الوقت لإعطاء الشباب دورهم في الحياة العامة وتمكين الشباب اقتصاديا في المجتمع".

 

وتابع، " نحن في وزارة الشباب والرياضة وبتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة، الاستاذ نايف البكري، حريصون كل الحرص على الاهتمام بالشباب ورعايتهم، وعلى هذا الأساس اطلق على العام الحالي 2021، عامًا الشباب إيمانًا منا الوزير بأهمية الشباب ودورهم في المجتمع.

 

وأكد لمع، على دعم الوزارة الكامل للشباب في كل الأنشطة الشبابية المختلفة التي تسهم في رفع قدرات الشباب وتأهيل ورعايتهم وفق التوجهات العامة للدولة.

 

واشار، إلى إن لدى الوزارة مشاريع شبابية وخطط كثيرة لهذا العام، سنعمل بالتعاون مع مكتب الشباب بعدن على تنفيذ هذه المشاريع وتوحيد العمل الشبابي في كل المحافظات والتي تأتي عدن على رأسها.

 

من جانبه، شكر مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن نعمان شاهر، الجهود التي تبذلها الوزارة بقيادة الاستاذ نايف البكري وقطاع الشباب فيها، على الاهتمام والرعاية التي يحظى بها شباب الأندية والمحافظة عمومًا، رغم شحة الإمكانيات والموارد.

 

وأضاف، سنسعى في المكتب بالتنسيق مع قطاع الشباب إلى تنفيذ الكثير من البرامج والفعاليات الرياضية التي ستسهم في تأهيل الشباب ورفع قدراتهم العملية والحياتية مستقبلًا.

 

ويسعى قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الشبابية المختلفة في جميع محافظات الجمهورية، تزامنًا مع اعلان وزير الشباب والرياضة عن العام الحالي (عامًا للشباب) .

 

حضر اللقاء مستشار وزارة الشباب والرياضة محمود عبيد ومدير عام تنمية الشباب عبدالله عبدالقادر ومدير الأنشطة بمكتب عدن نبيل النونو عضو الهيئة الاستشارية بالمكتب أيمن الأهدل.

 

إعلام الوزارة


المزيد في رياضة
بالصور.. رونالدو يُلقي قميص يوفنتوس غاضبًا
شهدت مباراة يوفنتوس وجنوى، التي أقيمت عصر اليوم الأحد، حالة غضب عارمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، رغم فوز فريقه بنتيجة (3-1)، بمنافسات الجولة 30 من الدوري
بعد حسم الكلاسيكو.. تعرف على أصعب المباريات المتبقية لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
اشتد السباق على صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد حسم ريال مدريد قمة كلاسيكو الكرة العالمية أمس السبت على حساب غريمه برشلونة 2-1. وارتقى ريال مدريد إلى
أجواء رائعة في ختام بطولة الفئات العمرية الرابعة لنادي التنس العدني
اختتمت وبأجواء رائعة عصر اليوم ألاحد منافسات بطولة الفئات العمرية ( اشبال _ البراعم _ الناشئين _ الشباب _ والزوجي ) ،بنسختها الرابعة لنادي التنس العدني والتي نظمتها




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
احمد علي ناصر بجلة من اشبال نادي الشعلة ومديرية البريقة لاعب موهوب يمتلك صفات ثلفت الانظار وتشذ الاعجاب
طيلة الأشهر الماضية ورغم زخم الأحداث والمتغيرات الحاصلة في بلد الأزمات والحروب، خطفت بطولة تحديث ليج
  قال فلاسفة الرياضة.. أعطني جمهوراً راقياً وتنظيماً مُحكماً منضبطاً.. أعطيك بطولة ناجحة بكل
يمارس لاعبو الأندية هواياتهم ومعشوقتهم الجلد المدور في الدواري الشعبية التي تقام على الملاعب الترابية ...
ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم
في فترة ستينيات القرن الماضي ،والتي اعتبرت الفترة الذهبية والزمن الجميل لمدينة عدن في شتى المجالات ، شهدت
من حين علمت بأن بطولة تحديث ليج ستقام في مدينة العين الجميله وخصيصاً على ملعب المحلة الذي يعود لمالكه الشيح
-
اتبعنا على فيسبوك