مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 12 أبريل 2021 10:24 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


رياضيو عدن يرسمون أحلى لوحات الوفاء تقديرا للفقيد خالد العسل في ذكرى اربعينيته

الجمعة 26 فبراير 2021 11:38 مساءً
عدن (عدن الغد) النعماني أبو شامل:

أكد الرياضيون بعدن ان الوفاء من شيمة الاوفياء  وانهم رجال مواقف مهما قسى الزمن والوفاء كان طبيعيا لاهل الوفاء ولو كان بيدنا اكثر لعملنا المزيد لفقيد نادي الوحدة والوطن.

كان ذلك عصر اليوم( الجمعة) حينما تقاطر الرياضيون ليس فقط من عدن ولكن من كل ربوع الوطن  مستجيبين مشكورين لمهرجان الوفاء لفقيد نادي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية المرحوم/ خالد العسل الذي قضى نحبه بعد صراع مع المرض تقدم الحضور الجماهيري الكبير الاخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن واحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في ابين واكرم السياري رئيس اتحاد عدن لكرة القدم  ونزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ووسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن  وعارف اليريمي رئيس نادي التلال وجمال عمر رئيس نادي الروضة  واحمد مهدي عضو الاتحاد العام لكرة القدم وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء الرياضي والصحفي الكبير/ نجيب اليابلي وماهر حسن عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وخالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وعدد من مسؤولي نادي الشعلة الرياضةطي ومن اشقاء وابناء واسرة الفقيد/ خالد العسل  وفتحي جابر وهاني عبدالكريم وغازي غراب والاوبلي وايهاب عفارة وطابور كبير من نجوم كرة القدم من كل الاندية .

وكان مهرجان التأبين والذي اقيم برعاية نادي وحدة عدن وتنظيم نادي الوحدة العدني وجهودهم الطيبة بقيادة رئيس النادي/ وسام معاوية والاخ/ فتاح مسئول النشاطات بالنادي  والاخوة/ جمال محمد صالح واصيل العسل قد جرى باحسن مايكون في الاعداد والتنظيم والذي اشتمل على اقامة مباراة كروية جمعت بين لاعبي الوحدة والتلال بقيادة المدرب/ قيس محمد صالح ضد مختلط من لاعبي شمسان والشعلة تحت قيادة الكابتن/ محمود عبيد لم يخلو من الإثارة والحماس والتشويق انتهى بفوز لاعبي شمسان والشعلة على لاعبي التلال والوحدة بثلاثة اهداف لهدفين.

انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الشعلة وشمسان بهدفي اللاعب/ احمد جلال ( روني).

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب نفسه/ احمد جلال الهدف الثالث له شخصيا ولفريقه شمسان والشعلة ثم قلص فريق مختلط التلال والوحدة النتيجة باحرازهم هدفين بواسطة اللاعب/ اشرف احمد ووليد كداف لتنتهي المباراة لمصلحة لاعبي شمسان والشعلة بثلاثة اهداف لهدفين.

وعقب نهاية المباراة تم تكريم اسرة الفقيد/ خالد العسل من قبل ضيوف المباراة  بترس الفقيد / خالد العسل وكاس من قبل ادارة نادي الوحدة واللجنة المنظمة للبطولة ..

كما تم تكريم الاعلامي/ النعماني ابو شامل بكاس المناسبة والاخ/ جلال محمد صالح بكاس المناسبة تقديرا لجهودهم في اقامة الفعالية .

المباراة ادارها طاقم تحكيمي تكون من / خالد امين حكم ساحة والراية/ معاذ علي ومحمد باصم.

بقي في الاخير ان نشكر ادارة نادي وحدة عدن واللجنة المنظمة لجهودهم في نجاح الفعالية والاندية التي شاركت بالفعالية وكل القيادات والرياضيين والجماهير الذين حرصوا على الحضور للوفاء للفقيد/ خالد العسل رحمه الله.


المزيد في رياضة
إعلان موعد موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد
أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" رسميًا، اليوم الإثنين، مواعيد مباريات الجولتين 35، و36 من المسابقة هذا الموسم. ووفقًا للحساب الرسمي لرابطة "لا ليجا" عبر "تويتر"،
عدن..فريق التحدي يفوز بالثلاثة على فريق اتحاد عمر المختار في بطولة العسل الرمضانية لكرة القدم
تتواصل على ملعب مدرسة عمر المختار بالشيخ عثمان بطولة الفقيد/ خالد العسل الرمضانية لكرة القدم والتي ينظمها فريق التحدي برئاسة الاخ/ جلال محمد صالح والاخ/ اصيل العسل
ريال مدريد يستعين بأسماء مغمورة لإكمال قائمته قبل مواجهة ليفربول
استعان ريال مدريد بأسماء مغمورة لإكمال قائمته المتجهة لخوض مباراة مصيرية أمام ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأعلن ريال مدريد في موقعه الرسمي على




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
احمد علي ناصر بجلة من اشبال نادي الشعلة ومديرية البريقة لاعب موهوب يمتلك صفات ثلفت الانظار وتشذ الاعجاب
طيلة الأشهر الماضية ورغم زخم الأحداث والمتغيرات الحاصلة في بلد الأزمات والحروب، خطفت بطولة تحديث ليج
  قال فلاسفة الرياضة.. أعطني جمهوراً راقياً وتنظيماً مُحكماً منضبطاً.. أعطيك بطولة ناجحة بكل
يمارس لاعبو الأندية هواياتهم ومعشوقتهم الجلد المدور في الدواري الشعبية التي تقام على الملاعب الترابية ...
ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم
في فترة ستينيات القرن الماضي ،والتي اعتبرت الفترة الذهبية والزمن الجميل لمدينة عدن في شتى المجالات ، شهدت
من حين علمت بأن بطولة تحديث ليج ستقام في مدينة العين الجميله وخصيصاً على ملعب المحلة الذي يعود لمالكه الشيح
-
اتبعنا على فيسبوك