مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 12 أبريل 2021 09:33 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


نعمان شاهر يلتقي القيادة الجديدة لإتحاد السباحة بعدن

الأربعاء 24 فبراير 2021 07:39 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن  بمكتبه بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان ، القيادة الجديدة لإتحاد رياضة السباحة بعدن والتي صدر قرار تعيينها مطلع الأسبوع الماضي برئاسة المهندس ارحب حسن ياسين .

ورحب المهندس نعمان شاهر في مستهل اللقاء بالقيادة الجديدة للاتحاد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة ، وحثهم على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد  وتسخير كل الإمكانيات والعمل على تنشيطها والارتقاء بمستواها الفني خلال الفترة المقبلة وضرورة بدل جهود اضافية لخدمة اللعبة .

وأكد المهندس نعمان شاهر بأن قيادة المكتب ستكون قريبة ومساندة لقيادة الفرع  وتسهيل الصعوبات والعقبات التي تواجه عملهم  .. مشيرا إلى أن على الاتحاد العمل في وضع الخطط والبرامج الفنية التي تطور من مستوى اللعبة وانتعاشها ، و الاهتمام بنشاط الفئات العمرية وتشجيعها و البحث عن جهات تساهم في دعم الأنشطة الرياضية وتساعد على النهوض بمستوى اللعبة .

وبدوره عبر المهندس ارحب حسن ياسين رئيس الاتحاد عن شكره وتقديره لقيادة مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام للسباحة على الثقة التي منحت لهم ، مؤكدا بأن قيادة الاتحاد ستبذل الجهود الكبيرة من أجل عودة بريق اللعبة واستمرارية نشاطها بصورة مستمرة، وثقته الكبيرة في جهود زملائه ألاعضاء  وتعاونهم في إحداث نقلة نوعية لتطوير مستوى اللعبة وتوسعة أنشطتها على مستوى محافظة عدن .

كما استعرض ارحب في اللقاء بعض الأعمال والخطوات التي ينوي اتحاد الفرع تنفيذها في الفترة المقبلة وفق خطط مدروسة ومنها الاهتمام بالبنية التحتية بتأهيل وصيانة عدد من المسابح بالإضافة إلى فتح قنوات تواصل مع البيوت التجارية والداعمين وايجاد الرعاية الكاملة لأنشطة وفعاليات الاتحاد في الفترة القادمة .

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة قد اصدر مطلع الأسبوع الماضي قرار بتشكيل قيادة جديدة لإتحاد فرع السباحة بعدن  برئاسة المهندس ارحب حسن ياسين ، و حسن عبدالقادر برو ( نائباً للرئيس ) ونصر حسن السوقي ( اميناً عاماً ) و نبيل أحمد عمر ( مسؤولاً مالياً ) وقاسم كشام ( مسؤولاً فنياً ) وخالد يسلم ( مسؤول العلاقات العامة ) وعلاء عياش ( مسؤولاً اعلامياً ) .


المزيد في رياضة
ريال مدريد يستعين بأسماء مغمورة لإكمال قائمته قبل مواجهة ليفربول
استعان ريال مدريد بأسماء مغمورة لإكمال قائمته المتجهة لخوض مباراة مصيرية أمام ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأعلن ريال مدريد في موقعه الرسمي على
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2020 - 2021
ستكون المنافسة على ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا على أشدها حتى الأمتار الأخيرة نظراً لوجود العديد من الهدافين الذين يواصلون مشوارهم في البطولة مع أنديتهم. وكان من
وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة يتفقد أعمال الإنارة في ملعب الحبيشي
تفقد وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك ، اليوم الاثنين ، أعمال تركيب الإنارة في ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة المؤقتة عدن، التي تنفذ بإشراف




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
احمد علي ناصر بجلة من اشبال نادي الشعلة ومديرية البريقة لاعب موهوب يمتلك صفات ثلفت الانظار وتشذ الاعجاب
طيلة الأشهر الماضية ورغم زخم الأحداث والمتغيرات الحاصلة في بلد الأزمات والحروب، خطفت بطولة تحديث ليج
  قال فلاسفة الرياضة.. أعطني جمهوراً راقياً وتنظيماً مُحكماً منضبطاً.. أعطيك بطولة ناجحة بكل
يمارس لاعبو الأندية هواياتهم ومعشوقتهم الجلد المدور في الدواري الشعبية التي تقام على الملاعب الترابية ...
ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم
في فترة ستينيات القرن الماضي ،والتي اعتبرت الفترة الذهبية والزمن الجميل لمدينة عدن في شتى المجالات ، شهدت
من حين علمت بأن بطولة تحديث ليج ستقام في مدينة العين الجميله وخصيصاً على ملعب المحلة الذي يعود لمالكه الشيح
-
اتبعنا على فيسبوك