مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 12 أبريل 2021 11:04 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة


الارتقاء بالعمل الرياضي محور نقاش وزير الشباب ومكاتب محافظات لحج والحديدة والضالع

الأربعاء 24 فبراير 2021 05:06 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مع مدراء مكاتب الشباب والرياضة في محافظات (لحج، والضالع، والحديدة)، عدد من الأمور المتعلقة بعمل وأداء المكاتب، ومجمل الهموم والمشاكل التي تعانيها.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة، دعا معالي الوزير البكري، "مدراء مكاتب المحافظات الثلاث، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة للارتقاء بالعمل الرياضي، وبما يتوافق وتطلعات الشباب في محافظاتهم، وتوفير الأجواء المناسبة لممارسة نشاطاتهم".

وأشاد البكري، "بالجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل مدراء المكاتب خلال الفترة الماضية، ومشاركة شباب المحافظات "الفاعلة والإيجابية" في مختلف المسابقات والنشاطات، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي".

من جانبهم استعرض، مدراء مكاتب الشباب في لحج "رائد صالح"، والضالع "غسان صالح"، والحديدة "عبده خميس كليب"، "مجمل الهموم والمشاكل التي تعاني منها إداراتهم، والتي تحول دون تنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة، والمتمثلة بعضها في التدمير الذي طال معظم المنشآت الرياضية الذي تسببت فيه مليشيا الحوثي الإرهابية، وتدني المخصصات وقلة الموارد المالية".

وتطرقوا، إلى "أهم المتطلبات الضرورية والعاجلة المساعدة على العمل والارتقاء به وسبل تطوره، وبما يضمن توفير الأجواء المناسبة للقيام بالعمل الشبابي والرياضي على الوجه المأمول".

ووجه وزير الشباب الرياضية باعتماد "مشروع استكمال ملعب معاوية والصالة الرياضية بمحافظة لحج، فضلًا عن استكمال عمل منصة نادي الصمود والصالة الرياضية واعتماد المرحلة الأولى من إعادة تأهيل نادي النصر بمحافظة الضالع، واعتماد ميزانية خاصة للمارثون البحري وسباق الهجن في محافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية فيها، ومعالجة مخصصات الأندية في المحافظات الثلاث".

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين والإدارة المالية طلال بن حيدرة، ومستشار الوزير د. حسن عبدربه، ومدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء مبروك الحسني، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.


المزيد في رياضة
تعادل  الشهيد السعودي وفريق الزعموطي في دوري الفقيدين خضر وصالح
انتهت المباراة  النارية بين فريق الشهيد علي السعودي وفريق الزعموطي بالتعادل مهرجان اهداف 4---4 في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الأحد على ملعب بلوك ٣٩ الكائن في
إعلان موعد موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد
أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" رسميًا، اليوم الإثنين، مواعيد مباريات الجولتين 35، و36 من المسابقة هذا الموسم. ووفقًا للحساب الرسمي لرابطة "لا ليجا" عبر "تويتر"،
عدن..فريق التحدي يفوز بالثلاثة على فريق اتحاد عمر المختار في بطولة العسل الرمضانية لكرة القدم
تتواصل على ملعب مدرسة عمر المختار بالشيخ عثمان بطولة الفقيد/ خالد العسل الرمضانية لكرة القدم والتي ينظمها فريق التحدي برئاسة الاخ/ جلال محمد صالح والاخ/ اصيل العسل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت مساء الثلاثاء الماضي بطولة دوري شهداء الوحش بنسخته الثالث والتي انتهت بفوز شهداء الطويلة باللقب بعد
احمد علي ناصر بجلة من اشبال نادي الشعلة ومديرية البريقة لاعب موهوب يمتلك صفات ثلفت الانظار وتشذ الاعجاب
طيلة الأشهر الماضية ورغم زخم الأحداث والمتغيرات الحاصلة في بلد الأزمات والحروب، خطفت بطولة تحديث ليج
  قال فلاسفة الرياضة.. أعطني جمهوراً راقياً وتنظيماً مُحكماً منضبطاً.. أعطيك بطولة ناجحة بكل
يمارس لاعبو الأندية هواياتهم ومعشوقتهم الجلد المدور في الدواري الشعبية التي تقام على الملاعب الترابية ...
ـ اثبت الشعلة بعرض ال مخاشن انه فريق متطور ويلعب كرة جميلة توحي للجميع ان الشعلة سيكون له راي مغاير في قادم
في فترة ستينيات القرن الماضي ،والتي اعتبرت الفترة الذهبية والزمن الجميل لمدينة عدن في شتى المجالات ، شهدت
من حين علمت بأن بطولة تحديث ليج ستقام في مدينة العين الجميله وخصيصاً على ملعب المحلة الذي يعود لمالكه الشيح
-
اتبعنا على فيسبوك