مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 11 أبريل 2021 09:35 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


الشيخ العقربي يدين اشتباكات بير احمد ويستنكر موقف بعض قيادات الدعم والاسناد

الثلاثاء 23 فبراير 2021 11:50 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

أصدر الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن بيانا هاما بخصوص الاشتباكات التي اندلعت عصر اليوم الثلاثاء في مدينة بئر أحمد وخلفت قتلى وجرحى.

وأستنكر وشجب الشيخ مهدي العقربي في مطلع بيانه ما حصل اليوم الثلاثاء الموافق م23/2/2021 في مدينة بئراحمد من اشتباكات نتج عنها قتلى وجرحى.

وعبر عن أسفه الشديد أن تستخدم في هذه الاشتباكات الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في مدينة آمنة ومن قبل كتيبة تتبع الدعم والاسناد وبأسلحة الدعم والاسناد ضد المواطنين والرمي إلى منازلهم والتسبب بحالة من الخوف والهلع للأهالي بالمنطقة ولا مبرر لذلك .

كما وعبر الشيخ مهدي العقربي عن أسفه للموقف السلبي لبعض القيادات في الدعم والاسناد الذين تواصل معهم ولم يحركوا ساكن .

وعبر الشيخ مهدي العقربي عن شكره وتقديره لمحافظ المحافظة الأستاذ الفاضل أحمد حامد لملس الذي لبى استغاثته وأرسل القائد أوسان العنشلي الذي يتوجه إليه أيضا بالشكر الجزيل على نزوله ووقفه الفوري لإطلاق النار ,
وللأسف أن الجنود التابعين للدعم والاسناد قاموا بالقبض على كثير من المواطنين والشباب وبعضهم مع سيارتهم ولم يحترموا توجيهات المحافظ ومساعي القائد اوسان العنشلي.

وفي ختام البيان يرجو الشيخ مهدي من القيادة العسكرية التي يتبعها هؤلاء الجنود الوقوف بحزم وإيقاف حدة التوتر في المنطقة وحسم المشكلة بالطرق القانونية بعيدا عن السلاح حقنا لدماء الأبرياء وحفاظا على السكينة العامة متمنيا للجميع الخير السلامة.


المزيد في أخبار وتقارير
التحالف: اعتراض صاروخ باليستي وطائرة مفخخة أطلقتهما مليشيا الحوثي تجاه جازان
أعلن التحالف العربي مساء اليوم الأحد إحباط محاولة عدائية من المليشيا الحوثية الإرهابية بإطلاق صاروخ بالستي و طائرة بدون طيار مفخخة تجاه الأراضي السعودية. وأكد
نقابة البنك المركزي اليمني تعلن الاضراب عن العمل.. لهذا السبب
أعلنت نقابة البنك المركزي اليمني في عدن وللمرة الثانية اضرابها عن العمل اليوم الاحد الموافق 11 ابريل 2021م تضامنا مع الاخت ميرفت سلامي مطالبين السلطة التنفيذية
مليشيات الحوثي تجدد قصفها على مدينة حيس وتخلف أضرار مادية
جددت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، مساء اليوم الأحد 11 أبريل، قصفها على الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوبي الحديدة، مخلفة أضرار مادية. حيث اطلقت المليشيات عدة


تعليقات القراء
528169
[1] من يؤمن بالله لن يغرس البغضاء والفرقة بين اليمنيين.
الأربعاء 24 فبراير 2021
باسلم | جنوب اليمن
بعض الكتاب يغرسون الكراهية, وإنكار الهوية اليمنية والتمييز تحت شعار حرية التعبير.لا يوجد " شعب الجنوب" أو "شعب الشمال" ، شعب يمني واحد.الذين يصرون على انفصال الجنوب هم: الانتقالي وأنصاره - مليشيات ونشطاء و "كتاب وصحفيون" من الضالع - يافع مجموعات صغيرة من مدن أخرى!.لقد سئمنا حركات "تحرير الجنوب" . حق اليمنيين في الجنوب في المطالبة بالحقوق والمساواة ، ولكن عار وسقوط كبير أن تنكر هويتك اليمنية.

528169
[2] حفظ الله أهل السنه
الأربعاء 24 فبراير 2021
أبن عدن | عدن
حفظ الله الشيخ مهدي العقربي... هذا رجل فيه خير... ولم نسمع عنه إلا كل خير

528169
[3] تحيه ليافع الكلبه
الأربعاء 24 فبراير 2021
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
محبتكم عمت وانجلت فمبروك علينا كل عيد .لا فعلا ابنا الكلبه ينشرون محبتهم ببير احمد وعند ال حميقان اللي يدافعون عن غرف نومهم والان قصف على بني كلبه من البيضا فهل هناك متعاطف مع هولا الانجاس القهر فقط على الشيوخ والنسا والاطفال

528169
[4] علاء ..شي عيشة
الأربعاء 24 فبراير 2021
الحضرمي | سيئون
يتحدث من يسمس نفسه علاء ..عدن بلاوصاية...وهو جالس في حضن امه ودائما مرابط على موقع عدن الغد وربما شخص يعمل في صحيفة عدن الغد لينشر غسيل الوسخ المناطقي العفن... وكما يقول المثل شر البلية مايضحك ..

528169
[5] هذه دولة الانتقالي التي يعد بها شعب الجنوب هههههههههههههه
الأربعاء 24 فبراير 2021
عبدالكريم سالم | عدن
لا قانون و لا امن ولا امان و لا خدمات و لا محاكم في محافظة عدن لان نادي القضاة الجنوبي يريد اسقاط الدنبوع و لذلك قفل المحاكم هههههههههههه نحن نعيش في قانون الغاب (او الصحراء) كلمن ايدوه له كما قال الفيلسوف غوار الوطشي

528169
[6] .
الأربعاء 24 فبراير 2021
عبدالله عبدالله | .
للاسف ان تصرفات هولاء تظهر ان الجنوب لا يوجد به رجال دولة يستطيعون تحمل المسؤولية حتى رجال القضاء بتعطيلهم المحاكم والنيابات ما هو الا خلق لمزيد من الفوضا فالعصابات الاجرامية لا تجد امامها من يوقف عبثها



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قوات تابعة لطارق صالح تهاجم قوات تابعة للإنتقالي بعدن
عاجل: مسلحون يستولون على سيارة مأمور صيرة بقوة السلاح
ناشط بالحراك الجنوبي: هذه أسباب تأييدي للوحدة اليمنية ورفض الانفصال
وفاة قائد عسكري بارز من أقرباء الرئيس هادي أصيب بمرض مفاجئ
الرائد ابومهتم الصمدي يكشف اسباب تقديمه للاستقاله من منصبه
مقالات الرأي
  هاهم الأصدقاء والزملاء يتقاطرون - في عَجَلةٍ عجيبة - الى حديقة الموت . بعضهم عن مرض .. وبعضهم عن وَهَن ..
ما أبشع الحروب وما أقبح من يشعلها ويتلذذ بمعاناة وقهر من يعيش وقائعها ويكابد كل مآسيها ..هنالك أنواع شتى
  وهذا ما هو واضح وجلي وطالما ان الحجر من الارض والدم من الرأس فالأمر لا يهم احد على الطلاق كون القتلى هم في
المؤسسة الاقتصادية من بين المرافق التي تدار بحنكة رجل مسؤول، فمنذ أن تسلم العميد سامي السعيدي هذه المؤسسة،
تمر الأيام والأشهر على وعود وردية اللون ، وحقن " مخدرة " لأمتصاص الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر في
العنوان أعلاه للكاتب والمفكر الفرنسي أوليفيه روا الذي عنون كتابه بعنوان ” الجهل المقدس ” ، وتحدث فيه عن
هناك اشخاص اثرياء،، وقد يكونوا غير ذلك لكنهم عايشين حياتهم في رخاء من خلال التمصلح والارتزاق والنفاق مع من
الموت يحصد الناس في هذه الايام دون وداع أو سابق إنذار . تفشي الوباء والحميات وكورونا وغيرها من الأمراض
  كتب / علي بن شنظور تابعت منذُ أمس المئات من ردود الافعال في يافع والجنوب بشكل عام بين مرحب بخطوة نجل سلطان
 عمار التام    يخوض الجيش الوطني معاركه على امتداد جغرافيا اليمن خلال ست سنوات من المواجهة مع مشروع
-
اتبعنا على فيسبوك