مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 07 مارس 2021 01:42 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

المقدم علي عولقي: كل أبناء شبوة مع بن عديو قلباً وقالباً

الأحد 24 يناير 2021 03:22 صباحاً
(عدن الغد) خاص:

قال مدير الشئون القانونية بأمن شبوة المقدم علي سعيد عولقي في تصريح لعدن الغد ان بن عديو هو المحافظ الذي ضرب الرقم القياسي على مستوى الجمهورية اليمنية في تنفيذه مشاريع خدماتية.

وأضاف: ولن نسمح بأي مساس أو تشويه لهذا الرجل الذي في عهده قفز قفزة لم يتصورها أبناء هذه المحافطة.

واختتم: كل أبناء شبوة مع بن عديو قلباً وقالباً.


المزيد في أخبار وتقارير
نعمان: هؤلاء يظلون تحت المراقبة مهما قدموا من تضحيات
أكد سفير اليمن لدى المملكة المتحدة ياسين سعيد نعمان أن ‏هؤلاء يظلون تحت المراقبة مهما قدموا من تضحيات ولا يصلون إلى مستوى نظراؤهم المنتمين إلى السلالة. وأضاف
حميد الاحمر : لابد من التوضيح ان اتفاق استوكهولم خاص بالحديدة واذا لم تتحرك جبهة الساحل الغربي اليوم متى ستتحرك
قال القيادي في حزب الاصلاح وعضو البرلمان اليمني الشيخ حميد عبدالله حسين الاحمر : لقد تجنبت في السابق الحديث عن الساحل الغربي، ولكن لابد من التوضيح أن إتفاق
باحث سياسي: على كل القوى الوقوف مع الدولة حتى يتم إنهاء التمرد
أوضح الكاتب والباحث السياسي اليمني الدكتور/عادل دشيلة أنه يجب على القوى والمكونات السياسية الوقف إلى جانب الدولية اليمنية حتى يتم أنهاء التمرد من قبل


تعليقات القراء
520906
[1] المحافظ ياتي بدله محافظ ولا يوجد منصب دايم في الخدمة العامة
الأحد 24 يناير 2021
علي طالب | كندا
من حق اي شخص ان يعبر عن قناعته تجاه قيادي معين او حزب او فكر ولكن من الخطاء ان يعمم على الكل لان التعميم يدل عن نقص وفكر عقيم لا يعترف بالاخرين لانه من المستحيل ان يحضى شخص او حزب او جماعة برضا كل الناس لان المثل يقول ؛ رضا الناس غاية لا تدرك.

520906
[2] كل شئ بثمنه
الأحد 24 يناير 2021
احمد النهدي | شرورة
من له مصلحة ..مفردة التعميم من افضل العبارات التي تفيد الممدوح. .ومن الملاحظ أن البعض من الناس يتكلم نيابة عن الآخرين وكأنه مفوض ، بالرغم أن معظمهم لا قناعة له فيما يقولون،وللحاجة اقتضاء .

520906
[3] انه النفاق ياعزيزى
الأحد 24 يناير 2021
وليد الجازعي | عدن
لن تتقدم البلد وفيها ناس شغلها الشاغل التطبيل

520906
[4] هههههه احفظو الصوره
الأحد 24 يناير 2021
علي | عدن / شبوة
والله العظيم هذي الأشكال اول من يبيع ويتحول للجديد... احفظو الصوره.. وان شاالله يحصل التغير وهذا طبيعي.. نفس الكلام يقال ههههههه ناس اصحت لاتخجل زمان. الواحد يفكر اقل شي اسمه واسم قبيلته.. ويحترم نفسه الان البيع على المكشوف... والله كنت أتمنى اشوف مشروع ملموس.. في شبوه.. كله مثل حجارة بن دغر.. هدره على الفاظي. الخدمات الطبيه صفر والكهربا ماشاالله.. والامن والأمان كلن ياخذ بثاره.. والمطار ينافس مارب.... ههههههههه سودالله وجوهكم

520906
[5] المقدم السكنوح
الأحد 24 يناير 2021
سليم عولقي | عدن
والله من شكلك باين انك بالكثير جندي اول.. شكلك ضابط كبير في قوات الملب.. خلكم البوعره



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
نُشطاء جنوبيون : التحالف العربي يُعامل قواتُنا العسكرية تحت البند السابع .
(تقرير) .. من يقف خلف التفجيرات التي استهدفت قيادات الدعم والإسناد بعدن؟
عاجل: وصول كميات من الوقود الى محطات الكهرباء بعدن
إستعادة قافلة لحج المسيرة لجبهات مأرب بعد احتجازها من قبل الحزام الامني في نقطة العلم
عرض الصحف البريطانية - إيران مستعدة لاستئناف المحادثات النووية إذا رفعت واشنطن العقوبات في غضون عام - الفايننشال تايمز
مقالات الرأي
هي فاتو بنسودا قاضية افريقية من جمهورية غامبيا من مواليد 31 يناير 1961م,شغلت العديد من المناصب في بلادها منها
د. ياسين سعيد نعمان قاتل أبو مسلم الخراساني إلى جانب العباسيين وانتزع السيطرة على الارض من أيدي أبناء عمومتهم
  آخر طرفة مضحكة/ مبكية ، هي ماتروى عن علي محسن الأحمر ، وإعلام الإخوان بعد ان وجه طلباً كتابيا جاء " دعا فيه
امرا يصدره انين المقهورات من نساء بلادي ومااكثرهن الشاكيات لله وحده مظلمتهن . الباكيات آناء الليل واطراف
وأدعو لمؤتمر يعقد في الداخل لكل القوى الجنوبية من أجل المصالحة الصادقة في مابين الجنوبيين ، افعلها حتى تبرئ
قوات العمالقة قوات جنوبية جمعت كل  التيارات السياسية والمجتمعية والدينية، والنسبة المطلقة من تلك 
خلال عهد الدولة (ما قبل سبتمبر 2014م)، كانت هناك طبقة من أبناء الرؤساء السابقين، والمناضلين والمشائخ والنخب
ابدينا حسن النيه تجاه التحالف العربي المتمسك بشرعية المنفى لاسباب نعرفها وابدينا ايضا قبول التعاطي مع الاخر
ذهبت مخاوفنا على اليمن ادراج الرياح ،بعدما تأكد لنا وبما لا يدع مجالا للشك بانها في ايادي دولية امينة ستحافظ
  أ.د.عبدالناصر الوالي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صباح الخير ياعدن لن نخضع اعدموا الغذاء. اعدموا
-
اتبعنا على فيسبوك