مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 08 مارس 2021 09:02 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

وزير الشباب والرياضة يكشف عن انشاء مدينتين رياضيتين في عدن ولحج

الاثنين 18 يناير 2021 05:04 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

وجه معالي وزير الشباب والرياضة بوضع دراسة مستعجلة لإعادة تأهيل ملعب 22 مايو في مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك من اجل اعادة تعشيبه ومعالجة الاضرار الجسمية التي اصابت المدرجات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومعه العميد نبيل المشوشي اركان حرب الوية الدعم والاسناد قائد اللواء الثالث صباح اليوم الاثنين للملعب لتفقد الاضرار التي لحقت به وإمكانية اعادة تأهيله وتعشيبه حتى يكون جاهز لخدمة الرياضة في اقرب فرصه.

واكد الوزير البكري حرص الوزارة على اعادة تأهيل المنشآت الرياضية  التي تضررت من الحرب الحوثية على الوطن والشعب، وبناء منشآت جديدة في مختلف المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم الحكومة برئاسة د. معين عبدالملك.

وقال معالي الوزير نايف البكري :" ضمن الجهود المبذولة للاهتمام بالبنية التحتية، نجحت الوزارة في توثيق ملكية الارض المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج، والاجراءات مستمرة لتوثيق ملكية الارضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية في العاصمة المؤقتة عدن".

واضاف :" بالأمس توصلنا مع الاخوة في الحكومة ووزارة المالية لحل موضوع الاعتمادات المالية لملعب معاوية في محافظة لحج وسيتم استئناف العمل بالمشروع خلال الايام المقبلة، وسنواصل بذل كل الجهود الممكنة لإعادة تأهيل ملاعب ابين، وكل المحافظات تحظى باهتمامنا ولن ندخر جهد في انجاز ما نستطيع انجازه".

وقدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيك شرحا مفصلا عن حجم الاضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيل الملعب بما فيها اعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات واستخدامها كمقار للاتحادات الرياضية.

رافق  الوزير خلال زيارته التفقدية طلال صالح بن حيدرة وكيل قطاع الشؤون المالية والادارية، ود. منير لمع وكيل قطاع الشباب، ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب الوزير، وعددا من المسؤولين في الوزارة.

 

اعلام وزارة الشباب والرياضة


المزيد في رياضة
إدارة نادي التلال تصدر قرار بإقالة مدرب العاب القوى.
أتخذت ادارة نادي التلال في اجتماعها الذي عقد مساء اليوم بمقر النادي ، قرارا بالاستغناء عن خدمات وإقالة مدرب فريق لعبة العاب القوى" محمد علي البنكحة " ، نظرا لما
العمالقة يتغلب على شباب الحامية بهدفين دون رد في بطولة كأس ملتقى رضوم الجامع للناشئين بشبوة
ضمن منافسات بطولة كأس ملتقى رضوم الجامع الرياضي لفئة الناشئين ، التقاء عصر يومنا هذا الأحد الموافق 7 مارس فريقا "العمالقة رضوم وشباب الحامية" في دور الربع النهائي من
يافع .. ثلاثة اهداف نظيفة تمنح ثانوية الرباط صدارة المجموعة الثانية في دوري ثانويات رصد
ضمن دوري ثانويات رصد.. اقيمت عصر يومنا هذا الاحد 7مارس21م المباراة الثانية في المجموعة الثانية والتي كان طرفاها ثانوية الرباط وثانوية فلسان (سنة اولى)-على اعتبار ان


تعليقات القراء
519881
[1] ليسوا الحوثيون وحدهم من ارتكب المجازر في عدن والجنوب عامة
الاثنين 18 يناير 2021
باسلم | سيئون المحتله
ليسوا الحوثيون وحدهم من ارتكب المجازر في عدن والجنوب عامة وإنما العفاشيون المتحالفون معهم أيضا وكذا منتسبوا حزب الإصلاح اليمني التكفيري ولن ينسى الجنوبيون شهداءهم وجرحاهم والدمار الذي لحق بهم من قبل التحالف الحوثي العفاشي الإصلاحي منذ 2015 وقبله وبعده ولن تسقط تلك الجرائم بالتقادم عجبا كيف يحاول البعض طمس الحقائق التأريخيه وتبرئة ساحة العفاشيين وحزب اولاد الأحمر التكفيري من تلك الجرائم وخاصة بعد مسرحية مقتل عفاش أو إخفائه .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
انتفضو يا ابناء عدن لأجل الحفاظ على ملعب الحبيشي.. من العيب ان يكون ما سمعته صحيحا بان المسؤولين على حفل
إتحاد الكرة اليمني بعد هجوم الأندية المستمر وتواصل مطالباتها بخدش شباك مرماه، ووقوفه في حال دفاع مستميت عن
عرفت الكرة اللحجية( واعني هنا كرة القدم) خارجياً عن غيرها ..ولوح المشجعون في الميادين بصولات وجولات اللاعبين
توقفت جميع الاجهزة الفنية لنادي حسان عن مزاولة التمارين مما اثار حفيظة الشارع الرياضي وسط العاصمة زنجبار حيث
  من هدير الموج العالي صنعوا الإنجاز ، وعلى لون السماء الهادئ في مدينة بئر علي الساحلية كتبوا التاريخ
شي طيب ان يتم نقل البطولات الكروية من ملعب لآخر لتوسيع رقعة اللعبة وتنشيطها في اكثر من مدينة، وهذا ماداب عليه
    من اجمل الصحف الرياضية، هي التي تسلط الضوء على مشوار نجوم الكرة اليمنية الذين قدموا اجمل فنون لعبة
وحده من يجبرك على ان تتساءل كيف سيكون حال كرة القدم من دونه..؟ وحده يجعلك تشفق على بطولة بحجم الاليجا
-
اتبعنا على فيسبوك