مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 16 يناير 2021 01:54 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

محافظ أبين يكرم أبطال الشطرنج المشاركين ببطولة العالم للناشئين اون لاين

الأربعاء 13 يناير 2021 10:18 مساءً
ابين ( عدن الغد ) محمد ناصر مبارك:

قام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم صباح اليوم في ديوان المحافظة بتكريم أبطال الشطرنج بمحافظة أبين المشاركين في بطولة العالم للشطرنج و احرازهم مراكز متقدمه بين دول عرب   قارة آسيا للناشئين اون لاين والتي أحرزت فيها اللاعبة نعمة ربيح على المركز الأول واحرز اللاعب علي سنان على المركز الرابع ..

وهنأ المحافظ اللاعبان على فوزهم وتشريفهم لمحافظة بوجه خاص واليمن بوجه عام وتسليمهم شهايد تكريم مقدمة من رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج اركادي.

ووجه المحافظ بصرف مكرمة مالية وقدرها ربع مليون لكل لاعب وتم تقديم هدايا عينية عبارة عن جهازي لابتوب لهم تشجيعاً للشباب نظير ماحققوه من إنجاز مشرف على مستوى الوطن العربي في قارة آسيا.

كما كرم اتحاد الشطرنج محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاخ مهدي الحامد نظير ما يقدمانه من دعم مادي ومعنوي لإنجاح فعاليات وأنشطة اتحاد الشطرنج وتكريم المبرزين ..

كما أثنى الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد صالح والراعي على دور اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين ممثل برئيس الاتحاد علاء باحكر الذي كان له الدور الكبير في تنشيط اللعبة في المحافظة وتحقيق مراكز متقدمة في عدة بطولات ومشاركات داخلية وخارجية.

وقدم الراعي شكره لمحافظ ابين اللواء ركن أبوبكر حسين لاهتمامه بالشباب والنشئ وتقديمه الدعم المادي والمعنوي، لافتا أن هذا التكريم يعتبر بمثابة تشجيع ودعم لهؤلاء الشباب وتحفيزهم من أجل تحقيق مراكز متقدمة في المشاركات والبطولات القادمة التي تنظم على مستوى الجمهورية.

وأكد الراعي أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تكريم المبدعين في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية، مشيرا أنه سيتم تكريم أبطال الدراجات في بطولة الجمهورية الذين شرفوا محافظة أبين في هذه البطولة التي أقيمت في مدينة المكلا محافظة حضرموت.

وعبر رئيس اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين الأخ علاء باحكر عن سعادته الغامرة للرعاية التامة التي يحضى بها اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة، وتشجيعهم لاتحاد اللعبة حتى وصل إلى ما وصل إليه من مكانة مرموقة وتحقيقه مراكز متقدمة في عدة بطولات اقيمت سواء على المستوى المحلي أو الخارجي في فترة وجيزة شرفت محافظة أبين واليمن السعيد.

حضر التكريم مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين خلود القديري ورئيس الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب عبدالرحمن الشاعري ومدير الأنشطة الكابتن وجدي مهدي والإعلامي محمد السوكة وسالم حيدرة.


المزيد في رياضة
الوفاء والأهداف والأداءالجميل في أربعينية الفقيد جمال مهدي
احتضن ملعب ثانوية جرادة , في مدينة التواهي , عصر اليوم , فعالية الوفاء للراحل الفقيد جمال مهدي ، والتي اقيمت في مساحة للوفاء نظمها اصدقاء الفقيد .. فريقي شباب الكحلي
شبوة ..ملتقى الجامع برضوم يعقد اجتماعًا للهيئة الإدارية
عقدت الهيئة الإدارية لملتقى رضوم الجامع الرياضي بشبوة اجتماعًا موسعًا، يومنا هذا الجمعة، 15 يناير، 2021م.  حيث ضم معظم اعضاء ادارة الملتقى برئاسة الاستاذ عبدالله
انطلاق بطولة "كاس أحور" بنسختها الاولى2021م
شهدت مديرية احور بمحافظة ابين عصر اليوم الجمعة انطلاق بطولة "كاس احور" بنسختها الاولى 2021م حيث لعب فريقا الشباب وشباب البندر المباراة الافتتاحية التي انتهت بالتعادل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ثمة أكثر من قضية ساخنة قيد نقاش مستفيض في قاعات المتابعة الأولية لإنطلاقة دوري الكرة اليمني العام، لاسيما،
نادي الشرارة الرياضي الثقافي م لحج بالحوطة من الفرق العريقة التي لها ساع وباع شأنها شأن اخواتها في عدن ولحج
يحاول اتحاد كرة القدم ، برئاسة احمد العيسي ، والذي يعيش في الغربة , القفز فوق الحقائق ، والحديث في سكة لا ترتبط
  كتب/مرشد فطيم بعد عمل طال بالمشاغل والمتاعب، ووضع النقاط على الحروف لدى المعنيين في وزارة الشباب
ـ في بطولة اعياد الثورة اليمنية لابطال المحافظات لكرة اليد التي استضافتها محافظة لحج..  كان ليد  نادي
    مقال لـ/بكري العولقي   مع دخول العام الميلادي الجديد 2021 وبحالة استقرار نسبية في المناطق المحررة من
يبدو وكأنه لا يحق لنا معشر التلاليين ادأن نرى نادينا في وضع مستقر خالي من المشاكل والمماحكات فبعد أن صدر قرار
    مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي يباشر مهامه، وأولى خطوات التصحيح بداء من مكتبه بتعيين العقيد محمد
-
اتبعنا على فيسبوك