مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 26 فبراير 2021 01:44 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 10 يناير 2021 09:41 مساءً

لكل مرحلة عمل وتعامل مختلف!

اليوم في اعتقادي انه يجب على كل جنوبي وعلى كافة المستويات ان يوحدوا الصف وان يعمل الجميع بكل ما يتوافق وما تم الإتفاق عليه وبموجب إتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب  ان يعمل الجميع من اجل إعادة عجلة الحياة وتجاوز ما يسمى بحرب الخدمات! ان يعمل الجميع كل وفق اختصاصه  لتقديم ما يمكن تقديمه لوطن وشعب انهكته اوضاع متردية وظروف سياسية بشكل عام  الجميع أصبحوا  ضحيتها!

نعم يجب ان يعمل الجميع  اليوم وان يقف الى جانب هذه الحكومة المتفق عليها سياسيآ  وان تترك نتائج مستقبلها السياسي للقيادات السياسية التي تحملت مسؤولية الخلاف والإتفاق  وتوقيعه!

اليوم يجب أن يقدم الجميع ما يستطيعون تقديمه والعمل على إنقاذ البلد مهما يكن الإختلاف! اليوم أصبح الجميع يواجهون حربين عسكرية وإقتصادية  خطورتها أكثر من خطورة المواجهات  العسكرية! إنه الإنهيار الإقتصادي الشامل لا سمح الله!

فهو الخطر الأكبر الذي سيخلط الأوراق ويجعل كثيرا ممن يتسابقون على المناصب اليوم غير قادرين حتى ان يفكروا فيها مجرد تفكير! اوقفوا المهاترات والحرب الإعلامية التي أصبحنا فيها اليوم في وضع إفتراضي يقول ويؤكد ان ظررها اليوم أكثر من نفعها! نسأل الله ان يوفق الجميع للعمل كفريق واحد

ووفقآ كما قلت لما تم عليه التوافق والإتفاق الذي نجاحه او فشله تتحمل مسؤوليتة  القيادات السياسية التي وجب عليها أيضآ  ان تعمل وبمرونة سياسية من أجل تحقيق كل ما يخدم هذا الوطن أمنيآ وإقتصاديآ  وسياسيآ وبكل ما تعنيه قواعد وثوابت العمل السياسي

التي تتغير وفقآ للظروف السياسية والمصالح الأمنية والإقتصادية   للاقليم والعالم

تعليقات القراء
518181
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأحد 10 يناير 2021
ناصح | الجنوب العربي
( وبموجب إتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب) أين هي هذه حكومة المناصفه ؟ هل يوجد للجنوب فيها نائب رئيس وزراء ودفاع وداخلية وخارجية؟؟هل لدى الجنوب فيها نصف أعضاء نواب في مجلس منتخب؟؟المثل يقول ماكل مره تسلم الجره والمُجرب لا يُجرب مرة أخرى ولا يزال الغباء الجنوبي منذ إستقلال الجنوب حاضراً والسياسه لاتعرف العمل بحسن النيه ومن يقف خلفه شعب يجب أن لايخاف قول بيننا وبينكم شعبنا .

518181
[2] لا يهم من يحكم ،بل يهمنا استعادة كيان الوطن
الاثنين 11 يناير 2021
محمود اليهري | عدن
ليس لنا اي اعتراض على اي مسئىول جنوبي في بلده الجنوب بشرط انه لا يعمل لعودة الاحتلال اليمني البغيظ .لا نمانع ان تكون الحكومة كلها من ابين وشبوه وشرطنا الوحيد هو فك الارتباط مع اليمن وعودة الكيان الجنوبي .هذه ارادة كل جنوبي عداء اللصوص وتجار الحرب .نريد وطن مستقل ويحكمنا من حكم .نستعيد كياننا وبعدها نحتكم للانتخابات ودستور وطني وقوانين وننهى ما اشاعه المحتل من الجهل والاحقاد والفتن فهل تعقلون



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مجلس الأمن الدولي يتخذ قرارات جديدة بشأن اليمن
عاجل: وصول جثمان الفنان رائد طه الى عدن
الأمم المتحدة «تأسف» لقرار الحوثيين منع وصول المحققين إلى «صافر»
عاجل: اغتيال مواطن بمودية
عاجل: الآلاف يشيعون جثمان الفنان رائد طه بعدن
مقالات الرأي
مع اقتراب الحوثيين من مأرب ومحاولاتهم المتكررة لإسقاط المحافظة الغنية بالنفط، ينبري السعوديون للدفاع عن هذه
  محمد عايش: ينبغي التوقف عند هذه القصة الصحفية، مطولاً، كلما تحدث الحوثيون عن "التصالح" و"المصالحة"، وخصوصا
نصيحة لوجه الله نقدمها لقيادات المجلس الانتقالي الذي يعتبر نفسه هو الحامل السياسي والعسكري والاقتصادي
#مأربخلال اليومين الماضيين يوجد تحول في مسار المعركة وتحول الجيش الوطني من الدفاع إلى المبادرة بالهجوم * محور
  ------------------------------------  إلى بسمة عدن الطاهر ، حلاوة السكر ( الفنان المبدع رائد طه) -------------------------------------- #
#لا_تشارك_نجاحك كنت قبل فترة قصيرة، أشارك على الفيس بوك او حتى على مواقع التواصل الاجتماعي كل نجاحاتي و أفراحي
  لم تكد الادارة الأميركية الجديدة في البيت الأبيض تعلن عن عزمها إيقاف الحرب في اليمن والاتجاه نحو الحلول
ورد اسم أحمد علي عبدالله صالح في القرار الأممي 2216 , الذي نص على فرض عقوبات عليه ، تمثلت في تجميد أرصدته وحظر
لم يساعدنا أحد للخروج من دوامة وأزمة ومعضلة الكهرباء في عدن ، وأعتقد أنه لن يساعدنا أحد بعد هذا اليوم ، علينا
رحل يوم الاثنين الماضي تاريخ22-2-2021م العميد الركن جلال صالح القاضي لزرق ..اركان حرب اللواء الثالث حزم
-
اتبعنا على فيسبوك