مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 12 أبريل 2021 10:10 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
صحافة ساخرة


الحياة موقف .. هذا ماقاله دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوم امس بقلم : نشوان نعمان شمسان

الجمعة 01 يناير 2021 12:44 صباحاً
خاص

 

 

خلال يوم واحد من أيام شعبنا المجيد، وجمهوريتنا الشامخة أثبت دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك انه رجل دولة بكل المقاييس، ونال رضى الشارع اليمني الذي أثبت التفاف غير مسبوق حول حكومة الدكتور معين.

ضن الكثيرون بأن حكومة الدكتور معين ستعود إلى الرياض فور الحادث الإرهابي الغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الانقلابية بإستهداف الحكومة في مطار عدن الدولي، إلا أن دولة رئيس الوزراء أثبت العكس.

أثبت د. معين أن الحياة موقف. والموقف قد يكون ثمنه غاليا وهو التضحية بالنفس، ولكن من أجل الدولة والجمهورية، ومستقبل الشعب اليمني وقضيته الغالية والعادلة، فإن النفوس تصبح رخيصة في سبيل ذلك الموقف.

هذا ما قاله موقف دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، وهو الموقف الذي انتظره اليمنيين طويلا.

لقد جسد دولة رئيس الوزراء بموقفه هذا مطالب اليمنيين جميعا، وذلك بإعلانه استمرار الحكومة في عدن، واطلالاته على شعبه بعد ساعات من الجريمة الغادرة، وزيارته السريعة لجرحى الاعتداء الإرهابي، والاطمئنان عليهم في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن بعد ساعات من الهجوم الابشع في اليمن منذ سنوات.

لقد أثبت دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك انه الرجل الذي لطالما انتظره اليمنيين طويلا، الرجل الذي يقف إلى جوار شعبه في أشد اللحظات عنف وقتامة.

منذ بداية هذه الحرب الجبانة التي خاضها الشعب بكل بسالة، واليمنيين لا ينتظرون سواء مثل هذه المواقف المشرفة والصارمة من قيادتهم الشرعية وقد جسدها دولة رئيس الوزراء يوم أمس وهو يصرح بأن استهداف مطار عدن الدولي من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية هو جزء من حرب الحوثيين على الشعب اليمني، ويؤكد بأن الحكومة ستستمر في مزاولة نشاطها من العاصمة المؤقتة، ليوجه بذلك صفعة مدوية المليشيات الانقلابية.

لا ينتظر الشعب اليمني من قياداته سوى هذه المواقف التي تشعره بأن لديه غطاء دستوري وسياسي يعي دوره في قيادة المرحلة لتخليص الشعب من مليشيات الحوثي الانقلابية، وهاهو الدكتور معين عبدالملك يطمئن شعبه بأنه في مقدمة هذه المعركة التاريخية اليمنيين ضد الكهنوت والسلالة الفاشية.

تحية كبيرة بحجم اليمن للدكتور معين وهو في قلب معركة تحرير اليمن من الانقلاب الحوثي، وينبغي لكل اليمنيين الوقوف خلفه بكل ما لديهم من قوة وبأس وعزيمة.

إلى الأمام ايها القائد اليمني الأصيل، فنحن معك مهما كانت التضحيات.

الرحمة لشهداء مطار عدن الدولي

النصر لحكومة الكفاءات الوطنية برئاسة الدكتور معين عبدالملك

المجد والخلود لليمن


المزيد في صحافة ساخرة
محادثة السقلدي مع أحد الأصدقاء بخصوص استقالة البوحر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي صلاح تسمح لي ببعض الأسئلة تفضل أخي السائل / هل صحيح البوحر أستقال؟ صلاح/ نعم أخي البوحر
مقال لزيد الادريسي : شخصيات شبكية فقاعية تمارس عبث بحسن نية !!
    لا يبدو أن الوطن بخير، طالما لايزال الكثير ولاسيما تلك الشخصيات التي كان يعول عليها بتفاؤل كبير بصنع المستقبل وتاسس مداميك البناء ،حيث لازالوا و حسب ما
الحياة موقف .. هذا ماقاله دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوم امس بقلم : نشوان نعمان شمسان
    خلال يوم واحد من أيام شعبنا المجيد، وجمهوريتنا الشامخة أثبت دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك انه رجل دولة بكل المقاييس، ونال رضى الشارع اليمني الذي


تعليقات القراء
516041
[1] الا لعنة الله على المنافقين
الجمعة 01 يناير 2021
علي طالب | كندا
لا حول ولا قوة الا بالله ، الا لعنة الله على المنافقين. هذه الانظمة التعيسة الفاشلة ، الجاهلة تخلق لها صعاليك منافقين مطبلة مزمرين قبل ان تبداء عملها. انظروا شكل هذا الشخص المنافق بكل وقاحة مبتسم يمدح والناس لم ترى شيء حتى الان . اقبح ماذكر ان معين نال رضاء الشعب !!! اي شعب ومتى كان للشعب راءي في هذه القيادات ؟؟ هذا الكلام قمة البجاحة.

516041
[2] اللقيط نجيب قحطان التنزاني عروسة الصف بالقاهرة منتحل الاسماء
الجمعة 01 يناير 2021
قحطان الخادم العبد الشعبي | تكرار القص واللصق وقذف الكتابك
[اللقيط نجيب قحطان الشعبي منتحل الاسماء][ النهدي ][حنظلة العولقي][ أحمد الصافي][ باضافعي الجنوب العربي ][حضرمي اصيل][حضرمي واعي][العدني][ سعيد الحضرمي][ جنوبي حر ][ واحد من الناس][ إبن القاضي][أحمد العدني][عمر بن بريك][ علي شبوه][(علي طالب كندا )][محمد العدني ][ رزاز مارش][الصبري ابن جبل صبر الشامخ ][ عبدالوكيل الحقاني][جنوبية ][ القدسي][بارق الجنوب ][الفرزدق ][ ابن القاضي ][ محمد السقطري ][ أبو أحمد ][ ضرار ][ أحمد العدني ][ الدكتور خالد]

516041
[3] بدون
الخميس 11 مارس 2021
جنوبي | عدن
الغلط مش عندك يانشوان لانه باين عليك انك اهبل الناس بدون رواتب ولاكهرباء والدولار ٩٠٠ وتقول معين رجل بحجم وطن لو ماجلس وروح الرياض كان احسن غبي وسارق وبليد وحق مخابيز فقط

516041
[4] نحن
الثلاثاء 23 مارس 2021
نحن | نحن
الكل سيعود إلى صنعاء اليمن سيعود ولو على رأس عود حقيراً صاغراً بما فيهم الجنوبيين بالسلام بالحرب الكل سيعود إلى صنعاء عاصمة اليمن الكبير. نحن الأسياد، نحن الحكام، وغيرنا المواطنين والعبيد.، والذي يحلم أنه سيعود إلى صنعاء مثل زمان يتأمر ويتمخطر لا وجود لهذه الترهات أبداً، الكل سيعود كمواطن شريف مطيع فقط. إنتهى نقطة على السطر.

516041
[5] نحن
الأربعاء 24 مارس 2021
نحن | نحن
وضع الجنوب كاملاً وليس التفاصيل الجنوبية ما بعد مأرب أو السلام السعودي، سيكون الجنوب في وضع حرب، حيث أننا أمام حرب أخرى أشد ضراوة ودموية، وبالنسبة من سيدعمه فمن سخر لقوات صنعاء من يدعمها سيسخر للجنوبيين من سيدعمهم في حربهم أو حروبهم وليست بالضرورة نفس الأدوات فالعالم يعج بالصراعات والتنافس على المصالح والنفوذ. لايستخف أحد من الجنوب لأنه بوصلة الحرب القادمة بزخم وطني تحرري جنوبي وعقائدي وهذه كفيلة بديمومة الحرب.

516041
[6] نحن
الخميس 25 مارس 2021
نحن | نحن
الجنوبيون لاقيمة لهم، هم مجرد قطعان لا قائد لهم، كل واحد منهم قائد نفسه، لا رأي لهم، لا مكان لهم تحت الشمس، أرضهم لنا وهم لهم الموت والفناء، خدعهم سابقاً وحالياً البراغلة حق تعز عبيدنا، وحالياً مخدوعين من الإخونجية والسلفية والوهابية والتيارات الظلامية الإرهابية والبراغلة أيضاً. نحن لا نهتم بالجنوبيين أبداً، هم قطعان ستسوقهم السعودية والخليج إلى حضيرتنا قريباً، ففي 1994م ساقوهم إلى عندنا والآن سيسوقوهم إلى تحت أقدامنا.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
وفاة قائد عسكري بارز من أقرباء الرئيس هادي أصيب بمرض مفاجئ
بدء التحقيق مع الطبيبة زهى السعدي ومدير المحجر الصحي بعدن
عاجل : عودة تدريجية لمنظومة الكهرباء بعدن
قطاع قبلي بالصبيحة يحتجز عدد من أبناء يافع (أسماء)
انقطاع تام للكهرباء في عدن
مقالات الرأي
  طالعت بعض طلاسم منير الماوري التي اشبعها فتنه وافرغ فيها كل غِله على محافظتي أبين وشبوة واندهشت من حظ
  هاهم الأصدقاء والزملاء يتقاطرون - في عَجَلةٍ عجيبة - الى حديقة الموت . بعضهم عن مرض .. وبعضهم عن وَهَن ..
ما أبشع الحروب وما أقبح من يشعلها ويتلذذ بمعاناة وقهر من يعيش وقائعها ويكابد كل مآسيها ..هنالك أنواع شتى
  وهذا ما هو واضح وجلي وطالما ان الحجر من الارض والدم من الرأس فالأمر لا يهم احد على الطلاق كون القتلى هم في
المؤسسة الاقتصادية من بين المرافق التي تدار بحنكة رجل مسؤول، فمنذ أن تسلم العميد سامي السعيدي هذه المؤسسة،
تمر الأيام والأشهر على وعود وردية اللون ، وحقن " مخدرة " لأمتصاص الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر في
العنوان أعلاه للكاتب والمفكر الفرنسي أوليفيه روا الذي عنون كتابه بعنوان ” الجهل المقدس ” ، وتحدث فيه عن
هناك اشخاص اثرياء،، وقد يكونوا غير ذلك لكنهم عايشين حياتهم في رخاء من خلال التمصلح والارتزاق والنفاق مع من
الموت يحصد الناس في هذه الايام دون وداع أو سابق إنذار . تفشي الوباء والحميات وكورونا وغيرها من الأمراض
  كتب / علي بن شنظور تابعت منذُ أمس المئات من ردود الافعال في يافع والجنوب بشكل عام بين مرحب بخطوة نجل سلطان
-
اتبعنا على فيسبوك