مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 مايو 2021 06:08 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء رياضية


الأربعاء 18 نوفمبر 2020 10:43 مساءً

فرق عرقة.. لغز صعب في عقل كل رياضي برضوم

نحتث فرق منطقة عرقة اسمائها في سماء منافسات بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي فمن الاربع الفرق المنتمية للمنطقة هاهي ثلاثة فرق تتواجد حاليا وتحضر بقوة في  الدور الثاني من البطولة في نسختها السادسة الغالية على قلوب الجميع بعد ان قطعت وتجاوزت اول الطرق التي كانت صعبه امامهم، ولكن الثلاثي العرقاوي الزعيم والملكي والعميد استطاعوا بكبريائهم وبلعبهم وبخبرتهم الكروية أن يتخطو تلك المرحلة الاولى الصعبة بكل عزيمة وتحدي كبير.


لا شك أنه من الصعب أن يعترض أحدا عن ماكتبته وقلته اليوم بهذا العنوان العريض" فرق عرقة لغز صعب في عقل كل رياضي بمديرية رضوم حقا الكثير يسأل ويقول ذلك الكلام في وسائل مواقع التواصل الاجتماعي وفي الاسواق والأماكن الاخرى عن حال تطور مستوى فرقها الثابت والمتماسك، اسماء تتغير وتذهب واسماء شابة تلعب للفريق وتصبح هي الكل في الكل عندما تشاهدها تلعب في ارضية الملعب وتواصل الفرق العرقاوية ناجاحها الكروي الذي عشقته وعشقها واحبها ولا يمكن أن يفارقها ويغيب عنها أبداً.

فعلاً، تواصل فرق عرقة نجاحها وتفوقها الكروي الذي يصنعه نجومها صحاب الخبره والشباب المبدعين في كل حدث أو عرس كروي يقع وينظمه الراعيين للبطولات سواءا في مديرية رضوم بشبوة، أم في مديرية أحور بأبين، فرق عرقة تنذكر دوما وتتواجد في القمة وعلى عرش البطولات لتبدع.. وتمتع.. وتفوز بالبطولات.. ولن تتوقف بل تكسب الانجازات والسمعة والشهرة كذلك لها ولأسم ولادتها التي هي منطقة عرقة .

نختصر، ومع إنجاز وتألق صنعته تلك الفرق الثلاث بتخطي اهم واصعب مرحله في مواجهات الدور الاول التي بأتت صعبة  لبعض الفرق الثلاث منها في بطولة كأس الشهيدين الخطاف والعظمي 6، لكنها فازت وتأهلت لدور الثاني.

نصر عرقة الزعيم العرقاوي وصل  للدور الثاني بعد ان فاز على الفريق المتواضع جداً في البطولة الاتحاد رضوم وذلك بنتيجة قوية وقاسية جدا وهي اربعه اهداف مقابل هدفين.

اما الاستقلال عرقة الذي يلقب من قبل جمهوره "بالملكي" و" فخرنا" وصل للدور الثاني بعد أن كان معه الحظ وتفوق على الخصم العنيد والقوي جداً الذي تقاسم مستوى المباراة معه قناء بير علي وذلك بضربات الترجيح.

وفريق شباب عرقة العميد وصل للدور الثاني بعد ان تفوق عصر يوم امس  الثلاثاء على نظيره والفريق ليس بالسهل شباب الحامية بنتيجة هدف دون مقابل.

ويبقى الاخضر العرقاوي النهضة غايب حالياً عن ضمان نفسه كفريق رابع من عرقة في هذه  المرحله المهمه للدور الثاني بإذن الله يتجاوز المباراة ويقهر ظروف لاعبيه وينجح الامبراطور العرقاوي ليصل إلى الدور الثاني كي يكون الاربع الفرق الشعبية من منطقة عرقة كلها متواجده في الدور الثاني لعلها احدها نتمنى تصل إلى نهائي البطولة وتحقق البطولة الغالية وتدخل تاريخ مجدها الجديد للنسخه 6، الذي كان بطلها في اخر نسخه لها هو الفريق المرعب في عيون الخصوم الكبيرة وفخر كل العرقاويين والقرى الصغيرة التابعه لها، إنه فريق الاستقلال عرقة.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شاهد متابعي الوسط الرياضي في بلاذنا منافسات دوري ابطال اسيا والتي اختتمت منافسات دوري المجموعات قبل فتره
سلام الى حمائم السلام ... سلام الى صقور الفدا الجوارح ... سلام ياقطر الشهامة والاصالة ... رجالا ونساءاً .... كباراً
قبل أربع سنوات كان نادي الجلاء دون ثقلً رياضي ودون هيبه ومنافسة على بطولات ولا يقارع الكبار بل وحتى بدون ذكرً
لا يخفى على احد منا ان الرياضة اليمنية بشتى الالعاب وبالذات اللعبة الشعبية والاولى كرة القدم توقفت بسبب
عود ومزمار ورقص وشرح في عدن وصنعاء،على منتخب سلة عدن،وتحول الى مسلسل درامي في الشارع العدني الجنوبي،واصبح
عمار ياكويت ... كلمتان تعود عليهما لساني وينطقهما كل كويتي ايام عزها وشموخها بين دول مجلس التعاون الخليجي وفي
خلال أيام جائحة كورونا في موجتها الأولى العام الماضي أصدر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة قرار بايقاف
أجزم أن سأل أحدهم مدرب مانشيسترسيتي الشهير بيب جوارديولا قبل شهور عن أحد من جنوده الذي يستطيع أن يدخل مان
-
اتبعنا على فيسبوك