مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 نوفمبر 2020 02:02 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

باكرمان يدشن مهامه كمدرب للفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي

الاثنين 26 أكتوبر 2020 01:37 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

دشن المدرب الجديد للفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الكابتن أديب عبدالله باكرمان مهامه كمدير للجهاز الفني للاخضر بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ احمد باعكابة وأعضاء الإدارة وعدد من محبي وعشاق النادي .

وخلال تدشين التدريبات للفريق التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر اليوم الأحد بتاريخ الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري ألقيت كلمة الإدارة من قبل مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري العسل .نقل في مستهل تحيات وتبريكات الاستاذ انور عوض الجعيدي رئيس مجلس الإدارة للجهاز الفني والإداري للفريق بقيادته الجديدة والتي وضعت الإدارة ثقتها في المدرب الجديد وبعض من العناصر المتميزة في تقديم فريقنا بصورة مشرفة خلال الإستحقاقات الكروية القادمة .

أشار الكابتن صبري إلى أن جهود الإدارة ومساعيها في خلق استقرار في الجهاز الفني والإداري يأتي ضمن أولوياتها الممنهجة في صناعة فريق لا يشق له غبار
مؤكدا أن المرحلة السابقة التي خاض فيها الفريق عدة منافسات كروية بقيادة المدرب الكابتن عمر باعبود فيها من الإيجابيات التي يجب أن نعززها ونواصل الحفاظ على المستوى ونجتهد ونسعي في تطويره للوصول إلى القمة .
مضيفا أننا في مجلس الإدارة نعول الكثير والكثير على هذا الفريق وكذلك كل الأنصار والعشاق الذين ينتظرون تقديم عروض كروية افضل من السابقة القادمة .

مقدم شكره وتقديره للجهود والتضحيات التي قدمها ويقدمها أعضاء الفريق كافة خلال هذه المرحلة .

مشدداً على ضرورة الإهتمام بالصحة واللياقة البدنية والتعاطي مع كل التوجيهات الصادرة من قبل المدرب والتعاون معه في كل شي لانه أساس النجاح والتفوق للظهور المشرف للنادي العريق .
بدوره جدد الكابتن أديب عبدالله باكرمان شكره وامتنانه لقيادة مجلس الإدارة وثقتها في تولي مسوؤلية التدريب للفريق الكروي الأول للنادي صاحب التاريخ والانجازات والنجوم الذين سطروا باقدامهم أسماء لامعة في الملاعب الحضرمية والوطنية .

واشار باكرمان إلى أهمية الحفاظ على ما وصل إليه الفريق من مستوى إيجابي. ومشددا في الوقت نفسه على مضاعفة وبذل الجهود من قبل جميع اللاعبين للتغلب على الكثير السلبيات في المرحلة المقبلة .
وقال إننا سنضع خطة متكاملة من مختلف النواحي من أجل إعداد نسعى فيه إلى تحقيق كل التطلعات والامال التي تليق بمكانة هذا النادي العريق ومؤكدا على بذل قصار جهده مع الفريق خلال هذه المرحلة واعد باذن الله بتحقيق نتائج أفضل في المسابقات الكروية الرياضية المقبلة .

منوها إلى أن النجاح للفريق لن يكون بيد المدرب نفسه بل هو يأتي من قبل اللاعب الذي يحافظ على لالياقته البدنية ويستمع الإرشادات والتوجيهات التي تعطى له إضافة إلى ابتعاده عن كل ما يضر بصحته وممارسته للتدريبات .

عقب ذلك انطلق عناصر الاخضر في حيوية وتفائل وانا يحدوهم نحو تقديم أفضل ما لديهم من مستوى كروي مشرف لهم ولناديهم .حاملين العزيمة والإصرار على رفع شأن النادي واستعادة الوهج الرياضي للنادي العريق .

وسيواصل الفريق الكروي تدريباته بشكل متواصل وفق برنامج اعدادي للجهاز الفني والإداري .


المزيد في رياضة
سمعون الشحر وخيبل المهرة يلتقيان اليوم في مساء نوفمبري مثير ومرتقب ويطيران إلى العاصمة عدن
تأهل فريقا سمعون الشحر وخيبل المهرة إلى نهائي بطولة الدوري التنشيطي للأندية أبطال التجمعات ( تجمع عدن ) الختامي الذي سيقام على كأس الذكرى ال53 للاستقلال الوطني
باحشوان يؤكد رسميا تاجيل افتتاح كاس الرئيس واقامة كل مباريات البطولة في ملعب الحبيشي
اكد الاخ/ اسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات باتحاد عدن لكرة القدم القائم باعمال رئيس اتحاد الكرة تاجيل مباراة افتتاح كاس الرئيس التي كانت مقررة لها اليوم ((
أمين العيسي: هدفنا هو تذليل الصعاب أمام المغترب اليمني
(عدن الغد)حسين وليد العبسي: الشاب أمين العيسي هو أحد مؤسسي الملتقى اليمني الثقافي والاجتماعي والرياضي ورئيس الملتقى بجمهورية مصر العربية ، يعمل على حل قضايا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
   لم تنجب الأمهات موهبة كروية بفذاذته وقدراته ومواهبه وأخلاقه السامية الرفيعة أنه (لاعب القرن العشرين
  متى تعود الملاعب التي تم تدميرها ؟ متى يعود الشباب إلى الرياضة ؟ متى يتم ترميم ملعب الوحدة في أبين ؟! متى
واخيرا حقق الكاف ومن يديرون دفته هدفهم ومبتغاهم فبعد سلسلة طويلة من المراوغات والمكايدات الخبيثه نحو مسيرة
ما أن شاهدت صور تدفق الجماهير لملعب الحبيشي بحلته الجديدة لمتابعة مباراة التلال و الوحدة إذ بشعور ينتابني
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
لست من مشجعي نادي برشلونة الإسباني ولا نادي نابولي الإيطالي الذي مر منهما أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم ولكنني
-
اتبعنا على فيسبوك