مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 نوفمبر 2020 05:39 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

مدير عام تنمية الشباب يناقش مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن مشروع إعداد قيادات شبابية

السبت 24 أكتوبر 2020 07:55 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

التقى صباح اليوم في ملعب استاد(22) مايو مكتب وزارة الشباب والرياضة محافظة عدن ، المهندس / عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب مع أ/ نعمان شاهر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة محافظة عدن وذلك لبحث انعقاد برنامج قيادات شبابية " يستهدف (100) من شباب وشابات من محافظات ( عدن – لحج - أبين ).

ياتي ذلك المشروع الورشة برعاية الأستاذ/ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، والاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة ،عدن.

وفي اللقاء أكد المهندس / عبدا لله البكري " مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة بان الهدف العام من المشروع اعداد قيادات شبابية" هو اعداد كوادر قيادية شابة قادرة على المساهمة المجتمعية وبناء روح العطاء وخدمة المجتمع .

واوضح " إن فكرة المشروع تكون القدرة على تطوير برامج تنمية الشباب بالمحافظات وذلك من خلال صناعة برامج متخصصة لإعداد كفاءات شبابية كلا من الشباب والشابات .

ويتضمن المشروع عدد من المحاور وهي " "ريادة الأعمال واساسيات العمل التطوعي والتخطيط الاستراتيجي الشخصي بالإضافة إلى الاعلام وتأثيره على اتخاذ القرار، ومهارات القيادة الناجحة.

وأكد "عبدالله " في حديثه قائلا " بناء على تعليمات معالي الوزير نايف البكري " باهتمام الشباب وإكسابهم المهارات الأزمة للنهوض بمجتمعهم ورسم أهدافهم وفق إمكانيتهم وكتابة خطة الشخصية في حياتهم .

في اللقاء رحب مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة - عدن أ / نعمان شاهر " باستعدادهم لتذليل الصعاب لفئة الشباب وتوفير الإمكانية المتاحة لخدمة الشباب.

والجدير بالذكر بان تقوم فكرة البرنامج على انضمام المشاركين سيعمم على (100) شاب وشابة (50) من عدن، (50) من لحج أبين ..علما بان التسجيل من قبل اللجنة وهي من تحدد اختيار ترشيح المشارك تقديم مختصة حتى يكون المشارك مؤهلا للحصول على شهادة برنامج القيادات الشبابية لتنمية المجتمع .

حضر كل من /فضل علي الجونة مدير إدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، حلمي محفوظ شرف مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، لمياء راوح منسقة المشروع في وزارة الشباب والرياضة.


المزيد في رياضة
لابورتا: ميسي سيمنح برشلونة فرصة أخرى
كشف خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، أنه قادر على إجراء محادثة مع ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق، وحثه على البقاء ضمن صفوف البلوجرانا في السنوات
أنباء محبطة بشأن إصابة هازارد
أعلن ريال مدريد، اليوم، أن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد يعاني مجددا من إصابة عضلية. وأضاف النادي في بيان مقتضب أن الفحوص التي أجريت لهازارد كشفت عن أنه يعاني من
مدرسة البساتين تفوز بالبطولة الكروية المدرسية بمديرية دارسعد في عدن
برعاية كريمة من مدير عام مديرية دارسعد د / احمد عقيل باراس وإشراف مباشر من أدارة التربية والتعليم بالمديرية وبالشراكة مع إدارة نادي نصر عدن الرياضي اختتم مساء هذا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
   لم تنجب الأمهات موهبة كروية بفذاذته وقدراته ومواهبه وأخلاقه السامية الرفيعة أنه (لاعب القرن العشرين
  متى تعود الملاعب التي تم تدميرها ؟ متى يعود الشباب إلى الرياضة ؟ متى يتم ترميم ملعب الوحدة في أبين ؟! متى
واخيرا حقق الكاف ومن يديرون دفته هدفهم ومبتغاهم فبعد سلسلة طويلة من المراوغات والمكايدات الخبيثه نحو مسيرة
ما أن شاهدت صور تدفق الجماهير لملعب الحبيشي بحلته الجديدة لمتابعة مباراة التلال و الوحدة إذ بشعور ينتابني
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
لست من مشجعي نادي برشلونة الإسباني ولا نادي نابولي الإيطالي الذي مر منهما أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم ولكنني
-
اتبعنا على فيسبوك