مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 12:08 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

لأول مرة في تاريخه الرياضي.. شباب الصليبة بمديرية الروضة يتوج بلقب كأس سباعية سوبر الخليج

السبت 26 سبتمبر 2020 07:24 مساءً
شبوة (عدن الغد) خاص:

في أجواء رائعة وبروح رياضية عالية وبعد فواصل من الإثارة والمتعة والإبداع والتشويق واللمسات الفنية الجميلة وعلى مدى يومين كاملين أحتضنها ملعب نادي النصر الرياضي بمدينة الروضة .

 

أسدل الستار بنجاح باهر على بطولة كأس سباعية سوبر الخليج لكرة القدم لعام 2020م بمدينة الروضة والتي أقيمت برعاية كريمة من مركز ومخبز الخليج التجاري الداعم الرسمي لشريحة الشباب والرياضيين .

 

وجاء تأهل الأهلي وشباب الصليبة للنهائي بعد أن تخطى الاهلي أتحاد جحين والريان فيما تجاوز شباب الصليبة النجوم والنجم ليلتقي في النهائي الأهلي الراقي وشباب الصليبة المكافح.

 

وخلال اللقاء قدم الفريقين عرضا كرويا ممتعاً وحماسيا مشفوعا بالعديد من الهجمات إلا أن جميع المحاولات لم يكتب لها النجاح .

 

 وفي الشوط الثاني حاول كل فريق تنظيم اللعب وبناء الهجمات من الأطراف وكانت هجمات متبادلة وخطيره على المرميين لينجح فريق شباب الصليبة بحصوله على ركنية ولكن فريق الأهلي لم يمهل منافسه كثيراً فقد سارع إلى تعديل الكفة بركنية ليشعل الحماس بين الفريقين وسط محاولات وهجمات للطرفين حيث تمكن فريق شباب الصليبة في آخر دقائق المباراة من حسم اللقاء بهدف رائع عندما مرر نجم البطولة محمد سالم بافجيش لزميله القناص بسام بافجيش ويسكنها الشباك الأهلاوية وسط فرحة وسعادة شبابية حمراء وحاول مدرب الفريق الكابتن عبدالله علي الشيخ أن يوجه فريقه الأخضر الراقي المتعود على المباريات النهائية بالعودة إلى المباراة لكن الحارس وصلابة مدافعي شباب الصليبة كانوا بالمرصاد لتلك الهجمات السريعة الأهلاوية حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها .

 

وبذلك توج فريق شباب الصليبة بكأس البطولة لأول مره في تاريخه الرياضي تحت قيادة مدربه الكابتن وجدان ناصر العوش وأدار اللقاء النهائي حكم ساحه محمد خيران وفي الخطوط محمد جمال علاو وشفيق علوي حيمد .

 

وعقب البطولة قام الأخوة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة فهد سعيد الكويلي ورئيس نادي النصر الرياضي بمديرية الروضة سابقا محمد سالم حيمد ونجم النصر في الزمن الجميل أحمد عوض مسرور ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عز الدين عمر مسرور  بمنح فريق شباب الصليبة كأس البطولة والميداليات الذهبية ونال الوصيف فريق الاهلي الميداليات الفضية فيما تم تكريم الحكام والمساهمين في أنجاح العرس الرياضي والشبابي .

 

وقد شارك في البطولة ثمان فرق رياضية وهي شباب الصليبة والأهلي والنجم والريان وأتحاد الواد والنجوم وأتحاد جحين والذين حرصوا على تقديم لوحات كروية بديعة تليق بالحدث المهيب وتم نقل البطولة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلقان المبدعان محمد عبدالله مربش وطه أحمد سعد وحضر اللقاء جمهور غفير أفترش جنبات الملعب وبرز في اللقاء بشكل ملفت النجم القادم بقوه المتألق محمد سالم بافجيش كأفضل لاعب في البطولة من فريق شباب الصليبة الرياضي .

 

*من عادل القباص


المزيد في رياضة
لاوتارو: لا أعرف ماذا سيحدث غدا
علق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، من جديد على مستقبله مع الفريق الأسود والأبيض. وارتبط اسم لاوتارو بالرحيل عن صفوف الفريق الصيف الماضي،
هازارد خارج التشكيلة المتوقعة للريال ضد مونشنجلادباخ
يلتقي ريال مدريد مع بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وشهدت قائمة الميرنجي للمباراة تواجد النجم البلجيكي
بارتوميو: الاستقالة مرفوضة.. ولن أدخل بنقاشات جدلية حول ميسي
أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أنه لا يُفكر في الاستقالة في الوقت الحالي، رغم مطالبات حجب الثقة من أعضاء النادي في الفترة الأخيرة. وقال بارتوميو، خلال




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  ◼️ كأن من المُقرر أن تنطلق أحداث بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة شبوة في الرابع عشر من شهر
لم تعد رياضة اليوم  تحمل ذلك الشعار الجميل الذي يردده عشاقها ومحبيها على الدوام الا وهو (الرياضة فن وأخلاق)
الكابتن/ناجي أحمد حسن أكبر من مجرد مناشدة..وأعظم من سطور معدودة تطرق أبواب مسئولينا.. الكابتن/ناجي..تأريخ 
لقد زادت وكثرت المنشورات و الكتابات عن الظلم القائم على رياضة أبين وضاق حال أبناء أبين وتـكللت صدورهم و
سنوات طويلة مضت وكرة القدم الجنوبية أختفت عن محبيها كنا نستمتع بمشاهدة كرة قدم حقيقية و ممتعة وجمال تلك
أكثر شيء حز في نفوس عشاق الاصفر العدني في البريقة وفي كل مكان هو خروج نادي الشعلة من بطولة ١٤ اكتوبر..  ومن
لفت الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهره في المحافظات المحررة الأنظار كونه الدوري الوحيد الذي يقام بعد
ضمن فعاليات مناسبة الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة استضاف ملعب الخليفي بالعاصمة الشبوانية عتق ولأول مرة بعد
-
اتبعنا على فيسبوك