مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أكتوبر 2020 02:15 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 20 سبتمبر 2020 04:32 مساءً

أرحل يا انتقالي لقد خيبتم أمل ليس الشعب الجنوبي فقط وإنما كل أحرار وحرائر المنطقة !

 

لم أكن أتوقع بأن المجلس الانتقالي الذي بني عليه الشعب الجنوبي وكل أحرار وحرائر المنطقة آمالاً بلاحدود ليُعيد الحُرية والديمقراطية للشعب الجنوبي ويُعيد له دولته التي اختطفها عتات التخلف وناهبي الثروات الشعب الجنوبي الذي لازال يأن تحت وطأة العوز والفقر والمرض والبطالة والجوع والفقر والقتل.

 

 

نعم يا مجلس انتقالي لقد خيبت آمالنا وثقتنا بكم كأحرار وحرائر في المنطقة الذي كنا نراى بكم مُنقذي كل شعوب المنطقة من قوى الاستبداد والتخلف وها نحن نراكم مع الاسف تتجاوزون كل ذلك وتنسون مايحصل من مآسي للشعب الجنوبي دون أن يكون هناك بارقة أمل لهم يتمسكون بها.

 

 

نعم دعمتكم بعدما بح صوت الشعب الجنوبي الذي طالب من سنوات بأن يكون هناك حامل سياسي يمثل قضيتهم لدى دول الاقليم ودول العالم ولكن خاب ظنهم مثلما خاب ظني بكم وأُعلن لكم بأن دعمي لكم لن يدوم طالما أنكم لازلتم تراهنون على دول التخلف العربي الذين قلتها وأُكررها للمرة المليون ليس من مصالحتهم عودة دولتكم وأنتم لازلتم تضعون كل ثقتكم بهم وتراهنون على أمل كاذب ولن يتحقق لابل هم مستمرون بإستنزافكم حتى يقضون عليكم وعلى أي بارقة أمل، خمس سنوات كافية بأقناعي بأنكم غير جادين بأنقاذ ليس الشعب الجنوبي فقط وإنما كل أحرار وحرائر المنطقة لذلك أُطالبكم بأن تكونوا صادقين مع أنفسكم ومع شعبكم وأقول لك يا عيدروس الزبيدي أرحل أنت ومجلسك الانتقالي ودع الشعب الجنوبي ينتزع حقه بعيداً عن دول التخلف العربي.

 

 

وأخيراً الندوة التي عقدها بعض الشخصيات في جنيف عن الجنوب وأزمته طلبت منهم مداخلة ولَم يستجيبوا لطلبي مع الأسف وأعتقد والله أعلم بأن دول التخلف العربي قد اختطفوا حتى قرارتكم وسيطروا حتى على من يتحدث ومن لا يتحدث بقضية الجنوب ويكشف الحقيقة للشعب.

تعليقات القراء
491908
[1] شفتم صاحبكم ياضوافع نعم انتم بعاكيك
الأحد 20 سبتمبر 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
ونظرا لانك مناضل احسن من مرتزقة الامارات وبطل يشار له بالموز اقصد بالبنانا سنوليك قائد بدل عيضروط وكلنا بصوت واحد ياأنور سير سير نحن بعدك ياطنجير والله انك مسخره واعتمدت على مسخره ليقوموا بمسخره فاصبحتم بينكم البين ايش صوووووح مسخره ولكن العيب مش منك من اللي طبل لك وحسبك رجل واعتمى وماشاف كيف المكياج ملطخ به صورتك كاي مكلف وقلنا لكم مايقف معكم الا عاهه او شاذ او رقاصه

491908
[2] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأحد 20 سبتمبر 2020
ناصح | الجنوب العربي
ما هكذا تكون النصيحة أخي الفاضل ، فالمثل يقول غلطة الشاطر بألف غلطه وعلى قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي أن تدرك ذلك وتعود لأرض الجنوب ومن يريد أن يجتمع بها عليه أن يأتي إليها لا أن تذهب إليه وقضية الجنوب قضية شعب ووطن وهوية وثروات منهوبة وسكوت عنها وإن شاء اللَّهُ منتصرة برجال ضحوا من أجلها ورجال حاملينها على هاماتهم ومهما حاول المتآمرون عليها فالفشل بعون اللَّه والصابرين من أجلها مصيرهم

491908
[3] لا لا، أرجوك
الأحد 20 سبتمبر 2020
سلطان زمانه | دحباشستان
لا تقطع دعمك يا أنور فالشعب الجنوبي من المندبة إلى باب المهر متعلق بدعمك ومعلق بذمتك ورقبتك. كيف يتسنى لك أن تتخلى عنه وتفرك به في هذه اللحظات العنبيصة!

491908
[4] الغير رشيد .. والضال البليد؟!
الأحد 20 سبتمبر 2020
بارق الجنوب | أبين الأبية
هذا المهرّج الغير رشيد، الضال البليد، لم يجد ما يشغله، ووجدَ قطعان الإنتعالي الأغبياء، وبات يفتي ويُشرّع لهم بكل ما يهوى ويريد..تدخُّل سافر من رجُل فاجر، في شؤون الغير..هذا القزم السفيه لا يُمثّل إلّا عقليته الصبيانية، ونفسيّته المريضة ونواياه الخبيثة..كل الأحترام والتقدير للكويت الشقيق قيادة ودولة وشعب..فضائلهم على يمن الحكمة والإيمان كثيرة..ولن يُعكِرُ أو يؤِثِرُ على روح الأخُوّة بين الشعبين الشقيقين اليمني والكويتي..القزم الغير رشيد وإمثالهُ من السُفهاء وأشباه الرجال..

491908
[5] كلاب الانتقالي تنبح على مدار الساعة
الأحد 20 سبتمبر 2020
Al adani | Yemen, aden
اليمن بحاجة إلى أناس جدد ونظيفين وأمينين ليسوا جزءًا من عبء الماضي المحزن والثقيل.البيض وعفاش والعطاس شيء من الماضي ، لذا من فضلك ، إذا أمكن ، يمكنك فقط تقديم الأفكار أو المساعدة في التوصل إلى اتفاق .

491908
[6] الاحزمة الارهابية للانتقالي
الأحد 20 سبتمبر 2020
Baabad | Yemen hadramut
أنور الرشيد ، أنت كلب وقح ومجنون وقذر ، لا يوجد شعب الجنوب ، والجنوب جزء لا يتجزأ من اليمن وسيظل كذلك. أمثالك خدام لليهود. انت تقصد أن الهنود والحبشيين واليهود والصوماليين الذين قبلهم شعبنا منذ مئات السنين وسمح لهم بالبقاء في اليمن و يحاولون الآن تمزيق جزء من البلاد ويسمون أنفسهم "شعب الجنوب".

491908
[7] تشابه بين احتلال الصهاينه لفلسطين واحتلاالدحابشه لجنوب
الأحد 20 سبتمبر 2020
جضرموتي جدا | جنيف
الدحابشه يدعون ان ارض الجنوب يمنيه وان شعبه هنود وصومال ... والصهاينه يزعمون بان الايوجد شعب اسمه فلسطينيى وانما الخلق الموجزدين فيها هم لاجئيم عرب قدموا من جواره من العراق وسوريا ومصر... وكذالك الجنوب تم احتلاله بالقوه العسكريه الغاشمه على اسس بفتوي دينيه دنيئه تكقيريه لكن الغرض هو استلاب كامل للارض والانسان ..الاحتلال ملعونين اهله سوي فى الجنوب او فى فلسطين

491908
[8] للجميع اقسم بتراب الوطن وغلاوة معدنه وحضارته باني اكتب بأسم
الأحد 20 سبتمبر 2020
حنظله العولقي/ الشبواني | تحت الاحتلال حتى الآن!!!!!!!
حنظه العولقي/الشبواني ، حقيقه في القبيله والمنشاء، الاستاذ النبيل انور الرشيد،، نعم تساورنا الشوك، نعم ، نعم لدينا غلق يزداد كل يوم بل كل ساعه، ونكذّب تهيأءتنا ،!!!!!! والحقيقه اننا كالغريق يتمسك بالقشه ، حتى لا يفقد الأمل في النجاة!!!! اننا نعيش بين الوهم, وانتظار الصدمه، التي اعتقد انها آتيه لا محاله، بعد ان انحنت الهامات التي ظنيناء يوماً، انها لن تنحني!!!! التخلّف العربي، سياساته واجنداته ضدناكما ا اشار الاستاذ،

491908
[9] تتمه2
الأحد 20 سبتمبر 2020
حنظله العولقي الشبواني |
ولا يساورنا ادنى شك!! ولكن كما يقول الشاعر، ومن نكد الدنيا على الحُر ان يرى عدواً ليس من صداقته بُدٌ،، هذه المده الزمنيه القاتله تقول من وجهة نظرنا،، ان الزبيدي بين امرين اما ينحني ويقبل صاغراً، واما يكون تحت الاقامه الجبريه والسجن،، وفي الحاله هذه عليه ان يختار!!!!! واعتقد انه سيراعي ضروف الاسره والمخصصات وسوف ينسخ لنا فتوى ووعود!!!! وأذن مؤذن!! الا لعنت الله على الظالمين، للجنوب واهله وحقوقه!!

491908
[10] من يعش في الوهم لن يجني الا وهما يا حنظلة
الاثنين 21 سبتمبر 2020
يماني و افتخر | ابين الصمود
الوضع الحالي في اليمن معقد جدا ومن يطالبون بالجنوب العربي مزايدون ..وكما قال الزعيم عفاش لن يبقى الشمال شمالا ولا الجنوب جنوبا فما بالك بمن يطالبون بالجنوب العربي الذي لم يكن دولة اصلا ...لقد تداعت الكلاب الى قصعتها اليمن وهذا بسببنا نحن للاسف ..لك الله يا يمن الايمان ..و سيشع نورك قريبا

491908
[11] اسرائيل مبسوطه بهبلكم
الاثنين 21 سبتمبر 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
اذا سألت اسرائيلي ماهي الكلمه المحبوبه لديكم وتتمنوا نشرها سيقول كلمة احتلال فكلما رددها العرب بينهم البين مثل سوريا تحتل لبنان(وهذا كذب) مصر تحتل حلايب السودانيه(كذب) السعوديه تحتل جيزان وعسير ونجران (كذب)المغرب يحتل الصحراء المغربيه(كذب)تركيا تحتل لواء الاسكندرونه(كذب) واما المضحك والمسخره لما يقولوا الشمال يحتل الجنوب(نصف قوات الجنوبالانفصالي تبع عيضروط تحتل الاف الكيلومترات في الشمال) وبذا تكثر كلمات احتلال لدرجة انهم ينسون الاحتلال الحقيقي لفلسطين فشكرا ياحمير العرب كرروها منشاننا

491908
[12] ممتاز انك قلتها ولو متاخر
الاثنين 21 سبتمبر 2020
سمير اليافعي | عدن
ممتاز انك قلتها ولو متاخر بعد ان روجت لهذه العصابات لسنوات والتي اختطفت عبر الامارات واجهزة المخابرات نضال الشعب الجنوبي لتجلب في الاخير الى الجنوب شذاذ الافاق الصهاينه فعليهم لعنة الله والانبياء والناس اجمعين

491908
[13] حياك الله دكتور انور الرشيد.ليس عيب تصحيح الخطا بل وسام
الاثنين 21 سبتمبر 2020
محسن علي | لحج
حياك الله دكتور انور الرشيد.ليس عيب تصحيح الخطا بل وسام على صدرك بانك عرفت حقيقة تزييف ارادة شعب الجنوب واختطاف قراره من قبل مجموعه مارقة وماجوره يتم شراؤها بالصرفة..مجموعه يهمها المال ولا يهمها الوطن

491908
[14] المعلق رفم 6 انت دحباشي وقح وبلا ادب
الاثنين 21 سبتمبر 2020
سمير اليافعي | عدن
المعلق رفم 6 انت دحباشي وقح وبلا ادب ناقش واترك البذاءة والشتم فهو سلاح الاغبياء والتافهين..الجنوب جنوب والشمال شمال الى يوم 22 مايو 1990م الاسود شعب الجنوب سيستعيد ارضه واللي مش عاجبه يشرب من بحر العرب

491908
[15] العبقريه صبر طويل والإنتقالي عبقري
الاثنين 21 سبتمبر 2020
أحمد العاني | الضفه الغربيه
قيمة ما كتبه الكاتب يمكن استنتاجها من نوع التعليقات وكفى .. يا رشيد على اي حال في السياسه العواطف والإنفعالات والتمنيات لا تنتج الواقع .. يقال ان السياسه هي فن الممكن .. لا مانع ان يرحل الإنتقالي ان دعت الظروره ولكن بعد ان يكون الحامل السياسي البديل والغير مفرخ وغير مرتبط بعصابات الإحتلال اليمني موجود على الأرض .. العبقريه صبر طويل ياالرشيد

491908
[16] كلاب الانتقالي تنبح على مدار الساعة
الاثنين 21 سبتمبر 2020
Baabad | Hadramutاليمن الديمقراطية
المعلق 7,8,9,12,13,14,15 رجل متخلف من كهوف الضالع وجافع. لا ينبغي الوثوق بالمجلس الانتقالي الإرهابي ، فالميليشيات التابعة له هي بمثابة سكين في ظهر الحكومة الشرعية وتسبب الفوضى والمجاعة والنهب في المناطق التي يسيطرون عليها. لن يكون هناك سلام ولا حل للصراع اليمني حتى يتم نزع سلاح المليشيات الموالية لإيران والإمارات.

491908
[17] معلق14يافعي كلبه
الاثنين 21 سبتمبر 2020
منصر | عدن
ياكلاب بني سليم عبيد الضالع مداعس الامارات فئران طارق عفاش مسوي نفسك مؤدب وانتم اوسخ وانجس مافي اليمن مجرد عبيد من اجا وركبكم الصعب يدعسكم زي الكلاب اما البسيط تتقوون عليه وتشتي ربي ينصركم قبحكم من حثاله وماسموكم الضليعه انفسهم اللي تلحس جزمهم بيافع الكلبه بنت كلب من قليل وعادك تتعنصر يلبن يافع الكلبه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري- تقسيم الوزارات في الحكومة الجديدة بين المكونات (اسماء ومناصب)
شخصية هامة ستغادر عدن بعد قليل وبصورة مفاجئة
عدن الغد تنفرد بنشر تفاصيل جديدة عن قوام الحكومة القادمة
رئيس الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي يغادر عدن بصورة مفاجئة
باذيب وزيرا للنقل في الحكومة الجديدة
مقالات الرأي
  شعوب العالم كآفة على علم ودراية تامة بأن الشماليين مختلفون فيما بينهم إلا فيما يخص الوحدة والهيمنة على
في ظل واقع يموج موج البحار،وسياسة رعنا تتقاذفنا نحن البسطاء،وجوع قاتل يعصف ببطون المحتاجين،وفقرٍ مدقع
فريقان كانا يتعاملا مع ذكرى المولد النبوي قبل قيام الانقلاب الحوثي . الفريق الأول كالسلفيين ومن معهم : كان
وصول السفير الإيراني إلى صنعاء بعد أكثر من خمس سنوات من الحرب يحمل دلالات عدة ، أهمها : ١. ألقى مزيدا من الضوء
  رهن القضية الجنوبية وتجميد نضال شعب الجنوب من أجل فك الارتباط واستعادة دولته الحرة المستقلة إلى مابعد
  أن إبراز مشروع معين لفئة من البشر او جماعةً من الجماعات، سواءً كانت طائفيةً او عرقيةً سلاليةً، او قوميةً
بينما كنت اتصفح مواقع الانترنت بالصدفة شاهدت صورة لسفينة عملاقة وهي ترسو رحالها في ميناء عدن الاستراتيجي في
هكذا عهدنا الشيخ النقيب في العطاء حين تقدم كوكبة من المشايخ والقيادات الأمنية والاجتماعية في إنهاء قضية قتل
هل يدرك أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وكافة منتسبيها من التجار ورجال الأعمال الحضارم ماهي
ست سنوات من حرب الضربات الجوية من البعد والحصار البري والبحري والجوي المحكم على اليمن شمالا وجنوبا ، منذ
-
اتبعنا على فيسبوك