مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أكتوبر 2020 02:15 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 20 سبتمبر 2020 04:28 مساءً

إعادة الأمل..الغريق يتمسك بقشه!!

للأسف الشديد لقد أصبحنا اليوم ينطبق علينا إلى حد كبير المثل القائل(الغريق يتمسك بقشه).

هكذا أصبحنا وأصبح الوضع اليوم في وطن الجميع يدعي به ويرفع شعاره! وكثيرا يسيئون لهذا الوطن الذي جعلته قوى النفوذ ساحة للحروب.

فيه يتسابقون على تجارة الحرب القذرة التي بسببها أصبح السواد الأعظم من ابناء هذا الوطن يعيشون أسوأ معاناة فيه أصبحت كارثة الإنهيار الاقتصادي تقترب أكثر وخطرها.

أصبح يلوح في الأفق! بينما تلك القوى تتسابق على التجارة والكسب الحرام حيث لم تسلم منهم معظم المنظمات الدولية الإغاثية وغيرها! ومن يصدق ان تلك المنظمات وبتعاون وإتفاق مع هذه القوى الفاسدة من يصدق انها تصرف مؤاد غذائية فاسدة غير صالحه للإستهلاك الآدمي! والسبب.

القائمين على تلك المنظمات الذين يستبدلون مواصفات تلك المؤاد بأرداء المواصفات والتي قد لا تساوي ربع قيمة تلك المؤاد الصالحة! هذا فقط جزء من معاناة هذه الامة وماخفي اعظم! وقس على ذلك حيث أصبح الجميع دون رواتب وان وجدت فهي لا تساوي ربع مرتب موظفي افقر دولي العالم! كل هذا ومايحصل بسبب القادة الفسدة المفسدين!

الذين يستلم اصغر قائد منهم عشرات الملايين شهريا! اما خصم وإستقطاع من رواتب الجنود او سرقة محروقات وإيرادات في القطاع المدني! والعتب كل العتب على دول التحالف العربي.

التي وحدها تستطيع ان تعمل وتساعد على تنظيم ودعم القطاعات الهامة كالكهرباء والمياة وغيرها! تلك التي أصبحت للأسف للإبتزاز والكيد السياسي دون اي مراعاة ادبية او إخلاقية كما حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف! للأسف الأشد.

ان هذه الامة أصبحت اليوم فاقدة الأمل في إعادة الامل وينطبق عليها كما قلنا مثل الغريق يتمسك بقشه. 



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري- تقسيم الوزارات في الحكومة الجديدة بين المكونات (اسماء ومناصب)
شخصية هامة ستغادر عدن بعد قليل وبصورة مفاجئة
عدن الغد تنفرد بنشر تفاصيل جديدة عن قوام الحكومة القادمة
رئيس الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي يغادر عدن بصورة مفاجئة
باذيب وزيرا للنقل في الحكومة الجديدة
مقالات الرأي
  شعوب العالم كآفة على علم ودراية تامة بأن الشماليين مختلفون فيما بينهم إلا فيما يخص الوحدة والهيمنة على
في ظل واقع يموج موج البحار،وسياسة رعنا تتقاذفنا نحن البسطاء،وجوع قاتل يعصف ببطون المحتاجين،وفقرٍ مدقع
فريقان كانا يتعاملا مع ذكرى المولد النبوي قبل قيام الانقلاب الحوثي . الفريق الأول كالسلفيين ومن معهم : كان
وصول السفير الإيراني إلى صنعاء بعد أكثر من خمس سنوات من الحرب يحمل دلالات عدة ، أهمها : ١. ألقى مزيدا من الضوء
  رهن القضية الجنوبية وتجميد نضال شعب الجنوب من أجل فك الارتباط واستعادة دولته الحرة المستقلة إلى مابعد
  أن إبراز مشروع معين لفئة من البشر او جماعةً من الجماعات، سواءً كانت طائفيةً او عرقيةً سلاليةً، او قوميةً
بينما كنت اتصفح مواقع الانترنت بالصدفة شاهدت صورة لسفينة عملاقة وهي ترسو رحالها في ميناء عدن الاستراتيجي في
هكذا عهدنا الشيخ النقيب في العطاء حين تقدم كوكبة من المشايخ والقيادات الأمنية والاجتماعية في إنهاء قضية قتل
هل يدرك أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وكافة منتسبيها من التجار ورجال الأعمال الحضارم ماهي
ست سنوات من حرب الضربات الجوية من البعد والحصار البري والبحري والجوي المحكم على اليمن شمالا وجنوبا ، منذ
-
اتبعنا على فيسبوك