مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 31 أكتوبر 2020 12:42 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

وكيل اول محافظة عدن الشاذلي يبارك قرارات المحافظ لملس

السبت 19 سبتمبر 2020 11:35 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

أثنى وكيل أول محافظة عدن الاستاذ محمد نصر شاذلي على قرارات الأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن.

واكد شاذلي بان هذه القرارات تصب بمجملها لمصلحة عدن ومدنيتها داعيا الجميع للتعاون لما فيه المصلحة العامة.

وأكد الشاذلي دعمه للعمل الدؤوب الذي يقوم به المحافظ متمنيا له التوفيق والنجاح ومؤكدا انه لن يألو جهدا للعمل تحت قيادة الأخ المحافظ من أجل مصلحة عدن وأهلها. 


المزيد في أخبار عدن
عاجل : افلات شاب من محاولة اختطاف بالشيخ عثمان
  نجا شاب، قبل دقائق، من عملية اختطاف قام بها مسلحين مجهولين، بالشيخ عثمان. وقال شهود عيان لمراسل #عدن الغد، أن مسلحين مجهولين على متن سيارة توسان بيضاء حاولوا
عدن تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  شهدت محافظة عدن مساء اليوم الجمعة احتفالية كبرى بذكرى ميلاد المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم الذي جاء رحمة للعالمين بحضور العميد محمد بن محمد وكيل محافظة لحج
بحضور وكيل أبين "الجنيدي" .. رجاء الكازمي تنال درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف من جامعة عدن
حازت الباحثة رجاء الكازمي درجة الدكتوراه بالامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة عدن عن رسالتها الموسومة بـ " سياسة السعودية تجاه اليمن" حيث جرت المناقشة صباح أمس الاول


تعليقات القراء
491799
[1] كم عدد الوكلا محافظة عدن
الأحد 20 سبتمبر 2020
علي طالب | كندا
لا تستعجل الدور جاي عليك لان المثل يقول اذا راءيت اخاك يحلق بل شعر راسك

491799
[2] وكيل اول وانت سنيين عايش في بريطانيا
الأحد 20 سبتمبر 2020
جنوبية | الجنوببببببب
رجع لعدن بعد تعيين الشهيد جعفر محافظ لعدن يعني خمس سنوات لة في عدن وعندة هذا المنصب والناس مش قادرة توصل لدرجة مدير عام واللة ظلم .مادام انت اصلاحي ضد الجنوب باتوصل الى اعلى المراتب.باقي الوكلاء وتنظيف تنظيف ياجنوب

491799
[3] عمر ذيل الكلب ما ينعدل
الأحد 20 سبتمبر 2020
الكازمي | عدن
لعمري لم ارى لص وعميل وغدار مثله



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مراقبون: هكذا تم انقاذ حياة قتلة الشاب عبدالله الاغبري من حكم الاعدام..!
صحفي يكشف معلومات جديدة عن شحنة المخدرات بميناء عدن
موقع عربي: غريفيث يهدد الحكومة اليمنية ويحدد مهلة للاعتراف بشرعية الحوثي
عاجل : افلات شاب من محاولة اختطاف بالشيخ عثمان
بهذه الطريقة.. أبنة حسن زيد تودع والدها إلى مثواه الأخير
مقالات الرأي
  نعمان أحمد أشرف مضت خمس سنوات حرب في اليمن أدرك فيها اليمنيون ان الصراع ليس بجديد بل نشأ منذ عقود. الخلاف
الكذب لا يمحو الحقيقة أبداً بل قد يؤجل إكتشافها. لذلك لاخلاف بأن الكذب من العادات السيئة والقبيحة.. والشخص
غرَدَ السفير البريطاني باليمن ميشيل ارون قائلاً: (يجب على الرئيس هادي وقيادة الحوثيين العمل بجدية وعاجلة مع
حديث شجي عن مدينة الشيخ عثمان بين الأستاذ التربوي عبد الله فاضل فارع وعدد من نساء مدينة عدن في احتفال خاص بعيد
  كنا ما نزال مذهولين من ذبح المدرس الفرنسي بطريقةٍ بشعة في باريس على يد لاجئ شيشاني حتى فوجئنا قبل ساعات
شدني حديث إعلامي للأخ محمد جواس قائد محور أبين كشف فيه مواضيع جديدة وليست خطيرة ، وهاجم بقسوة قوات جيش
    الطب مهنة إنسانية سامية وجليلة لا يوازيها شرفاً أية مهنة أخرى مهما علا شأنها وشأوها ، ولكنها وللأسف
    قصة النفط في بلادنا لها حكايات وحكايات...يوما تخلو خزانتها الرئيسية في تموين محطات الوقود
قبل سنوات كنت مع أخ من أعز أصحابي جلوس نتحدث وفجأة دون ميعاد فتحنا جهاز كمبيوتر أمامنا على حفل تلقي فيه فتاة
إِذَا الإيمَانُ ضَاعَ فَلا أَمَانٌ |₪| وَلَا دُنْيَا لِمَنْ لَمْ يُحْي دِينَا  وَمَنْ رَضِي الْحَيَاةَ
-
اتبعنا على فيسبوك