مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 سبتمبر 2020 01:40 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 29 يوليو 2020 04:51 مساءً

هادي.. سيد القومِ

ربُما يقول قائل إنني أبالغ عندما أصفُ فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بـ " سيد القوم ", وربما أيضاً تُستثار حفيظة آخرين, وقد يقول قائل إنني أتحدث باللغو البعيد عن الواقع أو الحقيقة, ولكنني اعذرهم..  لان هؤلاء وهؤلاء لا يعلمون إن هناك نوعان من الأوصاف ... وصف لأصحاب القامات نمتدحهم فيها, ووصف آخر للأقزام نوصمهم فيها .

 

عندما أقول إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي " سيد القوم ", إنما لإدراكي إننا من صموده وصبره نستمد الصبر وتتعزز قيم الكرامة والكبرياء في نفوسنا ويكبر حب الوطن وقائد الوطن في صدورنا وقلوبنا, من نور وجهه نستمد نوراً يضيء لنا الطريق, ومن شموخه وجبهته العاليه نستمد الشموخ وطريق الانتصار .

 

حقاً وصدقاً هادي " سيد القوم " فهو  المتربع في العرين يصدّ صنوف وأنواع الشرور لكل الانقلابيين أينما وجدوا, يدكّ بالجيش الوطني الباسل أوكار الغدر ويفضح انقلابهم ويعرّي بشجاعته مواقفهم المخزية وتآمرهم وغدرهم وعهرهم السياسي بالتآمر على أبناء جلدتهم ودينهم وسفك دماء اليمنيون الأبرياء من مدنيين وأطفال ونساء.

 

هكذا هو القائد عبدربه منصور هادي,هكذا هو الرئيس _ القائد " سيد القوم "  الذي حمل الوطن والشعب في فكره وعقله, لأنه  يجسد فينا معاني الوطنية ومعاني عشق الأرض والتشبث بالجذور فهو رمز الأصالة اليمنية بأروع صورها فهو رمز الشرف والكبرياء رمز الصمود والمقاومة بأبهى معانيها والسيد الرئيس رمز الطهر والشرف والنبل والوفاء فمعه وخلفه سوا سنحلق إلى الأعالي .

 

 أخيراً أقول ...  طبيعي جداً أن نُجٌلَ من يُقدم حياتهِ وحياة أقرباءِه قرباناً للوطن .. فهم  رجال صنعوا مجدهم لوطنهم وشعبهم، بأخلاق التواضع والصبر والحكمة، وبذل المعروف للناس -كل الناس- بلا بخل وبلا منِ أو ترهيب، وسعوا سراعاً في الوقوف إلى جانبهم, لذا فإنني لا أبالغ عندما أوصف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بـ " سيد القوم " , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار  .

تعليقات القراء
480477
[1] سيدك انت يا قليل الاصل
الأربعاء 29 يوليو 2020
سعيد بارمادة | المكلا
سيدك انت وسيد امك يا شاحذ ولو تعود حضرموت ارض السادة لجعلوا منك حمار للاسفار

480477
[2] خساسه وتزلف وضيع
الخميس 30 يوليو 2020
شموخ ابين | ابين الباسله
اولا انا كلمتك اكثر من مره ان تتثقف لان هذه المفردات ماعندك غيرهاخمس سنوات وانته نفس الكلام ونفس الكلمات الممله اصبحت اضحوكه والله ما اكذب عليك حتى فخامة الرئيس اصبح يستحي من كثر المدح لانه قبيلي لايحب المديح وانته تعتقد كما في نفس او عين طبعك لكن هذا المديح عندنا في العرف القبلي عيب. حتى الشاحذ الذي من مثلك عندما يمتدحو يعطوه بالجزمه

480477
[3] وعلى قول المثل الكندحي
الخميس 30 يوليو 2020
كندح ديري / | بلاد الكنادح داري
/ KUS AOM MAK / KUS AOM MAK/ KUS AOM MAK KUS AOM MAK

480477
[4] خادم
الخميس 30 يوليو 2020
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب العربي الفيدرالي
هو خادم القوم لا سيدهم بحسب الدستور بل والاعراف القبيلة .

480477
[5] كان المحافظ مفروض يكون عدني
الخميس 30 يوليو 2020
ابن عدن | عدن
سبحان الله كأن أمهاتهم أشترت عدن ليعينوا فيها من يريدونه.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
وزير في حكومة الشرعية يقول ان تصعيد الحوثي في مأرب تسبب بمقتل 250 مدنياً
الكويت تدعم الشعب اليمني بـ20 مليون دولار لمواجهة تبعات «كوفيد ـ 19»
أساتذة الجامعات تحت طائلة القمع والتعذيب في مناطق سيطرة الحوثيين
صدق او لا تصدق: عدن تستورد قوالب الثلج من محافظة إب
يحدث الان.. ضخ 500 طن متري من مادة المازوت لمحطة الحسوة
مقالات الرأي
  في بادئ الأمر ينبغي التوضيح الى أن الأستاذ أحمد حامد لملس، لم يقبل العودة إلى العاصمة عدن بعد تعيينه
كل ما نجلس مع بعض الثوار حق اليوم ونتناقش نحن وهم اكان نقاش مباشر او عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الاوضاع
بتجرد من كل أدران الجهوية ومن اسقام المناطقة المعوقة، ومن علل الطائفية المدمرة...أقولها لكم جميعا حوثيين
"""""""""""""""""""""""""""" حاتـم عثمان الشَّعبي كما يعلم الجميع بعد قيام الوحدة عام 1990 تم ربط محطة الحسوة لتغذي محطات
تصحيحا للتاريخ وإنصافا للحقائق وإلتزاما بالموضوعية والعقلانية، فإن الكثير من حقائق الأحداث والتحولات
  نقول للمزعبقين الذي يتقفزوا في عدن للمطالبة بمغادرة التحالف العربي للمناطق المحررة :" إذا المتكلم مجنون
في أغسطس 2020 ، أعلنت الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل ، بوساطة من الولايات المتحدة ، تطبيع العلاقات الثنائية
اتعهد لطلابي و كوني منتدب في كلية الاقتصاد و العلوم السياسيه جامعه عدن و معلما لمساق اللغة الانجليزية. و نظرا
تعلمنا في المدارس التاريخ الحديث والقديم وكيف كانت بلادنا محتلة من الإنجليز وكيف قامت الثورة والثوار ضد هذا
      نشر "المركز الاطلسي" في العاصمة الامريكية، في موقعة الالكتروني مقالا تحليليا لمعالي الاخ خالد
-
اتبعنا على فيسبوك