مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 مارس 2020 04:16 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء رياضية
الأحد 23 فبراير 2020 11:09 صباحاً

الكثيري ضربة معلم ..وتعظيم سلام

شيء جميل ورائع أن نسمع أن هناك اهتمام غير عادي تؤلية سلطة وادي وصحراء حضرموت لقطاع الرياضه وهو أمر سيعكس نفسه كثيرا على تطوير المجال الرياضي وتشجيع الشباب للانخراط في ممارسة هواياتهم واظهار مواهبهم وابداعاتهم فالبنية التحتية للرياضة مهمة جدا لما لها من دور كبير في حفظ كثير من الشباب والرياضيين والابتعاد بهم عن منزلقات ومنعطفات أخرى .

وبالتالي فتوسيع رقعة هذه البنية لتشمل كثير من مناطق وادينا الحبيب له شيئا في غاية الروعة فالوادي يمتلك كثير من الأندية التي تستحق بالفعل الاهتمام بها ودعمها وتشجيعها بما حققته من سمعة طيبة لرياضة الوادي عموما فتعشيب عشرة ملاعب كمرحلة أولى تعتبر من وجهة نظري ضربة معلم لانتشال واقع كرة القدم في الوادي الذي تقبع جميع اندية حاليا في الدرجة الثالثة باستثناء نادي السلام الذي سبق له وأن حقق اكبر انجاز لكرة وادي حضرموت وهو الصعود لأندية الممتاز على مستوى الجمهورية وهو اليوم يستعد لخوض غمار منافسات أندية الدرجة الثانية كممثل وحيد للوادي وكانادي ثالث على مستوى حضرموت الى جانب شعب حضرموت درجه اولى والتضامن درجه ثانيه.

بصراحة هذه الخطوة اسعدتني كثير لما لها من فائدة كبيرة تخدم مسار رياضة الوادي وتحرك الحياه والمياه الراكدة في كثير من الأندية التي ترىفي نفسها بعيدة عن الاهتمام ..حقيقة تذكرت هنا حين كنت أزور بعض محافظات الجمهورية وخاصه عدن وصنعاء وارى أغلب ملاعب الأندية سوى كانت في الاولى او الثانيه اوغيرها معشبه اشعر بحسره شديده داخلي وانا ارى ملاعب اندية حضرموت لازالت ترابيه ..اليوم أتت الرجال التي تريد أن تخدم بنوايا مخلصة وصادقة ليس في مجال الرياضة وحسب وإنما في مجالات وقطاعات مختلفة وهذا ما نلمسه ونستشعر بصورة يومية على أرض الواقع.. .

 

فتحية كبيرة للاخ العزيز عصام حبريش الكثيري وكيل وادي وصحراء حضرموت وزميلي وصديقي الرياضي عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد.

 وللشخص الذي أرى فيه أنه مكسب كبير للرياضة الوادي الا وهو أخي العزيز رياض الجهوري على هذا العمل وهذه الخطوة التي أراها مفصلية في طريق تطوير رياضة وادي حضرموت..خلاصة الكلام هنيئا لكل أندية وادينا الحبيب هذه البشاره التي بدأت تدب فرحتها على ارض الواقع بالنزلات والمسح لملاعب الأندية من أقصى الوادي أقصاه دون تمييز .

على أن تأتي مراحل قادمة بإذن الله لتعمل على تغطية كل البنية التحتية لبقية الأندية الرياضية .. واخيرا وليس اخير أن شاء الله ارسل تعظيم سلام لصناع المجد القادم لحضرموت في كافة المجالات





شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
-
اتبعنا على فيسبوك