مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 31 مارس 2020 12:49 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

مانشستر يونايتد يعود بالتعادل من أرض بروج

الجمعة 21 فبراير 2020 12:44 صباحاً
عدن الغد / متابعات

حصل مانشستر يونايتد على أفضلية نسبية في مواجهته مع مضيفه كلوب بروج، عندما تعادل معه 1-1 مساء الخميس، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي.

 

وتقدم كلوب بروج أولا عبر إيمانويل بونافنتور دينيس بالدقيقة 15، قبل أن يعادل يونايتد النتيجة عن طريق أنطوني مارسيال بالدقيقة 36.

 

ويلتقي الفريقان في الإياب يوم الخميس المقبل في ملعب "أولد ترافورد".

 

ولجأ مانشستر يونايتد إلى طريقة اللعب 3-4-2-1، فوقف لوك شو إلى جانب هاري ماجواير وفيكتور لينديلوف في الخط الخلفي.

 

وتواجد ديوجو دالوت وبراندون ويليامز على الطرفين، وتناوب نيمانيا ماتيتش وأندرياس بيريرا على أداء دور لاعب الارتكاز، فيما ساعد خوان ماتا، ثنائي الهجوم جيسي لينجارد وأنطوني مارسيال.      

 

في الناحية المقابلة، اعتمد كلوب بروج على طريقة اللعب 4-3-3، فتكون الخط الدفاعي من الرباعي كلينتون ماتا وأوديلون كوسونو وبراندون ميشيلي وسيمون ديلي.

 

وأدى إيدر بالانتا دور لاعب الارتكاز وراء الثنائي ماتي ريتز وهانز فاناكين، فيما ساند الجناحان إيمانويل بونافنتور دينيس وماكسيم دي كوبير، رأس الحربة بيرسي تاو.

 

وكاد كلوب بروج يفتتح التسجيل في الدقيقة 3، عندما راوغ دينيس ماجواير قبل أن يمرر الكرة داخل منطقة الستة قبل وصول الحارس سيرجيو روميرو إليها، لكن ماتيتش عاد في الوقت المناسب بإنقاذ تسديدة فاناكين.

 

واخترق بيريرا دفاع كلوب بروج قبل أن يطلق تسديدة من حافة منطقة الجزاء، لكن حارس ليفربول السابق سيمون مينيوليه كان له بالمرصاد في الدقيقة 14، وبعدها، افتتح الفريق المضيف التسجيل، بعدما وصلت كرة مينيوليه الطويلة إلى دينيس الذي مر بين مدافعين قبل أن يسقط الكرة من فوق روميرو الخارج من مرماه، لتسكن الشباك.

 

واقترب كلوب بروج من تعزيز تقدمه في الدقيقة 18، عندما وضع فاناكين الكرة أمام ريتز داخل منطقة الجزاء، لكن محاولة الأخير مرت بجوار القائم.    

 

بقيت أفضلية كلوب بروج واضحة، فتبادل دينيس الكرة مع تاو، من أجل تخطي دالوت قبل تسديد كرة في الزاوية القريبة، ليبعدها روميرو خطرها.

 

وعلى عكس المجريات، تمكن مانشستر يونايتد من معادلة النتيجة في الدقيقة 36 عندما أخطأ دي كويبر في رمية تماس لتصل الكرة إلى مارسيال الذي انطلق بها سريعا قبل أن يرسل الكرة إلى الشباك من حول مينيوليه، وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، تمكن مارسيال من تخطي دي كويبر، ليسدد كرة تألق مينيوليه في إبعادها بأطراف أصابعه.  

 

وبدأ الفريق البلجيكي الشوط الثاني بقوة، فحاول دينيس التخلص من شاو، قبل أن يسد في الزاوية التي أغلقها روميرو بإحكام في الدقيقة 50.

 

ومرر دالوت الكرة إلى بيريرا الذي وفّر لنفسه المساحة للتسديد بعد تخطي ميشيلي، بيد أن تسديدته مرت بجوار القائم البعيد في الدقيقة 57.

 

وهدأ إيقاع اللقاء مع مرور الوقت، ودخل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو إلى تشكيلة يونايتد مكان مارسيال، ثم أفسح بيريرا المجال لدخول فريد.

 

ومرة أخرى، تخلص دينيس من ماجواير قبل أن يرسل كرة أمام المرمى، حاول كوسونو متابعتها، لكن محاولته استقرت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 78.

 

وضغط مانشستر يونايتد لمعادلة النتيجة في الدقائق الـ 10 الأخيرة مع دخول برونو فرنانديز مكان دالوت، وسدد لينجارد كرة في أحضان مينيوليه بالدقيقة الأخيرة.


المزيد في رياضة
إنتر ميلان يغري نجم نابولي لضمه مجانا
قال تقرير صحفي إيطالي اليوم الثلاثاء، إن إنتر ميلان يسعى جاهدا لخطف نجم نابولي، وضمه في صفقة مجانية عقب الموسم الجاري. وينتهي عقد درايس ميرتينز مع نابولي عقب الموسم
تعارض فكري بين جريزمان وبرشلونة
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن طموح الفرنسي أنطوان جريزمان نجم برشلونة، يتعرض مع تفكير الإدارة الكتالونية. وانضم جريزمان إلى برشلونة مطلع هذا
منافس قوي لآرسنال على سيبايوس
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن ظهور منافس جديد لآرسنال يرغب في التعاقد مع داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد. ويلعب سيبايوس هذا الموسم بقميص آرسنال،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
-
اتبعنا على فيسبوك