مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 31 مارس 2020 01:59 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 18 فبراير 2020 02:40 مساءً

تسونامي .. اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم ..!

 

لم يخطر على قلب او مخيلت مايحدث في اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة ، من نقلة وقفزة إيجابية بسرعة فائقة تجاوزات سرعة " الصاروخ "وفي فترة زمنية قصيرة جداً .

منذ أغسطس من العام الماضي واللواء يعيش حالة من الاستنفار والغربالة والبعث من تحت الركام والحطام عسكريا وأدارياً ومالياً .

أجتاح اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة رجل اشبة" ب" التسونامي " الذي يضرب اي منطقة جغرافية معينة بالعواصف والاعاصير شديد الرياح والقوة في قلع وضرب كل من يعترض طريقها .

العميد السليماني " تسونامي " اللواء الثاني مشاة بحري في البناء والاعمار وانتشال اللواء الثاني من حالة الخراب والدمار التي كانت منتشرة فيه كأنتشر ( النار في الهشيم) ، السليماني تسونامي ضرب واجتاح اللواء الثاني مشاة بحري وبعثة من ركام وخطام الاقصاء والتهميش والتجاهل والغائب التام عن السلك العسكري في المحافظة .

يقود العميد السليماني منذ وصوله إلى قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في بلحاف ثورة من البناء والإصلاح والتصحيح والبناء من جديد ووضع اساس متين وقوي لا ينهر ولا يسقط للواء .

ليس كلام او اقوال وثرثرات وانجازات وهمية ، هي افعال ودلالات ، اعمار وبناء ، تسونامي قيادي بشري ضرب كل الصعوبات والمعوقات ، ونسف قلة الامكانيات وشحة الدعم وغياب الرعاية والاهتمام من قبل المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مأرب .

عمل العميد السليماني منذ تربعة على كرسي اللواء الثاني مشاة بحري على تشكيل خلية عمل تعمل ليل نهار ودون كلل او ملل وفقا رؤية وبرنامج وخطط تعييد الوجه المشرق والجميل والمميز للواء في محافظة شبوة .

فريق عمل متكامل يقودة العميد السليماني بعقليات منفتحة وجينات قيادية عسكرية وادارية لا يشق لها غبار ، ولا تعرف الانهزام .

تسونامي بشري قيادي يطلق عليه ( السليماني) ، أعاد اللواء الثاني مشاة بحري حضورة وتواجدة وقلع حالة الركود والجمود والخمول من الجذور .

كسب العميد السليماني الرهان واعتلى صهوة النجاح والتمييز وبعث اللواء الثاني مشاة بحري في ( بلحاف) مديرية رضوم من تحت الركام والحطام إلى منصات التتويج العسكري على أرض الواقع بالأفعال والإصلاح والتصحيح والبناء والاعمار وبعث دماء التجدد والحياة في شريان اللواء .

العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف ) ، يستحق أن يطلق عليه " تسونامي " اللواء الثاني مشاة بحري بعد ثورة التمييز والتألق التي عصفت بكل دهاليز وارقة ومكونات اللواء في وقت زمني قصير وبناء لم يشهد له مثيل .

ترفع القبعات شكراً وتقديراً وتكتب كلمات الإنصاف وحقائق الأفعال وترمي بظلالها الحقيقة ، وتنحني المعوقات وتخر ساجدة الصعوبات أمام التسونامي البشري القيادي في اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة العميد / علي أبوبكر المصاب السليماني .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
أعلم أن هذا المقال لن يسر بعض إخوتي من أبناء جنوب اليمن، ليس لأنني لا أحب الجنوب، بل لأني لا اوافقهم الرأي حول
تداعت دول العالم و سخّرت كل قواها و وفرت كل إمكانياتها لمحاربة فيروس كورونا فتوقفت كل وسائل المواصلات و أغلقت
    ابوبكر الهنم   منذ فترة ليست قصيرة وصلت الدول الكبرى الى مرحلة من الغطرسة والكبرياء والتجبر ولسان
استهل عنوان مقالي من أحد روائع المرحوم الشاعر العم حسين المحضار ( الجبر بين الناس خالد ) نعم انه الجبر و عمل
للشدائد رجال ، وللمواقف مخلصين ،وللمسئوليات أوفياء ، وللنجاح تضحيات .. هو آخر من يخلد إلى فراشه للنوم وأول من
سيدي الرئيس الاسبق لوطننا المدمر ارضا وانسانا علي ناصر محمد السلام عليكم .. وبعد ردا على مقالكم بعنوان "عدن
لازال العالم كله مفجوع ومرتبك من كورونا , وتداعياته الكارثية التي امتدت وتوسعت صحة وسياسة واقتصاد , فأجبرت
شعارا قد سمعنا مثيلا له من قبل، وذلك غداة الهجوم على مبنى التجارة العالمي في 11/سبتمبر /2001م فقد برز من حينها
-
اتبعنا على فيسبوك