مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 سبتمبر 2020 06:49 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الشباب يفرض التعادل على الهلال.. والنصر يبقى متصدرا للدوري السعودي

السبت 25 يناير 2020 10:52 مساءً
عدن الغد / متابعات

حسم التعادل السلبي قمة الشباب وجاره الهلال، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد، في المرحلة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ووجد الهلال صعوبةً كبيرة في اختراق دفاع الشباب في الشوط الأول حينما فرض سيطرته المطلقة إلا أنها بدون خطورة تذكر. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين، خاصة الشباب الذي بدأ هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه الأرجنتيني كريستيان غوانكا الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة.

 

ورد الهلال سريعاً وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعدما تلقى مدافعه محمد جحفلي تمريرة أمام المرمى من زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك. وواصل الشباب خطورته في الهجمات المرتدة وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه السنغالي ألفريد ندياي الذي تلقى عرضية مميزة من زميله البرازيلي سيبا ليحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

 

وتواصلت الإثارة بالمباراة وكاد مدافع الهلال ياسر الشهراني أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله البرازيلي ياسر الشهراني ليسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع محمد سالم الذي أبعدها في اللحظات الأخيرة من على خط المرمى.

 

وواصل الهلال هجومه وأهدر مدافعه علي البليهي هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليسدد الكرة قوية إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية. وعند الدقيقة 82 اضطر الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه علي البليهي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وكثف الشباب هجومه وبحثاً عن هدف السبق وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه ندياي الذي تلقى تمريرة من زميله غوانكا ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة. وواصل الشباب هجومه وكاد مهاجمه غوانكا أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي سيبا ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها.

 

وفي الوقت بدل الضائع كاد الهلال أن يخطف النقاط الثلاث بعدما ارتقى مدافعه عبدالله الحافظ لعرضية زميله جوفينكو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس التونسي فاروق بن مصطفى الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة ليتراجع الى المركز الثاني وبفارق نقطة عن النصر المتصدر، وارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة ليبقى في المركز التاسع.


المزيد في رياضة
دي بروين وليفاندوفسكي ونوير يتنافسون على جائزة لاعب العام في أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الأربعاء عن اختيار كيفن دي بروين وروبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير ضمن قائمة قصيرة للمرشحين لجائزة لاعب العام في
ردفان يتجاوز الهلال في أنطلاق البطولة التنشيطية للفرق الشعبية بجعار
انطلقت في محافظة أبين بمديرية خنفر منافسات البطولة التنشيطية للفرق الشعبية على أرضية ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار بمشاركة 20 فريقا شعبيا وتلعب البطولة بنظام خروج
الملاكم اليمني مهيب ينافس على بطولة wbc‏
يخوض البطل الملاكم اليمني مهيب الياس عبدالرحمن مهيب نزال 10 October مع الملاكم البريطاني لوك جونس في العاصمة البريطانية لندن  على لقب WBC . ومهيب الياس عبد الرحمن (




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كثيرا ماكنا نحلم بأن يتقلد حكام كرة القدم بوادي حضرموت الشارة الدولية وذلك للارث الرياضي والكروي لحضرموت
  حين يلعب فريق كرة القدم بنادي فرتك على ملعب مخبال - في أي مناسبة - تكتسي مدينة الغيضة باللون "الأزرق" على
لقد ابى قلمي الا أن يغامر ليكتب بما تجود به خواطري الرياضية وبكل فخر وشرف واعتزاز سجل كلمات سطور مقالي
( ليس على رائهم ) .. لم تكتب هذه الكلمة من طريقه انتقاد ، بمعناها قاصداً البعض الذين ينظرون بنظرة وعين ضيقة من
يوم الثلاثاء الماضي التقيت بنجم العنيد والمنتخب الوطني لكرة القدم السابق عبدالسلام الغرباني، والغرباني هو
قليلون هم النجوم من يجدون لأنفسهم حيز وبوابة للذهاب إلى قلوب محبي كرة القدم .. لينالون موقعها ثابتا لا يتغير
- شكل تأجيل نهائيات كأس آسيا لفئتي الناشئين والشباب حتى العام القادم ضربة موجعه للمنتخبين وجهازهم الفني 
نتحدث دائما عن الارشيف وتعاقب الأجيال في الاندية , وأهمية هذا وذاك .. فهو التاريخ الذي علينا أن نحتفظ به ،
-
اتبعنا على فيسبوك