مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 12:35 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
شكاوى الناس

مناشدة إلى رئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي من أسرة الشهيد إبن الشهيد خالد محمد قاسم 

السبت 18 يناير 2020 02:51 مساءً
الضالع ((عدن الغد)) خاص

 

 

الشهيد خالد محمد قاسم أحد أفراد كتيبة حماية اللواء عيدروس في اللواء الأول مشاه الذي استشهد في جبهة الأزارق في 27 / مايو / 2019 

الشهيد المنسي من حقوقه 

 

 

تقول أسرة الشهيد الازرقي " نحن لانريد شيء لقد قدمنا لهذا الوطن أغلى ماعندنا كبقية الناس الذين قدموا الغالي لأجل وطنهم ولا نساوم على أحد ولا نزايد على أحد " 

لكن نسيان الشهيد لهذه الدرجة جعلنا نشمئز من قيادته الذين دافع عنهم ذات يوم ،،

 

لانطلب أكثر مما أن يكون الشهيد بمستوى زملائه ..

أكثر من 7 أشهر والشهيد لم يصله دفنه التي يدفعها التحالف العربي لأي أسرة شهيد ، مع أن زملاءة الذين استشهدوا من بعده وصل لهم حقهم ..

 

وأردف أحد أقارب الشهيد " لاندري أهو نسيان أم سهو أم تعمد ، مع أنه من غير المعقول أن يكون النسيان لهذه الدرجة من اللامبالاة ..

 

وأنا بصفتي زميلاً لهذا الشهيد المقدام الذي ضحى بنفسه من أجل الوطن الغالي وقد كان في مقتبس العمر شاباً انيقاً ، وجذاباً ، ولطيفاً وأكثر من أخ بالنسبة لي ، كان حالماً وطموحاً وأكثر طموحه تحرير الوطن لايزال في قلبي وسيزل للأبد ، لقد تقطع قلبي حين فارق الحياة ، ترك شهادته الجامعية وترك قلبه الحالم بالإرتباط الإجتماعي وترك كل شيء وصعدت روحه إلى خالقها ..

 

كان الشهيد خالد كثيراً ما يكني نفسه أبا اليمامة وهو لايزال أعزب ، استشهد عن عمر يقارب 24 عام ، يالها من تضحية يقدم نفسه قرباناً لوطنه ويترك كل شيء خلفه فهو الشهيد إبن الشهيد .. والده محمد قاسم من شهداء حرب صيف 94 م استشهد في سناح الضالع ،، 

 

نأمل من قيادة اللواء لفته كريمة ليس إلا فقد يكون سهواً من غير دراية ، أو قد يكون راحت حقوقه لجهة غير معروفة ولم تصل عائلتة ..

 

 أكرر المناشدة لـ قائد كتيبة الحماية وقائد اللواء الأول مشاة والقائد عيدروس الزبيدي بإعادة النظر في حقوق هذا الشهيد ،،

رحم الله الشهيد وكل وشهدائنا الأبرار إنه عليم غفار ، وشفى جرحانا وفك اسرانا ولا نامت أعين الجبناء ..


المزيد في شكاوى الناس
أسرته عاجزه عن علاجه.. طفل يتيم يعاني من ورم في البطن .. فهل من محسن يعالج آلامه ..؟!
يعاني الطفل اليتيم/ هاني أحمد حيدره كداف ( 8 ) أعوام من سكان حي الطميسي بمدينة زنجبار محافظة أبين من ورم ظهر في بطنه .. وبسبب فقرهم لم تستطع أسرته معالجته وحالته تحتاج
لحج .. مناشدة في إنقاذ حياة مريض بالصبيحة
ناشدت مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية م / لحج إنقاذ حياة المريض عبده ثابت الصبيحي من أبناء قرية البريح مديرية طورالباحه. ووجه عبدالباسط المصفري رئيس المؤسسة نداء
ضابط في اللواء الأول يناشد قيادة اللواء بإصلاح سيارته
حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد )عبد الرحيم العبد محمد الحامد ضابط في اللواء الأول حماية رئاسية شاكيا قيادة اللواء الأول حماية رئاسية من تجاهلهم بعدم تصليح سيارته


تعليقات القراء
437363
[1] الم تسمع ما قاله قائد قوات التحالف عن الفساد في قوات الانتقالي الاماراتية
السبت 18 يناير 2020
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
الم تسمع ما قاله قائد قوات التحالف عن الفساد في قوات الانتقالي الاماراتية. قيادات الانتقالي صاروا مثل الضباط الشماليين يسجلون جنود وهميين ويستلمون رواتبهم ،و يسرقون مخصصات الجرحى ولم يتورعوا عن سرقة حقوق الشهداء. كما يقول المثل جمل يعصر وجميل يأكل عصار وما زال البلهاء يصرخون الانتعالي يمثلنا



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
3 جرحى بحالة خطرة في هجوم مسلح استهدف منشاءة سياحية بعدن
رفع علم غريب بعدن (صورة)
أمريكا تدعو ميليشيات الحوثي لإطلاق سراح البهائيين في اليمن
عاجل : استشهاد 5 جنود في كمين مسلح نصب لقوات التحالف والشرطة العسكرية بالمهرة
«المشتركة» تحبط هجومين حوثيين في الضالع والحديدة
مقالات الرأي
لازلت أتذكر برنامج أذاعي كان يبث عبر الاثير من أذاعة صوت العرب من القاهره كان يقدم الساعة الثانية والربع
     على الرغم من مرور خمس سنوات على بدء عاصفة الحزم،الا ان الاوضاع في بلادنا تسير من سيء الى
  ...ويسألوني هل عادك حبيبة ؟أقول نعم أنا حب عدن الأزلي وهناك الكثير من الناس أستنكر رجوعي إلى عدن بحجة
الليلة سأرحل بكم إلى هرجيسا عاصمة دولة صوماليا لاند او دولة أرض الصومال المستقلة عن الصومال وغير المعترف بها
رحل القائد العربي المصري الشجاع حسني مبارك الذي قاد سلاح الجو المصري وضرب تل ابيب ودمر مطارات بني صهيون
لمس الجميع في مديرية لودر وكافة مناطق مديريات المنطقة الوسطى التحسن الكبير في خدمة التيار الكهربائي وذلك بعد
الاخ العزيز محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو .. عام مر على اللقاء بك لو تذكر عندما جمعت الاعلاميين للقاء بك
    ترددت في ان اكتب وتهيبت في كيفية ان ابدأ ..ومرت الايام وانا في خواء فكري ..فالحال ليس عال..ولكن الامر
أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، تلقي بلاده رسائل من السعودية عبر عدة دول منها باكستان والعراق، مشيرا إلى أنه
  اتفاق الرياض الذي تم توقيعه في 5 نوفمبر 2019م، أوجد فرصا ومصالح كثيرة للطرفين الموقعين عليه ولجميع الأطراف
-
اتبعنا على فيسبوك