مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 28 فبراير 2020 08:15 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
ملفات وتحقيقات

عدن الغد تنفرد بنشر مذكرات الرئيس علي ناصرالحلقة (الاخيرة) ( الطريق إلى عدن )

الجمعة 17 يناير 2020 05:30 مساءً
(عدن الغد)خاص:

متابعة وترتيب / الخضر عبدالله :

الرئيس علي ناصر : كنت أفكر في عدن، وفي الأيام الجميلة التي قضيت فيها، فقد عشقت عدن وجبالها ورمالها وشواطئها وأهلها الطيبين .. ولكن لماذا عاد إلى جمهورية دينة ؟ّ !

 عنتر وعبلة!

 ما زال الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يمتعنا بحديثه الجميل الجذاب عن رحلته إلى عدن وهذه المرة يحدثنا عن بقية زيارتها لمعالم المدينة ومختتماً في ذات الوقت محطات ذكرياته العطرة حيث يقول مواصلاً عما انتهى عنه في الحلقة الفائته حيث قالوفي أثناء الطريق قال الأخ صلاح: ما رأيكم لو ندخل الليلة السينما؟

قال العم سليمان: أيش من سينما؟ وكنا نمر بالقرب من سينما مستر حمود (7)بكريتر عند الساعة التاسعة مساءً.

 قال صلاح: شوفوا الإعلانات أيش عليها من فلم؟

اقتربنا من الصور وشاهدنا صوراً لفلم عربي ترقص فيه سامية جمال وفخذاها عاريان.

قال العم سليمان: ما أنا حرام ما دخلت عند بوهم، عيب عليكم روحوا بنا عادنا خرجنا من مسجد الحبيب العيدروس وتباركنا من قبره، والآن با تعطلوا علينا صلاتنا وعيب عليكم تتفرجوا على هذه الصور وهذه الولدة ما شي لها أهل يربوها فاتحة فخوذها يا عيباه.

قال صلاح: يا عم سليمان أدخل شوف فلم عبلة وعنتر.

قال: لا يا صلاح ما عنتر بن شداد ونعم لكن هذه الصور العريانة مالباها ايش تبونا نقول إذا حد شافنا مع الروفلات؟

قال صلاح: كل واحد في حاله, يا الله أيش تقولوا؟

قال العم سليمان: قلنا لا إله إلا الله روحوا بنا.

قال علي محمد: يا جماعة خلوا عمي سليمان يروح "الشيخ عثمان" بالباص ونحن با ندخل السينماء ونلحق به بعدين.

قال: موافق باروح أنا وبرطم.

قال أحمد مسعود برطم: والله ما أنا ما ساعفتك روح وحدك والعقبة و"الشيخ عثمان" قدامك.

 

قال: والله يابوكم ما روح وحدي وقدر الله علي أجلس معكم.

قطع صلاح التذاكر من شباك السينما، وهذه كانت المرة الأولى التي أدخل فيها السينما وأسمع فريد الأطرش يغني قبل عرض السينما حتى يتجمع الناس فيها. وما زلت أتذكر أغنية:

بساط الريح يا بو الجناحين مراكش فين وتونس فين

بساط الريح قوام يا جميل أنا مشتاق لوادي النيل

أنا لفيت وشفت كثير ولقيت البعد يا مصر طويل

واللي يفوت أرضنا يروح ويرجع لنا.

 العم سليمان يهرب من عنتر

ويضيف بالقول :" وبعد الانتهاء من الأغنية أطفأوا الأنوار و"بندوا" (اغلقوا) الأبواب (2) ولم يبق إلا ضوء أحمر فوق الباب، والناس مشدودون صامتون لا نسمع إلا صوت الزعقاء والساكت(3) . وبدأت أصوات وموسيقا وصور متحركة فوق رؤوسنا وعيوننا مصوبة نحو الشاشة وأعصابنا مشدودة ونحن في انتظار عنتر بن شداد. قام العم سليمان من الكرسي عندما ظهر أول ممثل وهو يحمل سيفاً وقال الله أكبر على بوه، وصلكم يا جماعة جروا أعماركم!!.

قال برطم: وأنا معك يا سليمان.

قال صلاح: يا عم سليمان اجلس واسكت الناس با يسمعوك لا تفضحونا.

 قال: أنا سليمان. الجماعة، وصلوا، والله ما أجلس لهم على كرسي.

قال أحمد مسعود: وين الطريق؟

قال عمي سليمان: لا قل لي وين الباب هم با يفكوا لنا؟

قام علي محمد وجرى بعدهم وسط هرج ومرج وشوشرة وإزعاج والناس مشدودون إلى الشاشة منتظرين أبطال الفيلم عنتر وعبلة.

سمعت أحدهم يقول: اسكتوا يا بدو خلونا نشوف الفلم، وآخر يقول: شوفوا "أنتر" (عنتر) ظهر، ويبدو أنه من زبيد من شمال اليمن فهم ينطقون عنتر "أنتر" وينطقون العين تاءً. وبالقرب من الباب مسك علي محمد الحسني بالعم سليمان وبرطم وقال لهما: عيب عليكم فضحتونا يالله خلونا نجلس بعيد من الشاشة وشوفوا هذا تمثيل وهذه صور في جدار وما حد با يخرج علينا ورأس الشيخ عمر بن سعيد.

قال العم سليمان: شوف هذا مسود ما أكبره با يقفز علينا.

قال علي محمد: هذا عنتر بن شداد.

قال العم سليمان: لا تكذب علينا، عنتر مات من زمان الزامنين قبل أيام الرسول محمد r ومن مات ما عاد با يحيا, إلا يوم القيامة يوم الحشر والنشور.

قال: هذا يمثل دور عنتر مع عبلة.

قالوا: أحسن يفتحوا لنا السينما وبا نخرج أو نجلس طارفين قريب الباب.

بعد أن خرجنا من السينما قال صلاح: والله أنني سمعت مثل هذا الموقف الذي حدث لكم في دثينة في قرية الخديرة عندما جاءت سيارة تحمل معدات وآلة عرض وفيلم عن الزراعة وتربية الأبقار في أحدى المزارع البريطانية. وما شي لوم عليكم لأنكم لأول مرة تدخلوا السينما.

 أيش وقع في امخديرة؟

 ويردف في حديثه :" قال العم سليمان: أيش وقع في امخديرة؟ رعهم يسمونهم دثينة أمبقر.

أجابه: جمعوا سكان القرية والقرى المجاورة لمشاهدة فيلم لأول مرة في تاريخ المنطقة، وقد تجمع المواطنون رجالاً ونساءً وأطفالاً وجلسوا على الأرض أمام شاشة العرض، وعندما بدأ عرض الفيلم وبدأت الموسيقى وبعض الأصوات تنطلق من الشاشة. كان الناس مبهورين، ولكن المفاجأة الكبرى كانت عندما ظهرت بعض الأبقار على الشاشة وهم جلوس تحتها وكانوا يتوقعوا أنها واصلة إليهم وستدوسهم بأرجلها وتنطحهم بقرونها وصاح واحد من الجلوس: ألا وصلتكم امبقر جروا أعماركم! وقام الجميع هاربين من بقر أحمد السركال والمرشد الزراعي يصيح: يا جماعة يا جماعة أرجعوا البقر ما باتخرج عليكم أرجعوا محلكم، وأوقف العرض وشرح لهم فكرة الفيلم.

قالوا بعدها: بانتفرج عليها من بعيد وأحنا واقفين والله ما جلسنا تحت امبقر تدحقنا (4) .

وبعد ذلك استؤنف العرض, وخلال العرض، وحتى انتهاء الفيلم كانوا يكبرون على الإنجليز وعلى أحمد السركال دي جاب لهم بقر في سيارة لاند روفر.

 

 العم سليمان: ونعم بن المهجة.

برطم: شي معك رسالة لبوك أو هدية لأمك؟

كنا نستعد للرحيل والعودة إلى دثينة وقلت لعلي محمد: شكراً لك على هذه الزيارة لعدن وأسواقها ومعالمها.

قال العم سليمان: ونعم بن المهجة.

وقال برطم: العفو منك رعنا تعبناك، وإن شاء الله نشوفك في البلاد، شي معك رسالة لبوك أو هدية لأمك؟

قال علي محمد: شكراً.

قال العم سليمان: شي معكم هدايا أو رسائل للبلاد؟

قال أحمد: يا عم سليمان أنتوا با تصلوا بعد أسبوع وبن علي شيخ مسافر لا امفرعة بسيارة صالح بنجيل، وبا يصل قبلكم، لا شيئ رسائل با نرسلها معه.

 العودة إلى جمهورية دثينة

 ويسترسل في الكلام :" قضينا أياماً جميلة وممتعة في أحياء مستعمرة عدن وشاهدنا كثيراً من المعالم التاريخية والمواقع الأثرية ودور العلم والعبادة والثقافة.

وبعد زيارتنا عدن وضواحيها التي استمرت أكثر من أسبوعين كان علينا أن نعود إلى دثينة، وعبر "العلم" هذه المرة، لأن جمالنا محملة بالبضائع وعلينا أن ندفع لموظفي جمرك "العلم" الرسوم الرمزية على البضاعة التي تحملها جمالنا.

عشرات السيارات تقف داخل السور الذي أكلته الرمال الملحية محملة بالبضائع والأسماك المجففة المعلقة.. وبعض زنابيل (أكياس) الحلوى اللحجي والمسمى "المضروب".. كانت الرياح والرمال الحارة تلفح الوجوه والعيون.. وكان البعض يغطي أنفه وفمه من هذه الأتربة وينتظر دوره للمرور من نقطة الجمرك.. وكان "علاّو" مدير جمارك عدن وهو رجل قصير وسمين يجلس وبطنه بارزة ومتكورة أمامه وكان نصفه الأعلى عار ولا يغطي إلا الجزء الأسفل من جسمه بفوطة بالية، كان بعضهم يحاول إزعاجه وآخرون يقدمون له الرشوة والهدايا، وشاهدت عبد الله البطاني يقوم بحركات سحرية كما هي عادته وحوله عدد كبير من السواقين والركاب يضحكون على حركاته، وبعضهم يرتعب من هذه الحركات، وكان في مقدمة الجميع "علاّو" الذي كان يضحك ويمزح مع الساحر الساخر عبد الله البطاني الذي أصبح صديقاً له، فهو يسليه عند ذهابه وإيابه، وسمعت علاّو يقول: البطاني شيطان ضيًع علينا الوقت وصلاة العصر، وتذكرت حديثنا معه ونحن في الطريق إلى البريقة. كانت الشمس تقترب من المغيب والكل يستعد للرحيل إلى زنجبار وجعار وشقره وأحور وبلاد العواذل ودثينة والعوالق وحتى حضرموت بعد انحسار المد، وها هو ذا ساحل أبين وساحر العشاق يرحب بالمسافرين الذين انطلقوا مستفيدين من الجزر وهم يغنون

"سرا الليل وا نايم على البحر ماشي فايدة في منام الليل حل السرية".

 جمالنا نتظر دورها في جمرك العلم

 ويتابع :" كانت جمالنا قد حطت رحالها في انتظار دورها في الجمرك، والرحيل إلى أبين فدثينة، ولكن سفرنا تعرقل بسبب خلاف بين العم سليمان وموظف في الجمرك أصر على تفتيش البضائع وفتح أحد العلب، وشاهدت العم سليمان يعتزي( ) ويطعن الجالون المغلق باللحام بخنجره وإذا بالزيت يتطاير في وجه العم سليمان وعلى ملابس الموظف الذي اعتبر ذلك إهانة له. توجه الموظف نحو مدير الجمارك يشكو ما جرى، أما العم سليمان فكان يصيح بأعلى صوته وهو يرمي بالجالون على الأرض، و ها هو برطم يقفز ويأخذ الجالون ويضع يده على الفتحة التي كان يتدفق منها السليط، ويقول: "الله أكبر عليكم وعلى جمرككم" وكان الهدف من وجود هذا السليط (زيت السمسم) هو استخدامه أثناء الرحلة من عدن إلى دثينة..

تأخر خروجنا من جمرك "العلم" واختفت الشمس خلف رمال "العلم"، وبدأ ضوء الفانوس يشع بلونه الأصفر وحوله عدد من الموظفين ينجزون بعض أعمالهم.

 ويختتم الرئيس علي ناصر محمد محطات ذكريات " الطريق إلى عدن " وهو يقول :" أما أنا فقد كنت أفكر في عدن، وفي الأيام الجميلة التي قضيتها فيها، فقد عشقت عدن وجبالها ورمالها وشواطئها وحاراتها وأهلها الطيبين وتاريخها، وعمقت هذه الزيارة في قلبي حبي الكبير لها.. ولحضارتها، ولم أدرك أنني سأقع في حبها لاحقا كغيري من الناس الذين أحبوها وأخلصوا لها. وبينما كنت أستعرض شريط الذكريات في هذه الزيارة إذا بالعم سليمان يصيح وهو يربت بيده على كتفي: سرينا وتوكلنا على الله. ورد برطم: ونعم الوكيل.

نهضنا جميعا رجالاً وجمالاً استعداداً للمسير الطويل الذي سيمتد لأسبوع كامل سنقطع خلاله أكثر من 209 كيلومتراً, وسمعت أصواتاً تقول: في وداعة الله (أي في حفظ الله) وانطلقنا نحو الشرق إلى جمهورية دثينة. . ( انتهى )

 -----------------------------------------------

هوامش /

1-سينما هريكن، التي أسّسها محمّد حمود الهاشمي في عدن، وكان العامّة يطلقون عليها "سينما مستر حمود"، بتاريخ أسرة محلّية ثرية. فالوالد الذي يُعرف باسم "مستر حمود"، كان مديراً لدائرة التربية في عدن، إبّان حكم البريطانيّين، أمّا ابنه طاهر، فقد بدأ اعتباراً من منتصف القرن العشرين، بفتح صالات السينما، ومن بينها هريكن .

2-بندوا الأبواب: وهي كلمة هندية (بندكرو) ولا تزال تستخدم حتى ألان وتعني أغلق.

3-الزعقاء الصوت الصادر عن أكل البزر الابيض والساكت دلالة على اكل البوشار

4-تدهسنا السيارة


المزيد في ملفات وتحقيقات
خصائص التجمعات السكانية في مديريات محافظة أبين (جعار مدينة الوحدة الوطنية الجنوبية أنموذجا)
ورقة العمل المقدمة الى المناظرة البينية التي نظمتها اليوم الأربعاء دائرة البحوث والدراسات للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تحت عنوان : ( من أجل
تفاصيل تكشف لاول مرة عن زيارة الفنان فريد الاطرش لعدن
  زار فريد الاطرش عدن في العام 1955م وأستقبل بكل حرارة من قبل أهل عدن، كما أعجب بعدن وأهلها الطيبين والمسالمين، ولمزيد من إلقاء الضوء على قصة زيارته نقتبس بعض من
المنتدبون في جامعة عدن: قرارات تعيين على ورق واستحقاقات مالية غائبة ومعاناة متفاقمة(تقرير)
    أن تبذل مجهود كبيرا من أجل الحصول على درجات عالية في الجامعة وتضع هدفا أمامك وهو أن تصبح من أوائل الدفعة في الكلية وتسعى لذك وتحققه يعني أنك لا بد أن تنال حقك


تعليقات القراء
437186
[1] (( الجنوبيون اليوم يتسؤلون العلاجات والدواء للداء - والغذاء والماء - والمشتقات البترولية لتوليد الطاقة - والطحين والزيت - والامن والامان - ووفاء الكلاب غاب لمشاركة الانسان بمؤائد الطعام من حاويات قمامة المطاعم !! والكاتب يتغنى بزمان الهتك للاعراض وما اليوم إلا إمتداداً للامس والله يرحم الوطنية رضية إخسان وظفر قدمها أنظف من النجمة الحمراء والقوة لم تفرضها لخمسين سنة والبعض يدعي القوة ))
الجمعة 17 يناير 2020
[[ الاستاذ - علي أبووضاح ]] | (( المهجر ))
(( في الامس رقص وطرب وتنظير ماركسي جنوبي- واليوم انتصارات وانجازات وفلسفة كذابة - وغداً مراكب فضائية وأطباق طائرة من ثنايا النفاق )) ((عدن - أبين -أغسطس 1972م- السبعة الأيام المجيدة التي شهدت عشرات الالآف الحفاة العراة ينطلقون من أحراش وزرائب ابين ولودر والضالع !! بشاحنات الخرفان الى عدن وافترشوا الطرقات لسبعة ايام - ونظّم المظاهرات التنظيم الحاكم والذي اتخذ منحنىٰ ماركسياً مُتطرفاً ودموياً !! وأعلن الرفاق علي ناصر وسالم ربيع وعبد القتاح التشدّد في الخط المعادي للرجعية العربية !!؟؟)) =========================================================================== ((أطلق المتظاهرون اجندات الماركسيون الجنوبيون الشعارات[ السبعة- للسبع الايام المجيدة ] والهتافات المنغومة باوتار العنصرية الفجة ضد ابناء عدن !! والكلمات المُبتدلة والمُقيتة ))٠٠(( واجب علينا واجب !!! ))٠٠((تخفيض الراتب واجب )) ٠٠(( طرداُسر الهاربين واجب ))٠٠(( تاميم المساكن واجب ))٠٠(( حرق الشيدر -العباية واجب ))٠٠ ((تحرير المرأة واجب ))٠٠(( ترقيص البنات واجب ))٠٠ (( سهر الحريم في الليل واجب ))٠٠(( وحريمهم في البيوت ويتنزهن في الحدائق والشواطئ ويتسوقَنَّ بِرِفقَة السائقِين الخصوصين !! للواجب وواجب عليهم واجب !!!؟؟؟ ))٠٠(( بِدِين جديد وكتاب ماركس !!؟؟ ))٠٠ =========================================================================== ((و تحولت محافظات الجنوب اليمني إلى ارض محروقة لمحاكاة مناجم الفحم والغابات المحروقة بالدعارة السياسية !!؟؟ ))٠٠(( وسياسة أمنية قذرة جداً وسلطوية ماسخة - تمنع السفر والتحرك والتجمع والتحدث مع الاجانب استاذ او دكتو او قواد !! بموجب قانون ماسخ [ ممنوع التحدث مع الاجانب بإستثاء رفاق المنظومة الشيوعية ] وتحولت الارض الى مشاع لتنظيم الطرب وسلطة الرقص وحكومةالخمر والسهر الاُممي وأمن التعذيب والاغتصاب والقتل )) ٠٠(( وتحول السكان الى 33% ذكور و67% اُناث ؟؟ سنة 1972م )) =========================================================================== ٠٠(( واقامَ النظام الجنوبي اليمني العفِن المليشيات النسائية في عدن وكافة الارياف الجنوبية لِإهانة الرجال الهاربيين - لحراسة منجزاتهم ليلاً في الجبال والوديان وملاهي الفلل وكرملين المعاشيق!!! )) ٠٠(( والشاهد الامُهَات الكبيرات الحزينات - والجِدَات الباكيات بدموع يابسة !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ ))٠٠ ((وغادرت الكفاءات البلاد هروبا وقام رجال النظام الحاكم بسرقة وإغتصاب منازلهم ونساءهم !! وترحيلهن إلى حدود اليمن الشمالي !! ))٠٠(( طالع كتاب جرائم الرفاق بجنوب اليمن ))[ للباحث علي القاضي ابووضاح ] [[ وكتاب- عدن عين اليمن من الاحتلال حتى الوحدة باللغتين ] [[ للباحث علي القاضي ابووضاح ]]٠٠-[[المصادر الوثائق الدولية - العدنية -القبرصية -اللبنانية- المصرية- البريطانية ]]

437186
[2] (( الجنوبيون اليوم يتسؤلون العلاجات والدواء للداء - والغذاء والماء - والمشتقات البترولية لتوليد الطاقة - والطحين والزيت - والامن والامان - ووفاء الكلاب غاب لمشاركة الانسان بمؤائد الطعام من حاويات قمامة المطاعم !! والكاتب يتغنى بزمان الهتك للاعراض وما اليوم إلا إمتداداً للامس والله يرحم الوطنية رضية إخسان وظفر قدمها أنظف من النجمة الحمراء والقوة لم تفرضها لخمسين سنة والبعض يدعي القوة ))
الجمعة 17 يناير 2020
[[ الاستاذ - علي أبووضاح ]] | (( المهجر ))
ناصر (( الخميس 2 يناير 2020م - الحلقة [33] (( الطريق إلى عدن ))٠٠(( علي ناصر )) {{ وإذا رغب شخص في امتلاك فتاة معينة لليلة واحدة يحضر خروفاً إلى الخيمة فتقوم بعضهن بطبخ الخروف ولا يحصل الضيف إلا على قطعة صغيرة، ويقضي الليل في الفناء داخل الخيمة، وإذا كانت الفتاة جميلة يعطى لها خمسة أو عشرة قروش ماريا تريزا وقد يحظى أو لا يحظى بما يريد، وقد يخسر الإنسان ماله وغنمه وأرضه في سبيل الوصول إلى قلب وحب عشيقته وكان الشباب يتغزلون في الفتيات اللاتي أسماؤهن: بساط الريح و"أبو صليب" (اسم ساعة سويسرية) ولبنان ومرخة وخزنة، وكانوا يطلقون على أجمل فتاة "أوبل"وهي ماركة سيارات ألمانية مشهورة. ولعلها عادة يمنية عبرت عن نفسها في فترات لاحقة من خلال تسمية سيارات بأسماء فنانات مثل (ليلى علوي) و(مونيكا) و(مجري ماكينة وراء) وهو عبارة عن باص مجري ومحركه من الخلف فهم يتغزلون بأرداف ومؤخرات البنات وهو أمر لا يحصل في بلدان أخرى.}}٠٠ (( 2 يَناير 2020م )) [ أنتهى الاقتباس وكما ورد بالمذكرات] =========================================================================== (( السبت 4 يناير 2020م - الحلقة [34] (( الطريق الى عدن ))٠٠(( علي ناصر )) ((علاقات الشباب بالبنات الغجريات وفضيحة الضابط البريطاني وبعضهن ينجبن فينسب الابن لامه او يجري التخلص من الحمل بتناول العسل للإجهاض من مذكرات الضابط البريطاني سرجَنت -في مودية )) ٠٠ (( والغجر يستمرون في ليالي السمر والرقص والغناء والتسلية يومياً والعشاق يواصلون سهراتهم مع عشيقاتهم ))٠٠ ((الفتاة الغجرية الجميلة وفضيحة الضابط الانجليزي من القصص المشهورة عن الغجر في مودية )) ٠٠(( وأحد الضباط البريطانيين حاول مع إحدى الغجريات مستخدماً سلطته وماله وسيارته اللاندروفر وشبابه ووسامته للحصول على أجمل فتاة في مخيم العشق في مودية ))٠٠(( ويتحدث البعض عن جمالها الفائق و نسبها لسلاطين العواذل وأباها من أشراف بيحان !!)) ٠٠ ((والضابط العاشق غادر مخيم العشق ليبحث عن فتاة أخرى في مودية حيث يقيم واستخدم النفوذ والسلطة والمال والجمال وتم اكتشافه من الشيخ محمد سعيد هيثم والرائد حسين عثمان عشَال !!! وبعد مفاوضات تم فك الحصار عن العاشق وخسر .. سمعته وسلطته ومنصبه.. ووصلت قضيته إلى المعتمد الحاكم البريطاني في عدن !! وجرى الإفراج عنه مقابل إخراجه من مودية !!! )) (( انتهى الاقتباس والاختصار من الحلقة الرابعة والثلاثين- الطريق إلى عدن - للكاتب علي ناصر محمد الحسني !! )) =========================================================================== (( ألاثنين -3 يناير 2000م ))٠٠[[ علي ناصر ]]٠٠{{ قبل عشرين سنة }} (( ومؤثق وهدية المؤرخ تُحفة أبدية للتاريخ }} ٠٠[[ وورد التالي في صحيفة الخليج الشارقية ومجلد ضخم (( ملفات القرن العشرين ))٠٠(( الملف رقم 31 - ألعدد 7533 - صفحة 4- عمود 2- سطر 12 ]] ٠٠ (( الإعتراف بلسان علي ناصر محمد - ومُدون ومُسجل اللقاء الصحفي الشهير صادق ناشر مُدير مكتب الخليج بصنعاء والمحرر في الشارقة ))٠٠(( يقول الرئيس السابق علي ناصر ))٠٠[[ كما جمعتنا السلطة فقد فرقتنا السلطة مع عدد كبير من الرفاق طيلة 16 سنة مضت ٠٠ [ فالسطة ] و[ المال ] و [ النساءِ ] هي [ مصدر لكثير من صراعاتنا اليمنية السياسية والدموية في جنوب اليمن ]] (( أنتهىٰ النقل وكما ورد بالمجلد المحفوظ بمكتبي ))

437186
[3] (( الجنوبيون اليوم يتسؤلون العلاجات والدواء للداء - والغذاء والماء - والمشتقات البترولية لتوليد الطاقة - والطحين والزيت - والامن والامان - ووفاء الكلاب غاب لمشاركة الانسان بمؤائد الطعام من حاويات قمامة المطاعم !! والكاتب يتغنى بزمان الهتك للاعراض وما اليوم إلا إمتداداً للامس والله يرحم الوطنية رضية إخسان وظفر قدمها أنظف من النجمة الحمراء والقوة لم تفرضها لخمسين سنة والبعض يدعي القوة ))
الجمعة 17 يناير 2020
[[ الاستاذ - علي أبووضاح ]] | (( المهجر ))
(([[ الدكتورة حميدة نعنع مؤلفة كتاب - الصبح الدامي بعدن 13 يناير 1986م - مستشارة للصحف العربية اللندنية والفرنسية ]] ٠٠(( قضت ربع قرن من عمرها و حياتها تتردد على الجنوب اليمني ثم كَفرَتْ بِهم بسبب التصفيات بالجملة وبعد قراءة [[رسالة المكلومة فاطمة]] التي أبكتها وابكت قباطنة البحار في العالم-حين عثروا على رسالة فاطمة العدنية الجنوبية داخل زجاجة بشواطئ استراليا بعد عشر سنوات من تاريخ إغلاقها وقذفها بشاطئ خور مكسر بعدن !! =========================================================================== وناشدت ألأمم المتحدة والعالم المُتحضر إحضار زوجها حياً او ميتاً !! إسوة بجثامين احمدعبدالله السكران وفواد حاتم وابو عمر الردفاني - في كورنيش خور مكسر )) (( ويوجد بالمكتبات اليمنية والعربية والعالمية كتاب يروي قصة المكلومة العدنية - وتعيش مع إبنها الخمسيني الاستاذ الدكتور حلمي قيصر بجامعة ملبورن الاسترالية حيث تكفل المكتب التجاري الاسترالي في البحرين بترحيل ورعاية الام وابنها !!)) =========================================================================== (( وتُرجم الكتاب إلى خمس لغات اجنبية ويتواجد في رفوف مكتبة اكسفورد وحصلت طالبة مصرية : منال السعداوي المهدي على درجة الماجستير حول الوضع الجنوبي من خلال الكتاب وارشيف الجامعة العربية التي شهدت عاصفة حول استقلال الجنوب وضرورة إشراك السلاطين بالحكم ))٠٠(( مؤلف الكتاب أنتقل إلى رحمةالله في الخامس من يونيو 2012 - في أبوظبي[[ الاستاذ/ علي محمد الزريقي ابووليد- من ابناء الشيخ عثمان ثم المنصورة - تربوي من عام 1962م رحمة الله عليه ]]٠٠ [[ إسم الكتاب - بلو أوشن - Blue Ocean - ألمحيط الازرق ]]٠٠ [[ المقدمة بقلم الاستاذ- المرحوم - فضل النقيب -]]

437186
[4] (( الكاتب لو أقام فوق مياه المحيط الهندي كتب من طرف المحيط الى بحر عدن قصصه لن يصل على قارئ واحد يفهم نقطة واحدة وتحتاج الى مترجم عالمي باللغات المجهولة )( الحلقة 34 ومرفق اختصارها قارن لودر ببيوت الدعارة في تايلند غجريات من لودريات جنوبيات وزبائن انجليز بغياب ثقافة العيب ! ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( الاستاذ - علي ابووضاح )) | (( المهجر ))
ن (( الخميس 2 يناير 2020م - الحلقة [33] (( الطريق إلى عدن ))٠٠(( علي ناصر )) {{ وإذا رغب شخص في امتلاك فتاة معينة لليلة واحدة يحضر خروفاً إلى الخيمة فتقوم بعضهن بطبخ الخروف ولا يحصل الضيف إلا على قطعة صغيرة، ويقضي الليل في الفناء داخل الخيمة، وإذا كانت الفتاة جميلة يعطى لها خمسة أو عشرة قروش ماريا تريزا وقد يحظى أو لا يحظى بما يريد، وقد يخسر الإنسان ماله وغنمه وأرضه في سبيل الوصول إلى قلب وحب عشيقته وكان الشباب يتغزلون في الفتيات اللاتي أسماؤهن: بساط الريح و"أبو صليب" (اسم ساعة سويسرية) ولبنان ومرخة وخزنة، وكانوا يطلقون على أجمل فتاة "أوبل"وهي ماركة سيارات ألمانية مشهورة. ولعلها عادة يمنية عبرت عن نفسها في فترات لاحقة من خلال تسمية سيارات بأسماء فنانات مثل (ليلى علوي) و(مونيكا) و(مجري ماكينة وراء) وهو عبارة عن باص مجري ومحركه من الخلف فهم يتغزلون بأرداف ومؤخرات البنات وهو أمر لا يحصل في بلدان أخرى.}}٠٠ (( 2 يَناير 2020م )) [ أنتهى الاقتباس وكما ورد بالمذكرات] =========================================================================== (( السبت 4 يناير 2020م - الحلقة [34] (( الطريق الى عدن ))٠٠(( علي ناصر )) ((علاقات الشباب بالبنات الغجريات وفضيحة الضابط البريطاني وبعضهن ينجبن فينسب الابن لامه او يجري التخلص من الحمل بتناول العسل للإجهاض من مذكرات الضابط البريطاني سرجَنت -في مودية )) ٠٠ (( والغجر يستمرون في ليالي السمر والرقص والغناء والتسلية يومياً والعشاق يواصلون سهراتهم مع عشيقاتهم ))٠٠ ((الفتاة الغجرية الجميلة وفضيحة الضابط الانجليزي من القصص المشهورة عن الغجر في مودية )) ٠٠(( وأحد الضباط البريطانيين حاول مع إحدى الغجريات مستخدماً سلطته وماله وسيارته اللاندروفر وشبابه ووسامته للحصول على أجمل فتاة في مخيم العشق في مودية ))٠٠(( ويتحدث البعض عن جمالها الفائق و نسبها لسلاطين العواذل وأباها من أشراف بيحان !!)) ٠٠ ((والضابط العاشق غادر مخيم العشق ليبحث عن فتاة أخرى في مودية حيث يقيم واستخدم النفوذ والسلطة والمال والجمال وتم اكتشافه من الشيخ محمد سعيد هيثم والرائد حسين عثمان عشَال !!! وبعد مفاوضات تم فك الحصار عن العاشق وخسر .. سمعته وسلطته ومنصبه.. ووصلت قضيته إلى المعتمد الحاكم البريطاني في عدن !! وجرى الإفراج عنه مقابل إخراجه من مودية !!! )) (( انتهى الاقتباس والاختصار من الحلقة الرابعة والثلاثين- الطريق إلى عدن - للكاتب علي ناصر محمد الحسني !! )) =========================================================================== (( ألاثنين -3 يناير 2000م ))٠٠[[ علي ناصر ]]٠٠{{ قبل عشرين سنة }} (( ومؤثق وهدية المؤرخ تُحفة أبدية للتاريخ }} ٠٠[[ وورد التالي في صحيفة الخليج الشارقية ومجلد ضخم (( ملفات القرن العشرين ))٠٠(( الملف رقم 31 - ألعدد 7533 - صفحة 4- عمود 2- سطر 12 ]] ٠٠ (( الإعتراف بلسان علي ناصر محمد - ومُدون ومُسجل اللقاء الصحفي الشهير صادق ناشر مُدير مكتب الخليج بصنعاء والمحرر في الشارقة ))٠٠(( يقول الرئيس السابق علي ناصر ))٠٠[[ كما جمعتنا السلطة فقد فرقتنا السلطة مع عدد كبير من الرفاق طيلة 16 سنة مضت ٠٠ [ فالسطة ] و[ المال ] و [ النساءِ ] هي [ مصدر لكثير من صراعاتنا اليمنية السياسية والدموية في جنوب اليمن ]] (( أنتهىٰ النقل وكما ورد بالمجلد المحفوظ بمكتبي ))

437186
[5] حول مذكرات علي ناصر محمد
الجمعة 17 يناير 2020
السيد | بيحان
اولا لم يسعفني الحظ لقراءة المذكرات كامله . لكن ماذا عسى ان يكون في مذكرات الرفاق . تشدنا قراءة المذكرات عندما نكون على علم مسبق باانجازات من كتب مذكراته لكن الرفاق ماذا عسى يكتبوا غير السحل والتاميم والتهجير لاابناء الجنوب . حاول الرفاق ان يهمشوا عروبتنا واسلامنا اللذي ولدنا عليه واستجلبوا لنا نظام لينين الماركسي اللذي يتعارض مع ديننا وعروبتنا . لكن قد وجدوا جزاهم فمابني على باطل فهو باطل . عملوا على تهجيرنا من ارضنا ونفينا وفي الاخير تم نفيهم وهاهم يعيشون في اصقاع الارض منفيين وكان الجزاء من جنس العمل .... نصيحه لاتكتبوا ايه الرفاق مذكرات فليس في مذكراتكم مايشرف

437186
[6] (( التزويرات للتوثيقات غير اخلاقية ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( الاستاذ -علي ابووضاح )) | (( المهجر ))
(( صفقة وصفعة الاستقلال 1967م تم تزوير الكثبر من الحقائق وكنا صُغاراً وتم تصفية الاب والعم والاخ وكنا طلاباً وضعفاء أمام جبروت الحركيين وكبرنا ومداركنا - واكتشفنا من خلال الدراسة المستفيضة وزيارة مكاتب التوثيقات في مِدراس الهندية وقبرص وبيروت ولندن لعبة الاستقلال والمراهانات - وتبادل المواقع وصبت لصالح الحركيين لتنفيد الاجندات العالمية وكان سهام الانتداب الناطق !! وكنتم رماح المصالح المتشابكة- تعددت الرماح والسهمُ واحدٌ- لاتتصوروا بِأنكم عظماء وبعضكم لايستطيع التفريق بين المفعول لأجله والمفعول المطلق !! ( اطلع على حياتك بمؤلفاتي ) ٠٠ في الهامش منحت اسرة حمود لقب الهاشمي لا والف لا واتحدىٰ من يثبت عكس شرحي المختصر (( ربُّ الاسرة قبل الحرب العالمية توقف في ميناء المخاء لسبب اثناء تادية العمرة والبواخر التجارية نقلت طلب الادارة البريطانية لموظفين يجيدون لغتهم ترك الاب الاكبر عمله المتواضع بعرض العرائس للمارةوجلبها من الهند !!! واستقر بعدن واقترن اسمه ب [ بهادرخان ] وكان القارة الهندية دولة قبل خروج باكستان وبنجلادش وسبقتهم بلوشستان بمخطط التاج اجزاءً بين باكستان وبلاد فارس وكابول وانتهت الدولة القوية والعنيدة بلوشستان واصلهم من اليمن ويفتخرون بالانتماء التاريخي !!! وفي عدن يسبق الاسم السيد MR )( السيد علي سالم سليم سلمان - MR Ali MR Salim MR Sleem MR Slman ))(( واثناء التحول للعربية تتم بطريقة الترجمة وفقاً لصاحب المصلحة السيد علي السيد سالم السيد سليم السيد سليمان )) (( ظل البعض والبعض غادر ونشر الكثير من المستفيد من الترجمة الخاطئة للاسم وادعى الجميع بانهم من سادة عدن وحضرموت واليمن ليحصل كلٍ على مُبتغاه والمفارقات تم اضافة الهاشمي لنهاية خارطة الاسم ومن يحمل اللقب إن اعترض اتحداه واتحدى اصله وقبيلته ان يكتب اسمه الخماسي واسم والدته الثلاثي وسوف آت باصله ومحاناً بدون إطراء وبدون قذف وقلمي يقذف بدون فرامل لمن يتحاور الحدود ))(( اتمنىٰ من الكاتب وغيره التصحيح ))

437186
[7] المدعو ا على سنان القاضي ام وضاح
الجمعة 17 يناير 2020
قاهر بني خينه | التواهي
حركات فتاح والشرجبي لن تنطلي على أبناء الجنوب مره اخرى الاحرى الاهتمام بتحرير عرضك وارضك يابرغلي لقلقي من مخلفات لاجيئ ٤٨ هناك بحجريتك من اسيادكم أصحاب الهضبه بدلا من تدخلك بكل مايخص الجنوب... ارجع لحولك يابرغلي والجنوب له رجاله وكفى يابرغلي.

437186
[8] (( رقم ( 7 ) تكررت تحرشاتك يانحيب قحطان الشعبي ٠٠٠ اترك الناس تترحم لوالديك وخالك وامواتك ٠٠٠٠ واترك غرور التملك للتاريخ والجغرافيا والجمهورية والعلم ٠٠٠٠ والكاتب من رفاق درب ابوك سالته في منزل الدكتور المندعي ويتذكر جيداً لماذ ا لم تطلق سراح قحطان من سجن المدلة وآلت في زمن السلطات اليك قال : وافقت عى منحه قلم رصاص واهديته ساعتي ووافقت على ارساله للحبشة للعلاج ولكنه فارق الحياة طبيعياً الكاتب ضمن السجانين لابوك وتهاجمنا ياعروسة الصف وكنت اكفلك بسجن النساء بالقاهرة ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي )) | (( المهجر ))
[[ مختارات وشذرات-من كتاب - نجيب-نجيبة قحطان الشعبي -عروسة الصف - خريج سجون النساء في القاهرة }} - من- ( 68 - 1974 م )[[ الباب -الاول ]] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب قحطان الشعبي -للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال ٠٠والرقم على الباب - أمل قحطان الشعبي-- أماني نجيب قحطان الشعبي- الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال - الشمالييون جمدوا راتبنا والجنوبييون ألغوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البنايةالمصري في القاهرة !================================================================== ([[ الفصل - ألأول ]])نجيبة قحطان الشعبي }}[[ دائماً ينتحل اسمي اينما تواجدت على الاوراق أو في ندوة أوتأليف ليست غيرة أدبية وثقافية - فقط الاحساس بتملك الاستقلال الصفعة- ويدفعنا لتناولة وتعريته كوني الوحيد املك وثائق اسرارة ]] {{ اهلاً نجيب قحطان الفارسي حفيد الهندية البنغالية -حزرا -بيحم العاملة في بيت لقمان ثم غادرت واحضرها عبد اللطيف -زوجة -وانجبت فيصل عبداللطيف الشعبي وشقيقته لاحقاً اُم نجيب ) (بعد زواج قحطان من شقيقة فيصل الشعبي ) ( منحه مدير البعثات نجيب مُنور الفارسي بعثة دراسية للسودان لسنتين فقط ( زراعة - بدون ثانوية علمي) ليصبح مرشد زراعي فقط -ويروج نجيب بإن والده مهندس زراعي - !! }} {{والدراسة سنتان بالتواصل (1952 — 1954 ) وترك قحطان الزوجة امانة عند الاستاذنجيب مُنور الفارسي }} {{وبقية الاسرةبطريق الصبيحة فقراء يبيعون القهوة والفدرة في النهار وفي الليل قطاع طرق واستقبال التجاربالبيت !!؟؟ }} =====================================================================([[ الفصل- الثاني ]]) قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) (عام 1953 )واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية )((حسب كتاب الباحث اليمني /علي القبرصي )) إسم نجيب - مكافآة لرئيس البعثات نجيب مُنور الفارسي لتمثيلة في البيت في غيابة وتأدية الواجب كمبادرة جماهيرية وصورته تشبة نجيب قحطان ومعلقة ضمن صور المدراء بدائرة الامتحانات بخور مكسر }} ((ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب )) [[ وصدح أبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير - صدح الابيات الممنوعة من النشر - وحصلت على الصَدّح الرائع واعتذر للاموات من التسريب والنشَر ]] (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ))(٣) ((فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان))(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ))(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (٨)(( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) (١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))- ================================================================([[ الفصل -الثالث]]) -إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من إنتحال اسمي تحت مواد ماسخة ومُبتدلة !! ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر ابواب من مؤلفاتي المرتبطة بتاريخ اسرتكم في عدن الغد ( بشكل اعداد )وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة - رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) (( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة )) ( الثاني ) (( قحطان الشعبي راكعاً للتاج البريطاني ! وميتاً ذليلاً خلف قضبان الاستقلال !)) ( الثالث) (( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ))( الرابع ) ((صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن )) ( الخامس ) (( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ/ نجيب مُنور الفارسي مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة نجيب الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصتها مع الشيخ شايف ؟؟؟ () ( الاخت بصنعاء بولاية (٠٠٠ ) !!() تفاصيل قصة عشة فيصل الشعبي -ونجيب قحطان الشعبي -والأبي- والميوني - في الخيسة!!) (( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني )) زيارة تمثال الملكة فيكتوريا - في التواهي بعدن - عدم زيارة قبر قحطان الشعبي بسبب لسان اللقيط نجيب قحطان )) ================================================================== ([[ الفصل الرابع ]])(( عروسة الصف خريجة سجون النساء بالقاهرة - نجيب قحطان الشعبي- عراص الكتروني عن بُعد- التجربة والواقع عن قُرب -بالتوارث وظائف قُطاع الطرق بالصبيحة (بشهادة اُكتوبر ونوفمبر )( وبشعار قحطان الشهير - ولاتزال الايادي تلعب من الخلف ) مسكين- مات -ولايعرف ان إبنه طور اللعب من الاصابع الى رِجل الحمار الخامسة !! والمحنطة !! لكثرة النواعم في البيت مطلقات وبدون زواج وتتويجاً لشعارات القوقعيين المُبتدلة إنتاج اُكتوبر ونوفمبر !! اللعينان !! )) وكعادة نجيب قحطان ينسب المواد الثقافية و الفنية و التاريخية و غيرها لأبيه قحطان و خاله فيصل الشعبي ولنفسه .. ليصبح مادة خصبة للنقد و التعرية .. و عودة للوثائق المحفوظة للتذكير فقط ...... الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته ) (حزرا بيجم البنغالية) ( هاجر الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب قحطان الشعبي - لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال -المجنون المرحوم قحطان الشعبي بمعرفة مكاوي وكاتب المادة وبن عزب و العرجي في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1968 بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته وشقيقته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تُورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن !!للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه وتتكرر شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة( مبتور رجله الخامسة )وكشفت الات التصوير الخاصة إن الفاعل والمتهم المدعوا ( نجيب قحطان) المشهور - عروسة الصف بالقاهرة ==================================================================== (( الفصل )) ([[ الخامس ]]) ((أراد نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي والخامري زمن التعريص بالقضية ..!!! )).. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ... و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في كُ... هوىٰ ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي (٠٠٠) و يدلكهما الإبي و الميوني .. و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب .. (( فضل النبات في .........البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]{١} (( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً )) {٢}((هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً )){٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠ مالي اراكَ منكوساً )) {٤} ((هاكَ ماكَ wيانجيب٠٠٠ مالي اراكَ مفلوخاً )){٥}((هاكَ ماكَ يانجيبَ٠٠٠ مالي اراكَ مَشدُوداً )) {٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠ رَجُلَان فوق وَتَحَتْ)){٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟٠٠٠ لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[ هدية بدون إحترام لنجيبة قحطان الشعبي طرزان الظلام ونملة تحت اقدام علي القاضي ! ]] [[والتحدي قائم باشراف عدن الغد ]] [[ ان تناورنا ثقافياً / ادبياً / تاريخياً/ اعلامياً/ قانونياً / لا أهاب امثالك- أنتَ وابيك وعمك واسرتك مجتمِعيِين - ]] ====================================================================== ([[ الفصل السادِس ]]) [{ شذرات من كتاب نجيب - نجيبة قحطان الشعبي - عروسة الصف - والقامة اللَّيِنَّة ألقَّدْألراقِصَّة بالمُعَدِيَات بالقاهرة }] تصريح (ابنة قحطان الشعبي ) شقيقة نجيب قحطان - قالت هو إبن ابي بالمراسلة كون الوالد يؤمن بالشراكة الاممية وتبادل الزوجات والازواج لضرورة المرحلة التعليمية والبحث عن الشهرة زمن التحريك والتعريص الصبيحي على حساب كرامة الزوجة والاولاد والبنات مقابل الوصول للكرسي المثقوب !! كما ذكر همفري تريفليان وأكد شاكلتون لقحطان اذا ظليت خَوَلَاً وعراصاً كسبت الارض وقت الانبطاح والزوجة اذاعلمتها الانبطاح سوف تحمل من الخلف (نَجُوب ) ((مثلما حملت من الامام نجيبة !!ونجيب !! كونها زوجة مُهَرِج في سبيل الرفعة ورفع الرجلين للصبيحية المقهوية اُم نجيب- نجيبة وشد الفخدين لنجيب )) !!كما قال امان في نثرية رائعة (( الخال / فيصل عبداللطيف الشعبي ياكل المعصوب مع بيضاته وينافسه ابن اخته نجيب قحطان بالمص والاكل كونه ابن فارسي بالواقع -وابرق قبل ايام من القبر ٠٠ امان قائلاً : انتبهوا من امراض المناعة المكتسبة !!(الملازمة لنجيب قحطان )وسبب هروب الزوجة الاولى والتجاء الثانية لمتعهد التوصيل العاجل مُسرع ابن الخبتي وصاحب العصير الوطني في بستان الكمسري !!نعود للاعلان ( عن افتتاح الخدمات الصباحية الى جانب الليلية بدعم سخي من اخي نجيب بالمراسلة ) ((حيث اشترى لنا سيارة فان كبيرة معدلة بسرير وحمام وشبكة تصوير لبيع الافلام الواقعية بصنعاء واشترط لعمل زوجته الهاربة من المتعهد بالكمسري عدم ذكر اسم ( نجيب قحطان )وتحويل 50% من ايرادات العمل لحساب نجيب قحطان في البنك (٠٠٠) فرع عدن ))(( ملفك يانجيبة الشعبي ملون بكل الالوان بِأدبيات الزمن القذر والشطحات على حساب كرامتكم ولاتنسىٰ بِأن والدك البيلوچي - نجيب مُنَوَر الفارسي)) ((و مدرسة شقيقتك الخاصة بصنعاء اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة بتوجيهاتك ياعروسة الصف بالقاهرة )) ((رسالة امل شقيقتك بمكتبي في أسطنبول [ عبر الواتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح عائلة قَحطَان الشعبي !! وقالت انتظر قريباً - ياأبا وضاح سيموت المريض أخونا بِألمُرَاسَلَّة - واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب وزوجته الثالثة يتنافسان ويتشاجران دائماًعلى الرجل الخامس للحمار والمُحَنَطَة !!)) [[ بشهادة الجيران وعمال النظافة !! ]]================= =========================================================([[ الفصل السابع-أ- ]]) ( نجيب قحطان الشعبي - نجيبة قحطان - عروسة الصف بالقاهرة / الانسان يتعلم ويعمل والحيوانات ايضاً تعمل لتاكل - ونجيب تربىٰ بشوارع الصبيحة و عدن وصنعاء والقاهرة وخريج السجون النسائية والمثلية بالقاهرة وسلوكياته الشادة !!كانت مصدر دخل جيد لنجيب قحطان الشعبي !!واصبح كبيراً ثم عجوزاً - وانتقل الى التعريص الاسري - من منكم شاهد نجيب يعمل وينتج ويكسب !؟؟؟ فقط رقص في المعديات المصرية على النيل ثم في الغرف المُغلقة واليوم في ببت الاسرة !!!استيراد وتصدير بين عدن وصنعاء!! ويرددون ابونا قحطان عراص اكتوبر - وقواد نوفمبر - وخالنا فيصل عراص التاج آخر الليل وجاب الاستقلال الناجز من ذيله!!! ([[ الفصل السابع - ب- ]]) ========================================================================== تصريح (ابنة قحطان الشعبي ) شقيقة نجيب قحطان - قالت هو إبن ابي بالمراسلة كون الوالد يؤمن بالشراكة الاممية وتبادل الزوجات والازواج لضرورة المرحلة التعليمية والبحث عن الشهرة زمن التحريك والتعريص الصبيحي على حساب كرامة الزوجة والاولاد والبنات مقابل الوصول للكرسي المثقوب !! كما ذكر همفري - تريفليان وأكد شاكلتون لقحطان اذا ظليت خَوَلَاً وعراصاً كسبت الارض وقت الانبطاح والزوجة اذاعلمتها الانبطاح سوف تحمل من الخلف (نَجُوب ) مثلما حملت من الامام نجيبة !!ونجيب !! كونها زوجة مجاهد في سبيل الرفعة ورفع الرجلين للصبيحية المقهوية وشد الفخدين لنجيب !!كما قال امان في نثرية رائعة (( الخال / فيصل عبداللطيف الشعبي ياكل المعصوب مع بيضاته وينافسه ابن اخته نجيب قحطان بالمص والاكل كونه ابن فارسي بالمراسلةوابرق قبل ايام من القبر ٠٠ امان قائلاً انتبهوا من امراض المناعة المكتسبة !!(الملازمة لنجيب قحطان )وسبب هروب الزوجة الاولى والتجاء الثانية لمتعهد التوصيل العاجل مُسرع ابن الخبتي وصاحب تمباكي !!نعود للاعلان ( عن افتتاح الخدمات الصباحية الى جانب الليلية بدعم سخي من اخي نجيب بالمراسلة ) (حيث اشترى لنا سيارة كبيرة معدلة بسرير وحمام وشبكة تصوير لبيع الافلام الواقعية بصنعاء واشترط لعمل زوجته الهاربة من المتعهد بالكمسري عدم ذكر اسمه ( نجيب قحطان )وتحويل 50% من ايرادات العمل لحساب نجيب قحطان في البنك (٠٠٠) ( انتظريانجيب ملفك ملون بكل الالوان والبادئ اظلم لِأنك ليس ابن قحطان بل ابن الفارسي نجيب ( اما مدرسة اختك الخاصة بصنعاء اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة بتوجيهات نجيب عروسة الصف بالقاهرة () رسالة امل شقيقتك بمكتبي في القاهرة [ واتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح عائلة قحطان وقالت انتظر قريباً سيموت اخونا بالمراسلة واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب وزوجته يتنافسان ويتشاجران على الرجل الخامس للحمار !!))=========================================================================== ([[ الفصل الثامن ]])(( نجيب- نجيبة - عروسة الصف بالقاهرة ملفك اسود لست ابن قحطان الشعبي !!٠٠ بل ابن الاستاذ / نجيب مُنور الفارسي مدير اليعثات في عدن- (( و مدرسة اُختك أمل قحطان الشعبي -الخاصة بصنعاء -اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! ))٠٠ ((وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة الليلية بتوجيهات نجيب عروسة الصف بالقاهرة تحت بند كلنا متساوون )) ((رسالة أمل - شقيقتك - بمكتبي في أسطنبول عبر [ الواتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح العائلة!! بنات وحفيدات قحطان الشعبي !!! بسبب العراص اخونا بالمراسلة !! من نجيب الفارسي صديق أبونا حين ارسله للدراسة في السودان سنتان متواصلة وانجبت امنانجيب تيمناً بالاب البيلوچي نجيب منور الفارسي ! وقالت أمل قحطان الشعبي انتظر - قريباً سيموت اخونا بالمراسلة كونه مصاباً بمرض جنسي خطير !!واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب قحطان وزوجتيه يتنافسون ويتشاجرون يومياً على الرجل الخامس للحمار !!)) (( وقال أخي بالمراسلة نجيب انا شاطر !! مثل بابا قحطان الشعبي !! قطعت رجل الحمار الخامسة وحشيتها بمواد لاصقة وحنطها لتؤدي الواجب الرجولي وجثة الحمار قرب برميل القمامة ))!! [[ رواد إستقلال نوفمبر الناجز خولات ]] {{ بشهادة أنفسهم من اين سيأتِ الخير للبلاد والعباد ؟؟؟ }} ا =========================================================================== ([[ الفصل التاسع ]]) (( الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته - حزرا بيجم البنغالية -هاجرة الشعبي فيما بعد ) (المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة ) ( حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضكحبان الاستقلال الناجز !! المجنون المرحوم قحطان بمعرفة مكاوي بن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي ) (و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي )٠٠ (و أتحداك ٠٠ أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ٠٠لم تذهب للمدارس تربية شوارع ومراقص القاهرة) ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف ) (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام ١٩٦٧ بصفحة ١٦٧ بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مكتبة الجيل الجديد)) (و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً للإنبطاح والتكسب الحلال وفقاً لنظرية استقلال قحطان الناجز الدموي ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) ((فقط من اللحم الابيض الشعيبي - حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكن نجيب قحطان وزوجتبه وبناته واختيه- شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة (مبتور رجله الخامسة) وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان وكافة العناصر النسائية في البيت تحت شعار القوقعيين المبادرات الجماهيرية واجب !! )) =========================================================================== ([[ الفصل العاشر ]]) (( واتساب من قبر قحطان لإبنه نجيب الممحون!! )) يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك .. ابن القاضي ٠٠( قتلنا شقيقه الاكاديمي جميل سنان القاضي ايضاً النقابيان والده وعمه ) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجه ابيك القبيح .. نحن نتألم من مواجع الكلمات في القبر .. تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي يزوره المئات يومياً و نفتقر لزيارة واحدة فقط لقراءة الفاتحة فوق قبرنا .. بسببك و لسانك !! ابن القاضي!! يزور عدن و قبرنا أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول فوق قبرنا ليموت جوعاً مربوطاً لتأتي جيفة الكلب الى قاع قبرنا و هكذا يتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ عشر سنوات .. الناس يا نجيب تداعب و تطبب الحيوانات و لا تجد من يداعبك و يطببك حتى بالكلمة الزينة و الدعوة لنا بالرحمة و المغفرة ..فضحت نفسك بقتل الحمير وبتر عضؤه وتحنيطة واستخدامة جماعياً في بيتك !! و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال لمدة ١٢ سنة و متّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. زفير و شهيق الايام يا نجيب يذهبان مع الزمن كما ذهبت الايام و لن تعود و ان قلت للزمان ارجع يا زمان .. و تباً للمهجنين اصحاب علامة الجيفة الفطرية يا جاهل ( والدك مقبرة القطيع المظلمة بظلام انقطاع الذكر و دعوة الولد الصالح يا طالح !! )) =========================================================================== ([[ الفصل الحادي عشر ]]) (( برقيات من قبر قحطان الشعبي)) ((( البرقية الاولى ))) تركتك يا نجيب في الدنيا قبل ثمانية وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس .. اتابع قلمك المبتذل من جهنم .. و قضينا نصف عمرنا في السجون العربية و اليمنية بسبب السرقة و الخيانة .. لا تتلون بقلمك و بأسماء خلق الله لإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً و الجميع و نحن في القبر نعرف هدفك .. لاتزال لغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك الهندية بنت بيجم ( حزرا - هاجرا ) و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية بطريق الصبيحة - القبيطة .. و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبنائك و غداً احفادك لا تعملون و تأكلون السحت ((( البرقية الثانية ))) يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك ..(ابن القاضي) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجه ابيك القبيح .. نحن نتألم من مواجع الكلمات في القبر .. تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي يزوره المئات يومياً و نفتقر لزيارة واحدة فقط لقراءة الفاتحة فوق قبرنا .. بسببك و لسانك !! (ابن القاضي) يزور عدن و قبرنا أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول فوق قبرنا ليموت جوعاً مربوطاً لتأتِ جيفة الكلب الى قاع قبرنا و هكذا يتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ خمسةعشر سنة .. الناس يا نجيب تداعب الحيوانات و لا تجد من يداعبك حتى بالكلمة الزينة و الدعوة لنا بالرحمة و المغفرة .. و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال لمدة ١٢ سنة و متّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. شهيق الساعات يا نجيب يتبخر مع الزمن كما ذهبت اكتوبر الكاذبة !!ونوفمبر الدموية!! ستذهب بِك رياح وعواصف الألم والقَلم !! و لن تُثمر اُكذوبة الاستقلال الناجز !!عجورة تمرة!! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا !!وانبطحت وخالك فيصل الشعبي ! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وإبنتيها وشقيقيك وابناءه وبناته !! وتجارة اللحم الابيض تُسوِد بوجهك يوم الحساب !! توقف من قتل الحمير وانتزاع رجلها الخامس وتحنيطيها - ربما ياتيك صبي حماراً ولن تسترجع المكنون! السابق وأن قلت للزمان أرجع يازمان !! =========================================================================== ([[ الفصل الثاني عشر ]]) (الى نجيب الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء تحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! ===========================================================================

437186
[9] (( رقم ( 7 ) تكررت تحرشاتك يانحيب قحطان الشعبي ٠٠٠ اترك الناس تترحم لوالديك وخالك وامواتك ٠٠٠٠ واترك غرور التملك للتاريخ والجغرافيا والجمهورية والعلم ٠٠٠٠ والكاتب من رفاق درب ابوك سالته في منزل الدكتور المندعي ويتذكر جيداً لماذ ا لم تطلق سراح قحطان من سجن المدلة وآلت في زمن السلطات اليك قال : وافقت عى منحه قلم رصاص واهديته ساعتي ووافقت على ارساله للحبشة للعلاج ولكنه فارق الحياة طبيعياً الكاتب ضمن السجانين لابوك وتهاجمنا ياعروسة الصف وكنت اكفلك بسجن النساء بالقاهرة ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي )) | (( المهجر ))
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (١٩٦٧م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي ( نجيبة عروسة الصف بالقاهرة(٠٠٠) و يدلكهما الإبي و الميوني ]]٠٠[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب .. (( فضل النبات في .........البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]] بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]٠٠{١} (( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً )) ٠٠{٢}((هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً ))٠٠{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠ مالي اراكَ منكوساً ))٠٠ {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب٠٠٠ مالي اراكَ مفلوخاً ))٠٠{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل ٠٠٠ مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠ رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))٠٠{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟٠٠٠ لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[ هدية بدون إحترام لنجيبة قحطان الشعبي طرزان الظلام !!]] =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته في عهدة مدير البعثات الاستاذ نجيب مُنور الفارسي لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]٠٠٠[[ -وتم ابلاغ قحطان بقدوم - المولود اللقيط - إبنه بالمراسلة وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بولي نعمته - نجيب الفارسي- لِادراج ابن التنزانية [ عوني سالم] المدعو قحطان الشعبي ضمن البعثة الدراسية الى السودان تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- (( وكان ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) ٠٠٠[[ وصدح أبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير - الابيات الممنوعة من النشر - وحصل علي القاضي على الصَدّح الرائع مع الاعتذار للاموات من التسريب والنشَر ]]٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))٠٠ (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ))٠٠(٣) ((فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان))٠٠(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ))٠٠(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ))٠٠ (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ٠٠(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))٠٠ (٨)(( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ٠٠(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ٠٠(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))-

437186
[10] (( رقم ( 7 ) تكررت تحرشاتك يانحيب قحطان الشعبي ٠٠٠ اترك الناس تترحم لوالديك وخالك وامواتك ٠٠٠٠ واترك غرور التملك للتاريخ والجغرافيا والجمهورية والعلم ٠٠٠٠ والكاتب من رفاق درب ابوك سالته في منزل الدكتور المندعي ويتذكر جيداً لماذ ا لم تطلق سراح قحطان من سجن المدلة وآلت في زمن السلطات اليك قال : وافقت عى منحه قلم رصاص واهديته ساعتي ووافقت على ارساله للحبشة للعلاج ولكنه فارق الحياة طبيعياً الكاتب ضمن السجانين لابوك وتهاجمنا ياعروسة الصف وكنت اكفلك بسجن النساء بالقاهرة ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي )) | (( المهجر ))
تصريح (ابنة قحطان الشعبي ) شقيقة نجيب قحطان - قالت هو إبن ابي بالمراسلة كون الوالد يؤمن بالشراكة الاممية وتبادل الزوجات والازواج لضرورة المرحلة التعليمية والبحث عن الشهرة زمن التحريك والتعريص الصبيحي على حساب كرامة الزوجة والاولاد والبنات مقابل الوصول للكرسي المثقوب !! كما ذكر همفري - تريفليان وأكد شاكلتون لقحطان اذا ظليت خَوَلَاً وعراصاً كسبت الارض وقت الانبطاح والزوجة اذاعلمتها الانبطاح سوف تحمل من الخلف (نَجُوب ) مثلما حملت من الامام نجيبة !!ونجيب !! كونها زوجة مجاهد في سبيل الرفعة ورفع الرجلين للصبيحية المقهوية وشد الفخدين لنجيب !!كما قال امان في نثرية رائعة (( الخال / فيصل عبداللطيف الشعبي ياكل المعصوب مع بيضاته وينافسه ابن اخته نجيب قحطان بالمص والاكل كونه ابن فارسي بالمراسلةوابرق قبل ايام من القبر ٠٠ امان قائلاً انتبهوا من امراض المناعة المكتسبة !!(الملازمة لنجيب قحطان )وسبب هروب الزوجة الاولى والتجاء الثانية لمتعهد التوصيل العاجل مُسرع ابن الخبتي وصاحب تمباكي !!نعود للاعلان ( عن افتتاح الخدمات الصباحية الى جانب الليلية بدعم سخي من اخي نجيب بالمراسلة ) (حيث اشترى لنا سيارة كبيرة معدلة بسرير وحمام وشبكة تصوير لبيع الافلام الواقعية بصنعاء واشترط لعمل زوجته الهاربة من المتعهد بالكمسري عدم ذكر اسمه ( نجيب قحطان )وتحويل 50% من ايرادات العمل لحساب نجيب قحطان في البنك (٠٠٠) ( انتظريانجيب ملفك ملون بكل الالوان والبادئ اظلم لِأنك ليس ابن قحطان بل ابن الفارسي نجيب ( اما مدرسة اختك الخاصة بصنعاء اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة بتوجيهات نجيب عروسة الصف بالقاهرة () رسالة امل شقيقتك بمكتبي في القاهرة [ واتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح عائلة قحطان وقالت انتظر قريباً سيموت اخونا بالمراسلة واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب وزوجته يتنافسان ويتشاجران على الرجل الخامس للحمار !!)) =========================================================================== (( نجيب- نجيبة - عروسة الصف بالقاهرة ملفك اسود لست ابن قحطان الشعبي !!٠٠ بل ابن الاستاذ / نجيب مُنور الفارسي مدير اليعثات في عدن- (( و مدرسة اُختك أمل قحطان الشعبي -الخاصة بصنعاء -اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! ))٠٠ ((وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة الليلية بتوجيهات نجيب عروسة الصف بالقاهرة تحت بند كلنا متساوون )) ((رسالة أمل - شقيقتك - بمكتبي في أسطنبول عبر [ الواتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح العائلة!! بنات وحفيدات قحطان الشعبي !!! بسبب العراص اخونا بالمراسلة !! من نجيب الفارسي صديق أبونا حين ارسله للدراسة في السودان سنتان متواصلة وانجبت امنانجيب تيمناً بالاب البيلوچي نجيب منور الفارسي ! وقالت أمل قحطان الشعبي انتظر - قريباً سيموت اخونا بالمراسلة كونه مصاباً بمرض جنسي خطير !!واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب قحطان وزوجتيه يتنافسون ويتشاجرون يومياً على الرجل الخامس للحمار !!)) (( وقال أخي بالمراسلة نجيب انا شاطر !! مثل بابا قحطان الشعبي !! قطعت رجل الحمار الخامسة وحشيتها بمواد لاصقة وحنطها لتؤدي الواجب الرجولي وجثة الحمار قرب برميل القمامة ))!! [[ رواد إستقلال نوفمبر الناجز خولات ]] {{ بشهادة أنفسهم من اين سيأتِ الخير للبلاد والعباد ؟؟؟ }} ا =========================================================================== (( الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته - حزرا بيجم البنغالية -هاجرة الشعبي فيما بعد ) (المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة ) ( حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز !! المجنون المرحوم قحطان بمعرفة مكاوي بن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي ) (و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي )٠٠ (و أتحداك ٠٠ أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ٠٠لم تذهب للمدارس تربية شوارع ومراقص القاهرة) ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف ) (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام ١٩٦٧ بصفحة ١٦٧ بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مكتبة الجيل الجديد)) (و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً للإنبطاح والتكسب الحلال وفقاً لنظرية استقلال قحطان الناجز الدموي ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) ((فقط من اللحم الابيض الشعيبي - حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكن نجيب قحطان وزوجتبه وبناته واختيه- شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة (مبتور رجله الخامسة) وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان وكافة العناصر النسائية في البيت تحت شعار القوقعيين المبادرات الجماهيرية واجب !! )) =========================================================================== (( واتساب من قبر قحطان لإبنه نجيب الممحون!! )) يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك .. ( إبن القاضي ٠٠ قتلنا شقيقه الاكاديمي جميل سنان القاضي ايضاً النقابيان والده وعمه ) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجه ابيك القبيح .. نحن نتألم من مواجع الكلمات في القبر .. تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي يزوره المئات يومياً و نفتقر لزيارة واحدة فقط لقراءة الفاتحة فوق قبرنا .. بسببك و لسانك !! ابن القاضي!! يزور عدن و قبرنا أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول فوق قبرنا ليموت جوعاً مربوطاً لتأتي جيفة الكلب الى قاع قبرنا و هكذا يتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ عشر سنوات .. الناس يا نجيب تداعب و تطبب الحيوانات و لا تجد من يداعبك و يطببك حتى بالكلمة الزينة و الدعوة لنا بالرحمة و المغفرة ..فضحت نفسك بقتل الحمير وبتر عضؤه وتحنيطة واستخدامة جماعياً في بيتك !! و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال لمدة ١٢ سنة و متّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. زفير و شهيق الايام يا نجيب يذهبان مع الزمن كما ذهبت الايام و لن تعود و ان قلت للزمان ارجع يا زمان .. و تباً للمهجنين اصحاب علامة الجيفة الفطرية يا جاهل ( والدك مقبرة القطيع المظلمة بظلام انقطاع الذكر و دعوة الولد الصالح يا طالح !! )) =========================================================================== (( برقيات من قبر قحطان الشعبي)) ((( البرقية الاولى ))) تركتك يا نجيب في الدنيا قبل ثمانية وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس .. اتابع قلمك المبتذل من جهنم .. و قضينا نصف عمرنا في السجون العربية و اليمنية بسبب السرقة و الخيانة .. لا تتلون بقلمك و بأسماء خلق الله لإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً و الجميع و نحن في القبر نعرف هدفك .. لاتزال لغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك الهندية بنت بيجم ( حزرا - هاجرا ) و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية بطريق الصبيحة - القبيطة .. و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبنائك و غداً احفادك لا تعملون و تأكلون السحت ((( البرقية الثانية ))) يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك ..(ابن القاضي) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجه ابيك القبيح .. نحن نتألم من مواجع الكلمات في القبر .. تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي يزوره المئات يومياً و نفتقر لزيارة واحدة فقط لقراءة الفاتحة فوق قبرنا .. بسببك و لسانك !! (ابن القاضي) يزور عدن و قبرنا أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول فوق قبرنا ليموت جوعاً مربوطاً لتأتِ جيفة الكلب الى قاع قبرنا و هكذا يتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ خمسةعشر سنة .. الناس يا نجيب تداعب الحيوانات و لا تجد من يداعبك حتى بالكلمة الزينة و الدعوة لنا بالرحمة و المغفرة .. و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال لمدة ١٢ سنة و متّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. شهيق الساعات يا نجيب يتبخر مع الزمن كما ذهبت اكتوبر الكاذبة !!ونوفمبر الدموية!! ستذهب بِك رياح وعواصف الألم والقَلم !! و لن تُثمر اُكذوبة الاستقلال الناجز !!عجورة تمرة!! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا !!وانبطحت وخالك فيصل الشعبي ! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وإبنتيها وشقيقيك وابناءه وبناته !! وتجارة اللحم الابيض تُسوِد بوجهك يوم الحساب !! توقف من قتل الحمير وانتزاع رجلها الخامس وتحنيطيها - ربما ياتيك صبي حماراً ولن تسترجع المكنون! السابق وأن قلت للزمان أرجع يازمان !! =========================================================================== (الى نجيب الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء تحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته في عهدة مدير البعثات الاستاذ نجيب مُنور الفارسي لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م -وتم ابلاغه بقدوم - المولود - إبنه بالمراسلة وتيمناً بولي نعمته بالبعثة الدراسية تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب )) [[ وصدح أبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير - صدح الابيات الممنوعة من النشر - وحصل علي القاضي على الصَدّح الرائع واعتذر للاموات من التسريب والنشَر ]]٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))٠٠ (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ))٠٠(٣) ((فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان))٠٠(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ))٠٠(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ))٠٠ (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ٠٠(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))٠٠ (٨)(( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ٠٠(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ٠٠(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))-

437186
[11] (( رقم ( 7 ) تكررت تحرشاتك يانحيب قحطان الشعبي ٠٠٠ اترك الناس تترحم لوالديك وخالك وامواتك ٠٠٠٠ واترك غرور التملك للتاريخ والجغرافيا والجمهورية والعلم ٠٠٠٠ والكاتب من رفاق درب ابوك سالته في منزل الدكتور المندعي ويتذكر جيداً لماذ ا لم تطلق سراح قحطان من سجن المدلة وآلت في زمن السلطات اليك قال : وافقت عى منحه قلم رصاص واهديته ساعتي ووافقت على ارساله للحبشة للعلاج ولكنه فارق الحياة طبيعياً الكاتب ضمن السجانين لابوك وتهاجمنا ياعروسة الصف وكنت اكفلك بسجن النساء بالقاهرة ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي )) | (( المهجر ))
[[ ترك قحطان الشعبي زوجته في عهدة مدير البعثات الاستاذ نجيب مُنور الفارسي لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م -وتم ابلاغه بقدوم - المولود - إبنه بالمراسلة وتيمناً بولي نعمته بالبعثة الدراسية تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب )) [[ وصدح أبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير - صدح الابيات الممنوعة من النشر - وحصل علي القاضي على الصَدّح الرائع واعتذر للاموات من التسريب والنشَر ]]٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))٠٠ (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ))٠٠(٣) ((فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان))٠٠(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ))٠٠(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ))٠٠ (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ٠٠(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))٠٠ (٨)(( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ٠٠(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ٠٠(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))-

437186
[12] للاسف ومع التحية والاعتذار للناشر والقراء نحيب قحطان دائما ينتحل اسمي او يهاجمنا بدون سبب وجيه ويثير الضغائن والفتن كما اعلاه رقم 7
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي ) | (( المهجر ))
(نجيب قحطان الشعبي ودائماً يحاول ينتحل إسمي كوني يوماً ٠٠ شاهدتة بالسجن النسائي بالقاهرة بتهمة تقليد النساء ومجموعة فتيات يقلدن الرجال فوق الكوبري ضمنهم ممثلة شهيرة كانت طالبة بمعهد الفنون )نجيبة قحطان الشعبي -عروسة الصف - خريج سجون النساء في القاهرة }} - من- ( 68 - 1974 م )[[ الباب قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) (عام 1953 )واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية إسم نجيب - مكافآة لرئيس البعثات نجيب مُنور الفارسي لتمثيلة في البيت في غيابة ) ((ضمن الطلاب ابن امان وصدقة [[ وصدح أبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير - صدح الابيات الممنوعة من النشر - وحصلت على الصَدّح واعتذر للاموات من التسريب والنشَر ]] (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ))(٣) ((فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان))(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ))(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (٨)(( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) (١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))الفصل -الثالث]]) -إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من إنتحال اسمي تحت مواد ماسخة ومُبتدلة !! ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر ابواب من مؤلفاتي المرتبطة بتاريخ اسرتكم في عدن الغد ( بشكل اعداد )وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة - رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) (( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة )) ( الثاني ) (( قحطان الشعبي راكعاً للتاج البريطاني ! وميتاً ذليلاً خلف قضبان الاستقلال !)) ( الثالث) (( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ))( الرابع ) ((صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن )) ( الخامس ) (( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ/ نجيب مُنور الفارسي مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة نجيب الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصالبنغالية) ( هاجر الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب قحطان الشعبي - لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال -المجنون المرحوم قحطان الشعبي بمعرفة مكاوي وكاتب المادة وبن عزب و العرجي في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1968 بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته وشقيقته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تُورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن !!للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه وتتكرر شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة( مبتور رجله الخامسة )وكشفت الات التصوير الخاصة إن الفاعل والمتهم المدعوا ( نجيب قحطان) المشهور - عروسة الصف بالقاهرة ==================================================================== (( المادة )) ([[ الخامسة ]]) ((أراد نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي والخامري زمن التعريص بالقضية ..!!! )).. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ... و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في كُ... هوىٰ ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي (٠٠٠) و يدلكهما الإبي و الميوني .. و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب .. (( فضل النبات في .........البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]{١} (( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً )) {٢}((هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً )){٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠ مالي اراكَ منكوساً )) {٤} ((هاكَ ماكَ wيانجيب٠٠٠ مالي اراكَ مفلوخاً )){٥}((هاكَ ماكَ يانجيبَ٠٠٠ مالي اراكَ مَشدُوداً )) {٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠ رَجُلَان فوق وَتَحَتْ)){٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟٠٠٠ لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[ هدية بدون إحترام لنجيبة قحطان الشعبي طرزان الظلام ونملة تحت اقدام علي القاضي ! ]] [[والتحدي قائم باشراف عدن الغد ]] [[ ان تناورنا ثقافياً / ادبياً / تاريخياً/ اعلامياً/ قانونياً / لا أهاب امثالك- أنتَ وابيك وعمك واسرتك مجتمِعيِين - ]] ====================================================================== ([[ الفصل السادِس ]]) [{ شذرات من كتاب نجيب - نجيبة قحطان الشعبي - عروسة الصف - والقامة اللَّيِنَّة ألقَّدْألراقِصَّة بالمُعَدِيَات بالقاهرة }] تصريح (ابنة قحطان الشعبي ) شقيقة نجيب قحطان - قالت هو إبن ابي بالمراسلة كون الوالد يؤمن بالشراكة الاممية وتبادل الزوجات والازواج لضرورة المرحلة التعليمية والبحث عن الشهرة زمن التحريك والتعريص الصبيحي على حساب كرامة الزوجة والاولاد والبنات مقابل الوصول للكرسي المثقوب !! كما ذكر همفري تريفليان قحطان )وسبب هروب الزوجة الاولى والتجاء الثانية لمتعهد التوصيل العاجل مُسرع ابن الخبتي وصاحب العصير الوطني في بستان الكمسري !!نعود للاعلان ( عن افتتاح الخدمات الصباحية الى جانب الليلية بدعم سخي من اخي نجيب بالمراسلة ) ((حيث اشترى لنا سيارة فان كبيرة معدلة بسرير وحمام وشبكة تصوير لبيع الافلام الواقعية بصنعاء واشترط لعمل زوجته الهاربة من المتعهد بالكمسري عدم ذكر اسم ( نجيب قحطان )وتحويل 50% من ايرادات العمل لحساب نجيب قحطان في البنك (٠٠٠) فرع عدن ))(( ملفك يانجيبة الشعبي ملون بكل الالوان((رسالة امل شقيقتك بمكتبي في أسطنبول [ عبر الواتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح عائلة قَحطَان الشعبي !! وقالت انتظر قريباً - ياأبا وضاح سيموت المريض أخونا بِألمُرَاسَلَّة - واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب وزوجته الثالثة يتنافسان ويتشاجران دائماًعلى الرجل الخامس للحمار والمُحَنَطَة !

437186
[13] التناريخ يفضح السرق مهما طال الزمن
الجمعة 17 يناير 2020
ابوهيثم | الامارات
عدن ضاعت على ايدكم نزلتوا من الجبال مثل القرود الى مدينة عصرية وقتلتوا ابنائها الطيبين وسكنتوا في بيوت ابناء عدن الغلابة المساكين السلمين واليوم انتم صرتوا العدنين . وابناء عدن هم الهنود والصومال وانتم صرتوا ابناء عدن يا غجر التاريخ مايرحم يفضح السرق والمتلبصين لا وفي الاخير تطالبوا في بيت على ناصر محمد الرئيس اي بيت يا غجر ليش امة بنتوا او ابوه او جدة بيت مسروق والحرام كما قال المثل مثل اسمة حرام

437186
[14] (( اتمنى ان يتوقف من انتحال اسمي ))
الجمعة 17 يناير 2020
(( علي القاضي )) | (( المهجر ))
(( برقيات من قبر قحطان الشعبي)) ((( البرقية الاولى ))) تركتك يا نجيب في الدنيا قبل ثمانية وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس .. اتابع قلمك المبتذل من جهنم .. و قضينا نصف عمرنا في السجون العربية و اليمنية بسبب السرقة و الخيانة .. لا تتلون بقلمك و بأسماء خلق الله لإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً و الجميع و نحن في القبر نعرف هدفك .. لاتزال لغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك الهندية بنت بيجم ( حزرا - هاجرا ) و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية بطريق الصبيحة - القبيطة .. و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبنائك و غداً احفادك لا تعملون و تأكلون من قمامة التسؤل =•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=• ((( البرقية الثانية ))) يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك ..(ابن القاضي) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجه ابيك القبيح .. نحن نتألم من مواجع الكلمات في القبر .. تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي يزوره المئات يومياً و نفتقر لزيارة واحدة فقط لقراءة الفاتحة فوق قبرنا .. بسببك و لسانك !! (ابن القاضي) يزور عدن و قبرنا أربعة مرات سنوياً و برفقة كلب بكل زيارة يملأ جوفه بالماء و يتركه يتبول فوق قبرنا ليموت جوعاً مربوطاً لتأتِ جيفة الكلب الى قاع قبرنا و هكذا يتكرر المشهد اربع مرات سنوياً و منذ خمسةعشر سنة .. الناس يا نجيب تداعب الحيوانات و لا تجد من يداعبك حتى بالكلمة الزينة و الدعوة لنا بالرحمة و المغفرة ..[ و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال ] لمدة [ 12سنة ] و متُّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. شهيق الساعات يا نجيب يتبخر مع الزمن كما ذهبت اكتوبر الكاذبة !!ونوفمبر الدموية!! ستذهب بِك رياح وعواصف الألم والقَلم !! و لن تُثمر اُكذوبة الاستقلال الناجز !!عجورة تمرة!! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا !!وانبطحتَ وخالك فيصل الشعبي أيضاً !! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وإبنتيها وشقيقيك وابناءه وبناته !! وتجارة اللحم الابيض تُسوِد بوجهك يوم الحساب !! توقف من قتل الحمير وانتزاع رجلها الخامس وتحنيطيها - ربما ياتيك صبي حماراً من زوجتك !! ولن تسترجع المكنون!! السابق وأن قلت للزمان أرجع يازمان !! ===========================================================================(( يااابني يانجيب مصائبك في القاهرة دونها علي القاضي بكتاب ومع الصور لماذا لاتبتعد عن الفتن !!؟؟ هل تعلم بان زميلتكم بالدراسة والمسترجلة لمعت بالفن وتزوجت وخلفت وحضر ابن القاضي زواج ابنتها الكبيرة بالقاهرة ولم تدعوك رغم تبادلكم الادوار الذكورية والانثوية !!! ولمعت بمسلسل" الهجان " بدور المهاجرة الرافضة للتخلف " حنا " واعتذرت عن الماضي والتزم ابن القاضي عدم اثارة اسمها بالكتاب فقط يتعرض لنجيب قحطان الاتخجل من اولادك واحفادك والزمن ))٠٠(( اطلبه للمناظره على الهواء لتثبت مستواك الوثائقي وتملكك للتاريخ واترك الرحمة تصل الى قبورنا !! ))

437186
[15] (( التوبة مقبولة دراسياً فاشل عملياً عاطل بدون مؤهلات ؟؟!! على باب الله واهل البيت وقطعوا راتب المرحوم !! وقت التوبة النصوحة ساعلنها !! ))
السبت 18 يناير 2020
(( نجيب قحطان الشعبي الملقب بالقاهرة عروسة الصف )) | (( طريق السيارات الصبيحة ))
(( كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الذكوري !!والانثوي !! ))٠٠٠ (( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [رافت الهجان ]باسم [حنا ] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠٠٠(( طبعاً تعرضنا للحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً( مُحافظاً من التواهي من اسرة القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت - والمهجر فيمابعد وكما دراسته ونحن فضلنا الصياعة !!) كان يكفل الجميع بتعهد - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))٠٠٠(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي )) ٠٠٠(( وسأطلب الإعتراف بالمثلية في الجنوب إسوة ببعض دول العالم ))

437186
[16] (( التوبة مقبولة دراسياً فاشل عملياً عاطل بدون مؤهلات ؟؟!! على باب الله واهل البيت وقطعوا راتب المرحوم !! وقت التوبة النصوحة ساعلنها !! ))
السبت 18 يناير 2020
(( نجيب قحطان الشعبي الملقب بالقاهرة عروسة الصف )) | (( طريق السيارات الصبيحة ))
(( كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الذكوري !!والانثوي !! ))٠٠٠ (( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [رافت الهجان ]باسم [حنا ] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠٠٠(( طبعاً تعرضنا للحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً( مُحافظاً من التواهي من اسرة القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت - والمهجر فيمابعد وكما دراسته ونحن فضلنا الصياعة !!) كان يكفل الجميع بتعهد - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))٠٠٠(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي )) ٠٠٠(( وسأطلب الإعتراف بالمثلية في الجنوب إسوة ببعض دول العالم ))



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: توضيح هام من وكيل وزارة الاوقاف اليمنية بخصوص منع تأشيرات العمرة
عاجل: إصابة شاب برصاص مسلحين مجهولين وسط مديرية الشيخ عثمان
السيرة الذاتية الرئيس هيئة الاركان العامة الفريق صغير حمود احمد حمود بن عزيز
عاجل : صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيين صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة
الصيعري: تم السماح واستثناء حاملي فيز الإقامات الجديدة والزيارات بالدخول والمغادرة الى السعودية 
مقالات الرأي
‏بصرنا أمس في الجوّال صـوره ألا ويـــــلاه ياويــــلاه ويلي ثلاثــــه ربّطوهم بالســـلاسل وقادوهم لخيمـة
في إعتقادي  أن اي قرار للرئيس مثل قراره اليوم بإقالة النخغي قرار يخدم الجنوبيين في المقام الأول! وبالتأكيد
ان المليشيات الانقلابيه التي قوضت الجمهوريه هي اليوم امتداد طبيعي للقوات التي حاربة الجمهوريه منذو فجر ثورة
  أفصح عبدالله الحضرمي،زير خارجية شرعية المنفى، عن حقيقة مواقف حكومته الرافض لإتفاق الرياض، وعدم اعترافها
  ليس كل من أرتاد مواقع التواصل الإجتماعي صار صحفياً وكاتباً..وليس كل من نشر عددا من المنشورات أصبح
  ملاحظات على هامش بيان لقاءات الاردن .. لنتذكر أن مباحثات السلام في استوكهولم ، وما خرجت به من اتفاقات ،
  خوفًا من فيروس كورونا إيران تلغي صلاة الجمعة! واليابان تغلق المدارس أمام 13 مليون تلميذ! والسعودية تغلق
عندما تتغلب العاطفة على العقل يتبلد الحس ومع الوقت يصل لمرحلة الجمود التام الذي لا يعترف بالواقع
بدأ في الصين ووصل إلى 30 دولة.  سجل عدد إصابات: 87 ألف حالة في كل العالم، مات منها 2700.  أي: معدل الوفيات
الحرب في اليمن حرمتنا من اشياء مادية ومعنوية كثيرة لكنها قبل كل شيء حرمتنا من الكتاب من تلك الاصدارات
-
اتبعنا على فيسبوك