مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 18 يناير 2020 12:34 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

باقة وعد... وقفات ومقتطفات رياضية

الخميس 12 ديسمبر 2019 02:57 مساءً
عدن الغد / وعد امان
رياضة السباحة
 
رئيس الاتحاد العام للسباحة "خالد خليفي" يعمل هو وبقية زملاءه في الاتحاد من أجل إقامة بطولة عدن المفتوحة للسباحة في نسختها السابعة خلال الشهر الجاري ويحرص الرجل على أن تكون البطولة هذه المرة أكثر تميزا من سابقاتها من حيث تنويع فقرات هذه الفعالية التي سيدخل فيها لأول مرة رياضة الغطس و الغوص في أعماق الماء ، استعدوا يا شباب.
 
 
 
فعاليات حضرموت المتميزة
 
المتابع للمهرجانات و البطولات التي تقام في حضرموت بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي  والنواحي التنظيمية و الاستعدادية التي تسبقها حرصا على الإرتقاء بها من حيث التنظيم لتوفير عوامل النجاح وهي عوامل دائما ما ترافق فعاليات الحضارم ، سينبهر و يشيد و يثني على هذه الجهود الصادقة و في نفس الوقت سيجد أن عدن في هذا الجانب بعيدة جدا بل سيجد أن الفوضى هي السائدة و الجعجعة هي المدوية و الفعاليات ليست سوى أنشطة صغيرة قصيرة تقام على استحياء وتحاط بهالة إعلامية و صورني يا جدع.
 
 
 
النصف الاخر للدوري التنشيطي
 
انتهت بطولة خليجي 24 والكل في الداخل في إنتظار الإعلان عن بدء المرحلة الثانية للدوري التنشيطي التي ستقام في سيئون وفقا للإتحاد العام للكرة ، الأجواء جميلة و رائعة والشمس باردة نسبيا والغيوم تتشكل كل يوم والأمطار خفيفة كل ذلك يساعد على ممارسة الرياضة والشباب لايزالون يبحثون عنها يترقبون بطولاتها ومسابقاتها والقائمون عليها لا يعيرون بالا لذلك.  
 
 
 
 
نادي التنس العدني
 
شباب عدن وكل الرياضيين فيها في إنتظار افتتاح ملعب الشهيد "الحبيشي" وصالة علي أسعد مثنى و بيت الشباب و في إنتظار أن يترك مكتب الشباب والرياضة مقر نادي التنس العدني الذي اتخذه مقرا له بشكل مؤقت منذ أكثر من عامين ليباشر عمله في المدينة الرياضية و يفسح المجال لشباب نادي التنس العدني للاستفادة من غرف ناديهم لمزاولة ألعاب أخرى وتنظيم الأعمال الإدارية للنادي وتوثيقها وحفظها بصورة صحيحة.  
 
 
 
مسلسل اللجان المؤقتة غير الشرعية
 
كما توقعنا فقد فتح الباب على مصراعيه فيما يتعلق بتشكيل لجان مؤقتة لتسيير شؤون بعض الإتحادات الرياضية ولعل آخرها وليس بآخر اتحاد فرع الكرة الطائرة بعدن بحجة أن هيئته الإدارية استقالت بعد مشكلة وتدخلات من خارج الاتحاد أطاحت بخيرة كوادرها.
 
دام الأمر كذلك والغرض انتشال الإتحاد من حالة التوقف والفراغ لمقاعده نقول لقيادة وزارة الشباب والرياضة وجهوا مكاتبكم بتفعيل جميع الإتحادات الرياضية التي صنفت من قبلكم أنها غير فاعلة وبالمرة وانتم تضربون بالقانون و النظام عرض الحائط شكلوا لجان مؤقتة لهذه الإتحادات و يا مكتب الشباب والرياضة بعدن  الشباب في إنتظار إستئناف بطولة أولمبي الكرة الطائرة فكل ما يرودونه بطولات و دوريات و مسابقات وليس لجان مؤقتة فحسب.

المزيد في رياضة
بشق الأنفس الجسر يطيح بألأندلس ويعبر إلى نصف النهائي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة
  في قمة مباريات دور الثمانية من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة وفي مباراة حملت في طياتها وتفاصيلها اروع وأجمل مباريات البطولة في دور الثمانية . احتضن اليوم ملعب
احتمالأت وحظوظ تأهل الفرق إلى نصف نهائي الدوري التنشيطي بسيئون
يترقب الشارع الرياضي اليمني انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات نهائيات الدوري التنشيطي بسيئون التي ستحدد من خلالها الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف
خواطر رياضية سريعة... معالي الوزير..عُلِم ووَجَبَ التنفيذ
كتب / مشتاق عبدالرزاق     هناك أشخاص لايزالون يُقدّمون أعمالاً رائعة،ويتصرّفون بعقلانية وحكمةواتزان..لا يُحبّون التحدُّث أمام الإعلام كثيراً، أو الظهورأمام




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
صعد الحكم الدولي الشاب داود حسن بن مهري بسرعة الصاروخ في درجات سلم التحكيم الكروي لم يكن في اعتقادي الشخصي
عادت عليّ معرفتي بالأحداث الكروية – والجسيمة منها – بخير الجزاء وفاض عليّ اهتمامي بالمبدعين وإبداعهم
تربطني بأخي العزيز عبدالهادي التميمي علاقة أخوية طيبة ليس وليدة اليوم فالعزيز عبدالهادي الذي عرفته من
ماذا تُعرف عزيزي القارئ عن أجيال ومواهب محافظة أبين الصاعدة والشابة في رياضة كرة القدم، تلك المواهب التي
قد يرى البعض أن اطروحاتي السابقة حول استضافة مدينة سيئون واستاذها الأولمبي لمنافسات المرحلة الأخيرة لبطولة
رحله نضال تتواصل يكتب فصولها المدربين الرياضيين بصنعاء و المحافظات تحت سيطره الانقلابيين فمند خمسه اعوام
فكما نعلم أن ردفان تاريخ عظيم يشهد له القاصي والداني، ونجد شبابها يتميز الكثير منهم بالموهبة والإبداع في
رحلة نضال تتواصل يكتب فصولها المدربين الرياضيين بصنعاء والمحافظات تحت سيطرة الانقلابيين فمنذُ خمسة أعوام
-
اتبعنا على فيسبوك