مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 09 يوليو 2020 02:09 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

وفاة مواطن على متن طيران اليمنية قادما من الهند إلى عدن

الجمعة 22 نوفمبر 2019 08:36 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص

خبر من | عادل حمران

توفي المواطن يوسف دحان عبده من أبناء محافظة " إب " ، اليوم الجمعة ، على متن طيران اليمنية ، كان قادما من مومباي إلى العاصمة عدن بعد رحلة علاجية .

وذكر مصدر طبي بان المواطن يوسف دحان قد كان مصابا بمرض " السرطان " ، وذهب الى الهند برفقة خاله ، لغرض لعلاج إلا ان حالته الصحية كانت حرجة وخصوصا و ان الورم الخبيث كان منتشر في المخ .

واضاف المصدر بأنهم حاولوا إنقاذ المريض و عملوا له إنعاش طبي (c.p.R) ، على متن الطائرة لكن دون فائدة فقد اكتمل اجله و فارق الحياة ، فتم ابلاغ مرافق المريض " خاله " و كابتن الطائرة بالحادثة .

وتم تدوين مذكرة بالحادثة و ابلاغ عمليات أمن عدن بذلك و تسليم الجنازة إلى اهله و بدورهم نقلوه من مطار عدن إلى مسقط راْسه بمحافظة إب .


المزيد في أخبار عدن
اعتداء على شاطئ كود النمر في البريقة والأهالي يناشدون قائد شرطة البريقة ومدير المديرية
حالة من الغضب تسود الأسر في مديرية البريقة وذلك عقب إعتداء على شاطىء كود النمر في المديرية . وقال أهالي المديرية ان المكان المخصص للعائلات في شاطىء كود النمر بات
عاجل : مقتل شخص واصابة اخر برصاص مسلحين بدار سعد
قتل مسلح  صباح يوم الخميس شخصا واصابوا اخر بحي دار سعد بعدن. وقال شهود عيان لصحيفة "عدن الغد" ان مسلح اطلق النار على شخص بسوق القات القديم واصاب اخر وقتل شخص . ونقل
مدير مديرية الشيخ عثمان ومؤسسة عطايا التنموية يفتتحان مشروع عيادة الطبيب لدار العجزة والمسنين
  عدن - منيف عبد الغفور افتتح مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ /فهيم عوض عباد والاخت /تشهيد عاصم رئيس مؤسسة عطايا التنموية مشروع عيادة الطبيب في دار العجزة


تعليقات القراء
424293
[1] (( شدرات من كتاب الرائع والرائعة نجيب / نجيبة قحطان الشعبي عروسة الصف بالقاهرة - ٦٨ / ١٩٧٤م ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
{{ مختارات -من كتاب - نجيب- نجيبة قحطان الشعبي -عروسة الصف - في القاهرة }} - من- ( 68 - 1974 م )[[ الباب -الاول ]] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال ٠٠والرقم على الباب - أمل قحطان الشعبي-- أماني نجيب قحطان الشعبي- الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والجنوبييون أوقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! )) ( المادة ) [[الاولىٰ ]] ارادا نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي و الخامري و عبد العزيز و بن ربيع زمن التعريص بالقضية ..!!! .. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ...بقلمه و حروفه الماسختين و سطوره المبتذلة .. و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في ك... هوى ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب و يدلكهما الإبي و الميوني بطريقة المثلييؤن!! وبمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة لم تكتب .. ( فضل النبات في .........البنا ) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني السفير و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... مقدمة ما هذا يا هذا ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً ) ... ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً ) ... تكملة الأبيات سوف تهز بيوتاً لا أساس لها و تفرق ازواجاً اصلاً متباعدين بالحب المفقود خاصة المقصود و المقصودين بعضهم و بعضهن احياء ... (، نظم ألفاظك و حسن لغتك بالقواعد الإملائية يا جاهل و يا عجمي و عطر ماء غسيلك لإزالة عفن لسانك الاقذر من عانتك و الأكثر قذارة من اسرتك !!))هولاء اللذين ادعوا مقارعة الدينوصورات وهم المبطوحون ويتنقلون بجوازات سفر الاحباب!! ( المادة ) [[ الثانية ]] نجيبة قحطان الشعبي }}[[ دائماً ينتحل اسمي اينما تواجدت على الاوراق أو ندوة أوتأليف ليس غيرة أدبية وثقافية - لكن - يدفعنا لتناولة - وتعريته كوني الوحيد املك وثائق اسرارة ]] {{ اهلاً نجيب الفارسي حفيد الهندية البنغالية العاملة في بيت لقمان وغادرت واحضرها عبد اللطيف وانجبت فيصل وشقيقته لاحقاً اُم نجيب ) (بعد زواج قحطان من شقيقة فيصل الشعبي ) ( منحه مدير البعثات نجيب مُنور الفارسي منحة للسودان لسنتين فقط ( زراعة ) ليصبح مرشد زراعي ويروج بإنه مهندس زراعي !! }}{{والدراسة سنتان بالتواصل (1952 — 1954 ) وترك قحطان الزوجة امانة عند الاستاذنجيب الفارسي }} {{وبقية الاسرةبطريق الصبيحة فقراء يبيعون القهوةوالفدرة في النهار وفي الليل قطاع طرق واستقبال التجاربالبيت !!؟؟ }} {{ وابرق نجيب الفارسي الى قحطان بانجاب مولود ذكر ترجم البرقية من الانجليزي لطفي امان ضمن الدارسيين وكانت سنة (1953) بغياب الزوج قحطان !!}}{{ومكافآة لنجيب الفارسي اطلق قحطان إسم نجيب على ابنه بالمراسلة }}(( صورة الاستاذ نجيب الفارسي بادارة الامتحانات ضمن اللذين قدموا خدمات لعدن )( طِبِق الاصل لنجيب قحطان ) ( ولد لقيط ) (وخرجت قريحة الطالب لطفي امان قائلاً ) // وما ادراكَ ياهذا ٠٠ هل فتنة الدنيا // مالي اراكَ راضٍ ٠٠ وغير راضٍ ياهذا // فنون وتعليم وافراح ٠٠ جنون واتراح واحزان // يشدوا الشعبي الافآق ٠٠ ويعانق الشعبي الآهات // ياهذا مولوداً بالرحاب ٠٠ اهلاً مولوداً بالترحاب // الصدقة صَدقّ وصادَق٠٠ والقلمُ وثَقَ الحبَ // الشعبي دمَعَ وجزَعَ ٠٠٠والفارسي افترسَ الغائب // ولكلِ دابة ثمنٌ ٠٠٠نواح الليل ولدٌ //ونواح النهار نجيبُ ٠٠٠ ونجيبُ لقيطُ القطُ//((( صدقة إسم طالب بالبعثة واصبح طبيباً ))) [[ الابيات ضمن الممنوعة اخلاقياً من النشر ومحفوظة وغيرها (٠٠٠ )كانت لدى صاحب الرائعة( وإسلاماه) !! ( المادة ) [[ الثالثة ]] قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية )( حسب كتاب الباحث علي القبرصي ) إسم نجيب - تيمناً برئيس البعثات نجيب الفارسي وصورته تشبة نجيب ومعلقة ضمن صور المدراء بدائرة الامتحانات }} (ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب ) [[ وصدح أبن أمان وحفظ باكثير الممنوع نشره وحصلت على الصَدّح واعتذر للاموات من التسريب والنشَر]] (( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا )) فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان)) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت )) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))- ( المادة) [[ الرابعة ]] إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء صتحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! الفرامل بيدك توقف من انتحال اسمي أو تقبل التحدي وجاهز لاني رجل ولست لقيط وخنيث مثلك !! ( تاكلون وتشربون بدون عمل القبور لاترسل الحوالات بل تات ِمن فوق وتحت السرير )- ( المادة ) [[ الخامسة ]] (( عروسة الصف خريجة سجون النساء بالقاهرة - نجيب قحطان الشعبي- عراص الكتروني عن بُعد- التجربة والواقع عن قُرب -بالتوارث وظائف قُطاع الطرق بالصبيحة (بشهادة اُكتوبر ونوفمبر )( وبشعار قحطان الشهير - ولاتزال الايادي تلعب من الخلف ) مسكين مات ولايعرف ان إبنه طور اللعب برِجل الحمار الخامسة والمحنطة لكثرة النواعم في البيت مطلقات وبدون زواج والمبادرات الجماهيرية نتاج اُكتوبر ونوفمبر !! اللعينتان !! )) كعادة نجيب قحطان ينسب المواد الثقافية و الفنية و التاريخية و غيرها لأبيه قحطان و خاله فيصل الشعبي و القوقعيين دائماً و لنفسه احياناً .. ليصبح مادة خصبة للنقد و التعرية .. و عودة لكتابات الاستاذ علي القبرصي للتذكير فقط ...... الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته ) (حزرا بيجم البنغالية) ( هاجر الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب قحطان الشعبي - لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال -المجنون المرحوم قحطان الشعبي بمعرفة مكاوي وكاتب المادة وبن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1968 بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته وشقيقته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تُورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن !!للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه وتتكرر شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة مبتور رجله الخامسة وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان الشعبي !! ))

424293
[2] (( شدرات من كتاب الرائع والرائعة نجيب / نجيبة قحطان الشعبي عروسة الصف بالقاهرة - ٦٨ / ١٩٧٤م ))
السبت 23 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
{{ مختارات -من كتاب - نجيب- نجيبة قحطان الشعبي -عروسة الصف - في القاهرة }} - من- ( 68 - 1974 م )[[ الباب -الاول ]] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال ٠٠والرقم على الباب - أمل قحطان الشعبي-- أماني نجيب قحطان الشعبي- الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والجنوبييون أوقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! )) ( المادة ) [[الاولىٰ ]] ارادا نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي و الخامري و عبد العزيز و بن ربيع زمن التعريص بالقضية ..!!! .. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ...بقلمه و حروفه الماسختين و سطوره المبتذلة .. و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في ك... هوى ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب و يدلكهما الإبي و الميوني بطريقة المثلييؤن!! وبمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة لم تكتب .. ( فضل النبات في .........البنا ) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني السفير و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... مقدمة ما هذا يا هذا ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً ) ... ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً ) ... تكملة الأبيات سوف تهز بيوتاً لا أساس لها و تفرق ازواجاً اصلاً متباعدين بالحب المفقود خاصة المقصود و المقصودين بعضهم و بعضهن احياء ... (، نظم ألفاظك و حسن لغتك بالقواعد الإملائية يا جاهل و يا عجمي و عطر ماء غسيلك لإزالة عفن لسانك الاقذر من عانتك و الأكثر قذارة من اسرتك !!))هولاء اللذين ادعوا مقارعة الدينوصورات وهم المبطوحون ويتنقلون بجوازات سفر الاحباب!! ( المادة ) [[ الثانية ]] نجيبة قحطان الشعبي }}[[ دائماً ينتحل اسمي اينما تواجدت على الاوراق أو ندوة أوتأليف ليس غيرة أدبية وثقافية - لكن - يدفعنا لتناولة - وتعريته كوني الوحيد املك وثائق اسرارة ]] {{ اهلاً نجيب الفارسي حفيد الهندية البنغالية العاملة في بيت لقمان وغادرت واحضرها عبد اللطيف وانجبت فيصل وشقيقته لاحقاً اُم نجيب ) (بعد زواج قحطان من شقيقة فيصل الشعبي ) ( منحه مدير البعثات نجيب مُنور الفارسي منحة للسودان لسنتين فقط ( زراعة ) ليصبح مرشد زراعي ويروج بإنه مهندس زراعي !! }}{{والدراسة سنتان بالتواصل (1952 — 1954 ) وترك قحطان الزوجة امانة عند الاستاذنجيب الفارسي }} {{وبقية الاسرةبطريق الصبيحة فقراء يبيعون القهوةوالفدرة في النهار وفي الليل قطاع طرق واستقبال التجاربالبيت !!؟؟ }} {{ وابرق نجيب الفارسي الى قحطان بانجاب مولود ذكر ترجم البرقية من الانجليزي لطفي امان ضمن الدارسيين وكانت سنة (1953) بغياب الزوج قحطان !!}}{{ومكافآة لنجيب الفارسي اطلق قحطان إسم نجيب على ابنه بالمراسلة }}(( صورة الاستاذ نجيب الفارسي بادارة الامتحانات ضمن اللذين قدموا خدمات لعدن )( طِبِق الاصل لنجيب قحطان ) ( ولد لقيط ) (وخرجت قريحة الطالب لطفي امان قائلاً ) // وما ادراكَ ياهذا ٠٠ هل فتنة الدنيا // مالي اراكَ راضٍ ٠٠ وغير راضٍ ياهذا // فنون وتعليم وافراح ٠٠ جنون واتراح واحزان // يشدوا الشعبي الافآق ٠٠ ويعانق الشعبي الآهات // ياهذا مولوداً بالرحاب ٠٠ اهلاً مولوداً بالترحاب // الصدقة صَدقّ وصادَق٠٠ والقلمُ وثَقَ الحبَ // الشعبي دمَعَ وجزَعَ ٠٠٠والفارسي افترسَ الغائب // ولكلِ دابة ثمنٌ ٠٠٠نواح الليل ولدٌ //ونواح النهار نجيبُ ٠٠٠ ونجيبُ لقيطُ القطُ//((( صدقة إسم طالب بالبعثة واصبح طبيباً ))) [[ الابيات ضمن الممنوعة اخلاقياً من النشر ومحفوظة وغيرها (٠٠٠ )كانت لدى صاحب الرائعة( وإسلاماه) !! ( المادة ) [[ الثالثة ]] قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية )( حسب كتاب الباحث علي القبرصي ) إسم نجيب - تيمناً برئيس البعثات نجيب الفارسي وصورته تشبة نجيب ومعلقة ضمن صور المدراء بدائرة الامتحانات }} (ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب ) [[ وصدح أبن أمان وحفظ باكثير الممنوع نشره وحصلت على الصَدّح واعتذر للاموات من التسريب والنشَر]] (( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا )) فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان)) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت )) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))- ( المادة) [[ الرابعة ]] إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء صتحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! الفرامل بيدك توقف من انتحال اسمي أو تقبل التحدي وجاهز لاني رجل ولست لقيط وخنيث مثلك !! ( تاكلون وتشربون بدون عمل القبور لاترسل الحوالات بل تات ِمن فوق وتحت السرير )- ( المادة ) [[ الخامسة ]] (( عروسة الصف خريجة سجون النساء بالقاهرة - نجيب قحطان الشعبي- عراص الكتروني عن بُعد- التجربة والواقع عن قُرب -بالتوارث وظائف قُطاع الطرق بالصبيحة (بشهادة اُكتوبر ونوفمبر )( وبشعار قحطان الشهير - ولاتزال الايادي تلعب من الخلف ) مسكين مات ولايعرف ان إبنه طور اللعب برِجل الحمار الخامسة والمحنطة لكثرة النواعم في البيت مطلقات وبدون زواج والمبادرات الجماهيرية نتاج اُكتوبر ونوفمبر !! اللعينتان !! )) كعادة نجيب قحطان ينسب المواد الثقافية و الفنية و التاريخية و غيرها لأبيه قحطان و خاله فيصل الشعبي و القوقعيين دائماً و لنفسه احياناً .. ليصبح مادة خصبة للنقد و التعرية .. و عودة لكتابات الاستاذ علي القبرصي للتذكير فقط ...... الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته ) (حزرا بيجم البنغالية) ( هاجر الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب قحطان الشعبي - لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال -المجنون المرحوم قحطان الشعبي بمعرفة مكاوي وكاتب المادة وبن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1968 بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته وشقيقته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تُورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن !!للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه وتتكرر شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة مبتور رجله الخامسة وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان الشعبي !! ))



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال وعدن الغد تنشر صور وفيديو للتفجير
مصادر تكشف لـ"عدن الغد" بنود الاتفاق والاختلاف بين الشرعية والانتقالي لتشكيل الحكومة
الكشف عن شكل الحكومة القادمة في اليمن
الأهالي بعدن يطالبون السلطات بضبط حركة (الحمير) في المدينة
الفن التشكيلي في أوروبا بعيون يمنية... وموهبة مكتشفة في زمن كورونا
مقالات الرأي
المشاورات التي تشهدها العاصمة السعودية منذ أيام بين الفرقاء في المعسكر المناهض لانقلاب ميليشيات الحوثي من
  مرت أشهر على توقيع الاتفاق المكتوب بالرياض الذي وقعه الدكتور الخبجي من طرف المجلس الإنتقالي و الخنبشي من
الرسائل الواصلة من الرياض تعزز كل الأحتمالات الواردة أيآ كانت نتائجها المتمخضة عن التفاهمات التي ستتفق
كثيراً ما تطغى على بعض بني البشر ثقافة العنصرية المقيتة فينظرون بازدراء لمن هو أقل منهم مكانة من حيث الجاه او
سيكتبُ التاريخُ يوماً إن اليمن ابتُليت بمليشيات انقلابية مسلحة مستفزة للكرامة والمشاعر الوطنية, مليشيات
محمد بالفخر كثيراً ما تطغى على بعض بني البشر ثقافة العنصرية المقيتة فينظرون بازدراء لمن هو أقل منهم مكانة من
يبدو من خلال المتابعة و التسريبات التي تنشر حول جلسات الحوار في الرياض، ان الهوة واسعة بين طرفي التفاوض ، فلا
مع كل صفارة حكم، يدخل لاعب جديد، ويغادر آخر، ومن يلعبون أمامنا تحت الأضواء، ليسوا هم أصحاب القرار، وليسوا هم
يقال ان الثور يندفع نحو اللون الاحمر لانه يبغضه والحقيقة ان الثور لايفرق بين الالوان وبغض النظر ان يبدو
رفضُ الاعتراف بخطأ حرب 94م وبجريمة قتل المشروعة الوحدوي وخارطة طريقه السياسي المتمثل بوثيقة العهد والاتفاق،
-
اتبعنا على فيسبوك