مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 يناير 2020 08:14 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد: كرنفال رياضي للألعاب الفردية في مدرسة نشوان بعدن

الجمعة 23 أغسطس 2019 05:41 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

برعاية مبادرة إحنا قدها للتنمية الانسانية ومركز عدن التدريبي للألعاب الفردية مدرسة نشوان أقيم الكرنفال الرياضي التنشيطي بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد والعرض الذي اقامة ابطال مركز عدن لسعيهم لنشر الرياضة ولإيصال رسالة أن عدن مدينة السلام مدينة الحب والوئام.

 

وفي تصريح خاص لـ" أحمد عزيز سعيد أحمد رئيس مركز عدن للألعاب الفردية" رغم كل المعوقات والظروف والأوضاع السياسية إلى أن مستمرين برياضتهم وبأنشطتها ورغم معاناتنا ونكستنا حيث تخلى جميع القائمين على الرياضة وعدم تمكيننا من السفر للمشاركة بالبطولة العربية المقامة بجمهورية تونس وعلقت الأمر على أن نتحمل نحن الشباب تكاليف الدعوة بحجة عدم توفر الدعم والميزانية.

 

وأضاف أن مركزنا ليس معتمد لماذا وكيف ونحن لنا اربع سنوات ندرب وناهل الاجيال ونصقل مهارتهم ونوعيهم لأهمية الرياضة ودورها في بناء الجسم والعقل والوطن لكن نحن شباب عدن وبراعمها سنستمر ونثبت انفسنا بانفسنا وسنقوم بجميع الكرنفالات الرياضية والبطولات والمشاركات ولن توقفنا احد باذن الله وكإدارة مركز عدن للألعاب الفردية.

 

واختتم الحديث بأنه يناشد القيادات بالمجلس الانتقالي أن لا تتركون كما تركنا قائمون الرياضة وتمكنوا أبطال المركز بالمشاركة بالبطولة العربية المقامة بتونس بتاريخ (١/٩/٢٠١٩) لتمثلكم وترفع رؤوسكم أمام الوطن العربي بانجازاتها وتظهر للعالم أن عدن مدينة الامن والامان والسلام وتبعدو مركزية صنعاء عنى. 

 

حضر الكرنفال الرياضي الذي اقيم في مدرسة نشوان كل من الأخ رئيس مبادرة إحنا قدها للتنمية الانسانية الإعلامي وائل محمود (أبو ريان) ووكيل وزارة الشباب لقطاع المنشآت الرياضية الأستاذ صائب السلامي الذي لبى النداء بدون أن يعرف من نحن والأم والدكتورة سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية ضد مخاطر الالغام وتوعيتهم للشباب ضد العادات السيئة والدخيلة على وطننا مثل الشمة والقات واضرارهما وتحفيزهم على الرياضة والانخراط فيها والاستمرار عليها (الجسم السليم بالعقل السليم ) و تأييدهم ووقوفهم معنا لمساندتنا لاستكمال للاستمرار وإكمال مشوار حياتنا.




المزيد في رياضة
سيتين يبعث رسالة أمل لبدلاء برشلونة
يرغب كيكي سيتين، مدرب برشلونة، في إشراك جميع لاعبيه خلال النصف الثاني من الموسم، حيث ينافس النادي في 3 بطولات.   وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيتين سيستخدم
بيل يرفض مانشستر يونايتد وتوتنهام
وجه الدولي الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، ضربة قاسية للراغبين في ضمه، بعد أن أبلغ إدارة ناديه برغبته في البقاء حتى نهاية عقده في صيف 2022.   وبحسب صحيفة "ميرور"
ركلات الترجيح تمنح زعيم زاره بطاقة العبور إلى النهائي في بطولة الشهيد اكرم الحييد ورفاقه.
في اطار منافسات دور النصف النهائي لبطولة الشهيد اكرم الحييد ورفاقه تغلب فريق زعيم زاره على فريق كوكب بركلات الترجيح في اللقاء المثير الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
من غير المعقول حين نستحضر اسماء  النجوم الذين مرو على تاريخ الكره اليمنية ان لا نتذكر الكابتن أبوعلي غالب
الصالة الرياضية "المغلقة" أو بالأصح "المخزقة" بلهجتنا الدارجة كما هو موضح في الفيديو .. حرب 2011 على محافظة أبين /
لادري ما السر في توالي كثير من الأزمات والإشكاليات في حياة لاعب كرة القدم اليمني ناصر محمدوه طبعا الكل يتذكر
مازالت ثقافة صناعة الحدث وترتيب جمالياته بما يتوافق بالتاريخ والإرث وقيمة الأحداث ..مساحة تشرق عليها الشمس
صعد الحكم الدولي الشاب داود حسن بن مهري بسرعة الصاروخ في درجات سلم التحكيم الكروي لم يكن في اعتقادي الشخصي
عادت عليّ معرفتي بالأحداث الكروية – والجسيمة منها – بخير الجزاء وفاض عليّ اهتمامي بالمبدعين وإبداعهم
تربطني بأخي العزيز عبدالهادي التميمي علاقة أخوية طيبة ليس وليدة اليوم فالعزيز عبدالهادي الذي عرفته من
ماذا تُعرف عزيزي القارئ عن أجيال ومواهب محافظة أبين الصاعدة والشابة في رياضة كرة القدم، تلك المواهب التي
-
اتبعنا على فيسبوك