مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 يوليو 2019 01:45 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

برعاية الانتقالي الجنوبي .. الصرح يكسب العصله في افتتاح دوري كرة الطائرة لحارات زنجبار

الأحد 16 يونيو 2019 11:33 مساءً
زنجبار(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة انطلقت عصر اليوم الأحد مباريات الدوري الكروي لكرة الطائرة لحارات زنجبار بمشاركة ست فرق كروية وهي (الصرح -العصله- باجدار- 22مايو - الطميسي- سواحل المستقبل ) والتي تقام تحت اشراف وتنظيم المجلس الانتقالي وادارة الشباب والطلاب بمديرية زنجبار .

حيث جمعت مباراة الافتتاح فريقي الصرح والعصله جاءت نتائج المباراة لصالح فريق الصرح الذي حسم الثلاثه الاشواط لصالحه بعد مباراة كبيرة شهدتها الصاله المغلقه بزنجبار الشوط الأول لصالح العصله 22-25 والشوط الثاني لصالح الصرح 22-25 والشوط الثالث لصالح الصرح 26-28 والشوط الرابع 21-25 .

لتنتهي المباراة لصالح فريق الصرح .
أدار المباراة احمد سعيد حكم أول وسامح عيسى حكم لوح العداد محمد سعيد ومراقب المباراة نايف العوش.


*من وهيب الدابيه


المزيد في رياضة
صمود رضوم يطيح بنجوم جول الريدة في بطولة الرياضة تجمعنا بشبوة
تأهل فريق الصمود الرياضي رضوم إلى دور الثمانية لدوري (الرياضة تجمعنا) لكرة القدم ألمقامه حاليا في منطقة الحوطة شبوة  وذلك عقب فوزه على فريق نجوم جول الريدة 3/1
نادي شباب يافع أول المتأهلين إلى الدور الثاني لدوري الفقيد الحوثري
خطف نادي شباب يافع أول البطاقات المؤهلة للدور الثاني لدوري  الفقيد قاسم عبدالرحمن صلاح والتي تجري أحداثها على ملعب الفاروق تحت أشراف وتنظيم نادي شباب يافع
اللجنة المؤقتة لأتحاد كرة القدم بعدن تنعي وفاة الفقيد عادل اسماعيل ..
 نعت اللجنة المؤقتة لإتحاد كرة القدم بعدن وفاة الحارس العملاق عادل اسماعيل اسطورة نادي شمسان والمنتخبات الوطنية وافضل حارس في تاريخ كرة القدم اليمنية ، والذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
-
اتبعنا على فيسبوك