مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 سبتمبر 2020 06:18 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

رئيس المجلس الانتقالي يصدر عددا من القرارات المتعلقة بشؤون الجمعية الوطنية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 09:13 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

 أصدر اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عددا من القرارات المتعلقة بتعيين مستشارا لرئيس الجمعية الوطنية ، حيث أصدر قرار رقم (٢٢) لعام ٢٠١٩م بشأن تعيين الأخ / أحمد عبدالله الأحمدي مستشارا لرئيس الجمعية للشؤون السياسية .

كما صدر قرار رقم (٢٣) لعام ٢٠١٩م بشأن تعيين العميد/ طارق علي ناصر هادي مستشارا لرئيس الجمعية الوطنية لشؤون الامن والدفاع .

وقرار رقم (١٣) لعام ٢٠١٩م بشأن تعيين الأخ /شرف محفوظ عبده رئيسا للجنة الشباب والرياضة والأخ/ رائد ضباب الطوسلي نائبا لرئيس اللجنة .

كما قضي قرار رقم (١٧) لعام ٢٠١٩م الصادر بشأن أستكمال الشاغر بقوام الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، حيث يعين المذكورين أدناه أعضاء في قوام الجمعية الوطنية وهم :

* ليلى جعفر محمد بن بريك.
* خالد عمر عبدالله العبد.
* أسماء أحمد صالح الشقيري.
* د. جواد حسن حسين مكاوي.
* العميد/ قاسم عثمان الداعري.
* سهام سعيد ثابت الردفاني.
* محمد عبدربه أحمد أحمد المنصوري.
* علوي حسن صالح النسي.
* طارق محمد عبدالله الدغاري.
* أحمد حمود علي سعيد.
* محمد حسين عوضات الجدحي.
* حسان مهدي حسان بلحاف.
* ثابت عوض يسلم بن ماضي.
* طلال منصور المشجري.
* محمد أحمد عمر بامزعب.
* رائد محمد صالح باجابر.
* مروى سعيد مسعود الشعملي.
* د. سلمى عمر صالح بازريع.
* د. محمد محفوظ عمر جوبان.

يعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها وينشر بوسائل إعلام المجلس.


المزيد في أخبار عدن
بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية بالمرافق الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء
تفقد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، الخميس، محطة كهرباء بدر بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن.   وجاءت الزيارة التفقدية للعميد أحمد بن
وكلاء غاز عدن اعتبروا من انفجار محطة غاز ابين واحذروا القنابل المؤقوتة
ناشد وكلاء الغاز المنزلي بالعاصمة المؤقتة عدن كل المسؤولين وذوي الاختصاص ان يعتبروا انفجار محطة الغاز الذي أرعب سكان محافظة أبين والذي تسببت بأضرار مادية وأصابات
ممثلي اتحاد الخريجين الشباب يزورون كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية
  قام صباح اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020م رئيس اتحاد الخريجين الشباب الأستاذ قحطان الصيادي وأمين عام الاتحاد الأستاذ طاهر شقران بزيارة كلية عدن للعلوم الطبية


تعليقات القراء
381686
[1] قمة الدكتاتورية والانفراد بالقرارات
الثلاثاء 23 أبريل 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
قمة الدكتاتورية والانفراد بالقرارات . الزبيدي هو الكل في الكل. هو هيئة قيادة المجلس الفانوسي وهو الجمعية الوطنية. ولا واحد يتجرأ يفتح فمه. هذا وسلطة الدولة ليست بيده. كيف با يسوي لو أصبح رئيس جمهورية الجنوب العربي.

381686
[2] ممتاز جدا ، عبدربه رىيس يصدر قرارات من الرياض وأنت اصدر قرارات من عدن والحوثي بكرة وهو في العند .
الثلاثاء 23 أبريل 2019
علي طالب | كند
ممتاز جدا ، عبدربه رىيس يصدر قرارات من الرياض وأنت اصدر قرارات من عدن والحوثي بكرة وهو في العند . عاد شي كلام ثاني ؟؟؟؟

381686
[3] خلينا نحن الجنوبيين ننتقد بعض ونتصارع لما يضيع الجنوب بعدين اجلسوا ابكوا
الثلاثاء 23 أبريل 2019
امال | اليمن
كثير من المسؤولين في اليمن مقصرين في حق الشعب والبلد ولا احد يتكلم الا لما اي جنوبي يعمل او يقول تكثر بحقه الاقاويل اما البقيه ولا احد ينتقدهم وكما قال المثل مصائب قوم عند قوم فوائد نحن ننتقد بعض ونتصارع بالكلام وناس تشتغل من خلفنا لما ندري الا والفأس فوق الرأس....فوقوا يااصحاب الجنوب وارحمونا وارحموا انفسكم قبل ماتندموا حين لا ينفع الندم

381686
[4] احلام سلطة
الثلاثاء 23 أبريل 2019
مواطن | المقهوره
من حق كل شخص ان يحلم وهذه سنة الحياه ولكن بدون شطحات وقرارات الناس تريد امن وامان وحياة كريمة ولا تريد زعامات وهميه والله المستعان

381686
[5] لا زالو وراء الاستحواذ والإقصاء
الثلاثاء 23 أبريل 2019
شايف | شعب
خلي صحاب الضالع ينفخ عادها بتنسف وبتبطي خذة الكرسي لاهوه لك ولاهوه على مقاسك وحتى الفضلي معك

381686
[6] بصيص ضوء ولا ظلمة
الثلاثاء 23 أبريل 2019
مواطن متفائل | ارض الاحلام
على الأقل إصدار تعيين بدل المنسحبين خطوه خطوه الانتقالي ليس سلطه شرعية بل سلطه ثورية . فشيء احسن من لاشيء . فمن يعمل وان اخطاء خير من الناءمين المنبطحين المبعسسين الذين لايعجبهم العجب ولا الانتقالي اذا غضب. علينا كمواطنين ان نقف مع كل تيار جنوبي وان اختلف أسلوبه وتكتيكه ويبعدنا من باب اليمن وعفنه .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
" صور مسربة " ظهور متهمين جدد في قضية الأغبري، تعرف عليهم
الحوثي: هذا هو الحل الذي سنوافق عليه لوقف الحرب في اليمن
قاتل اسرة كاملة بعدن يسلم نفسه للسلطات
الشرعية تؤكد استعادة السيطرة على الاتصالات والإنترنت في اﻷيام القادمة
الداعري ينصح محافظ عدن بتقديم استقالته حفاظاً على ما تبقى من ماء وجهه
مقالات الرأي
    *أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من
متى سيزور محافظ عدن الإنتقالي أحمد لملس مصافي_عدن ويطلع مشكورا ويطلعنا معه،على أسباب ايقافها عن العمل
ليس كل هاشمي سيئ ، وليس كل هاشمي حوثي ، وليس كل هاشمي متعصب متخلف . الغباء عندما تنتقد الهاشمية بطريقة التعميم
  ستظل حكاية (قبول) دعوة حضور حفلة (فرح) أي كان نوعها أشبه بمغامرة خطيرة ومجازفة غير مأمونة العواقب لدى
رسوم وجمارك وضرائب إضافة إلى 10ريال تدفع لصندوق النظافة عن كل كرتون يدخل عدن عن طريق اي ميناء جوي بري وبحري هذه
أشرت في مستهل الحلقة الاولى ان هناك من يعاتبني بفتح بعض ملفات وجروح واوجاع الماضي وانا لم ولن أكون ذلك. وصلتني
المعلومات المضللة دائمًا ما تكون هادفة ولا تتكون بالضرورة من أكاذيب أو افتراءات صريحة. يمكن أن تتكون من حقائق
في بداية العام 1995م قُدّرَ لي الانتقال الى المكلا والسكن فيها فشهدت معاناة الناس في تلك الأيام العصيبة بسبب
في مثل هذه الأيّام من العام 2014، كان الحوثيون (أنصارالله) في طريقهم إلى السيطرة سيطرة كلّية على صنعاء بعدما
أنقذوا اليمن والبحر الأحمر من كارثة رهيبة متوقعة سببها تعنت مليشيا الحوثي الإرهابية بعدم السماح بصيانة
-
اتبعنا على فيسبوك