مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أغسطس 2019 05:30 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

التضامن يواصل مسلسل الانتصارات بمنافسات دوري المجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:26 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

  حقق  فريق نادي التضامن فوزا مستحق  علي حساب فريق وحدة المكلا بثلاثية نظيفة في مباراتهما التي جرت عصر اليوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن منافسات "دوري  المجلس الانتقالي والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي   وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار «الجنوب يجمعنا».

  والذي ياتي هذا الدوري ضمن  الفعاليات المصاحبة لاحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ،.

ودخل الازرق بطموح الانتصار في ثاني مواجهة له في المسابقة و سعيه إلى تحقيق إنجاز للنادي وجديد يضاف إلى سجل إنجازات وبهذا الجيل من الشباب الصاعد .

في المقابل فإن وحدة المكلا  كان الهدف من المشاركة هو  استعادة ترتيب وضعية الفريق  وبناء جيل شبابي وحداوي ينافس على استحقاقات كروية قادمة .

التضامن  انتظر  حتى الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول ليعلن عن تسجيل أولى  الأهداف في  المباراة جاء  للاعب التضامن عبدالله باوزير  الذي نفذ الركلة الثابتة التي حولها للشباك براسية اللاعب جهاد المحمدي .

 وظل الجدال متبادلات بين الفريقين في تناقل الكرات والاستحواذ مع انقطاعات بسبب التدخلات التي يتشابك بها اللاعبين اثناء اللعب مما يفقد حلاوة المتعة الكروية بالنسبة للمتابعين لتبقي النتيجة على حالها .

الشوط الثاني ومع الدفع باوراق بديلة من كلى المدربين للكابتنين احمد بن فليس وأشرف فرحان الذي قاد المهمة كمدرب للفريق في هذه المسابقة وكليهما يريد الظفر بالمباراة .

فظهر الازرق  اكثر ثبات و اندفاع نحو المرمي الوحدة ومشكلا عدة محاولات وفرص خطرة ومخترقا  الصلابة الدفاعية وصمود حارس الوحدة  ليسجل بعد ذلك هدفين جاءت بإقدام اللاعب  الصاعد علي بن سلمان  الأول كان بالدقيقة  الثامنة والعشرين والثاني في الأربعين من عمره المباراة التي كاد الوحدة أن يلقص الفارق فيها حين احتسب الحكم ركلة جزاء  إلا أن حارس الوحدة أخفق في تسجيلها بعد أن تصدى لها الحارس سالم كاكو .

وبها يطلق الحكم صافرته بالثلاثية النظيفة .

ادار  اللقاء في الساحة محمود العمقي وعلى الخطوط  وعمر مرعي محمد بانصر ورابعا بها مدرك  ومراقبا الكابتن محمد بكران ومقيم للحكام الدولي صالح جوبان وتواجد من اتحاد الطب الرياضي صلاح باسندوه مسعف طبي .

ويلتقي  فريق نادي التضامن عصر الجمعة مع وحدة شحير وفي نفس اليوم يحل المكلا ضيفا على سمعون بملعب الفقيد الشاحث فيما يشهد  عصر يوم  الاثنين الثامن عشر من فبراير اختتام منافسات الكروية بلقاء الفائزين من مباراة الجمعة  على ملعب الفقيد بارادم الذي سيشهد ايضا حضور لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي علي المستوى الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بحضرموت.

* من محمد باحيدرة 


المزيد في رياضة
راشفورد يشرب من كأس بوجبا المر
عانى ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، من السيناريو الأسود الذي طارد زميله بول بوجبا مؤخرا.وكان بوجبا أهدر ركلة جزاء في مباراة وولفرهامبتون بالجولة الثانية
نيمار يواصل الاختفاء في سان جيرمان
واصل البرازيلي نيمار دا سليفا، نجم باريس سان جيرمان، الابتعاد عن فريقه خلال مباريات الموسم الحالي.وأعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، قائمة
اليوم الشعلة و الوحدة في قمة الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي تجمع عدن
تنطلق عصر اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي تجمع عدن للدرجتين الأولى والثانية بأربع مباريات أيضا حسب جدول مباريات الدوري والتي أقرته اللجنة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك