مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 أبريل 2019 05:15 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

اليوم المكلا والأهلي في قمة تاريخية كروية

الاثنين 11 فبراير 2019 10:52 صباحاً
المكلا(عدن الغد)خاص:

تتواصل على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات "دوري المجلس الانتقالي والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي  وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار «الجنوب يجمعنا» والذي يأتي هذا الدوري ضمن الفعاليات المصاحبة لاحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ويلتقي عصر اليوم الأثنين فريق ناديي  المكلا مع اهلي الغيل في قمة كروية تاريخية تستعيد لنا الذكريات الجميلة للعصر الذهبي للكرة الحضرمية بين الناديين على ملعب بارادم.

وفي مواجهة عصر  أمس التي جمعت فريقي ناديي التضامن مع شباب روكب انتهت بفوز الأزرق بهدفين دون رد  وانهى التضامن الذي خاض المواجهة بالفريق الرديف مع وجود قلة من الفريق الأول تحت  قيادة المدرب أحمد بن فليس اليزيدي الشوط الأول متقدما بهدفين وهي نتيجة اللقاء.

وسجل الهدف الأول من تسديدة زاحفة وجانبية في داخل المنطقة  بقدم اللاعب علي بن سلمان في الدقيقة الخامسة عشر..فيما جاء  الهدف الثاني من ركلة جزاء اثر عرقلة للاعب المهاجم للتضامن داخل منطقة الجزاء نفذها  اللاعب عبدالله عمر باوزير بنجاح في شباك الحارس الروكبي "عبدالله القاقه بالدقيقة الخامسة والعشرين.

خلال الشوط الأول ظهر  فريق شباب روكب يتميز لاعبوه   بالسرعة والانطلاقة والتحركات لكنهم يفتقدون الى عدم التركيز  ومع ذلك حاولوا في عدة مرات الوصول إلى مرمى الازرق.. الشوط الثاني واجه الروكبيون صلابة دفاعية رغم تحسن الأداء فنيا فصاروا  يتقدمون بحماس لاعبيه نحو الأمام من أجل الوصول للتعادل أو على الأقل يقلص الفارق وكاد هذا يحدث في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن القائم والعارضة  منع دخول الكرة ،أما الأزرق الذي ظل متماسكا بدفاعه فأصبح يلعب على الكرات المرتدة في بعض الأحيان وتارة يستحوذ اكثر على الكرة من أجل امتصاص حماس منافسه في مجريات اللعب لتنتهي المباراة بهدفي  الشوط الأول.

أدار اللقاء عبدالرقيب السيد مول الدويلة في الساحة وبمعاونة محمود العمقي وسعيد التميمي ورابعا محمد سعيد بانصر ومراقبا الكابتن محمد صالح بكران ومقيم للحكام عادل سالم وتواجد من اتحاد الطب الرياضي عارف عيضة قيادة جديدة للجهاز الفني والإداري لنادي شباب روكب الكابتن عوض باحويرث تمنياتنا له بالتوفيق.

الجهود الأمنية لقيادة الملعب ممثلة القائد الشاب صالح أحمد العطاس وافراده المخلصين  متواصلة في تأمين جميع سير المسابقات الرياضية الكروية وغيرها والحفاظ على سلامة الجميع  انطلاقة حضورا لاعضاء الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية بالمديرية ، و اتحاد الكرة  وجمع من الشخصيات الرياضية.




المزيد في رياضة
نورس اليمن يخطف لقب البطولة الاسيوية الثانية للتنس بقطر
خطف  لاعب منتخبنا نورس فائز  لقب البطولة الآسيوية الثانية للناشئين 2st Qatar Asian Junior 14&U بعد فوزه على بطل البطولة الاولى القطري ناصر اليافعي والتي نظمها الاتحاد
دي يونج: لن أتهاون أمام برشلونة
أكد فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط أياكس أمستردام، أنه لن يتهاون في تحقيق الانتصار والإطاحة ببرشلونة، من دوري الأبطال هذا الموسم، حال واجه الفريق الكتالوني. وحسم
غدا .. الاجتماع الفني لبطولة كاس عدن الرمضاني ال15 للمؤسسات والشركات للكرة الخماسية
اقرت اللجنة المنظمة لبطولة كاس عدن الرمضاني  للكرة الخماسية للمؤسسات والشركات بنسختها ال١٥ اجراء الاجتماع الفني للبطولة صباح غدا (( السبت)) في مبنى الادارة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
  * هذا الرجل وطوال خمسين عاما شغل الناس و ملأ الدنيا ، أسهر الخلق حوله ونام ملء جفونه عن شواردها ..* صنع لنفسه
كتب -امين الجماعي **  اصاب الوزير الشاب نائف البكري وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لاتحاد الاعلام
أن الطريق إلى القمة قد يكون طويل ..ولكن لايصل إليه إلا العظماء ..و صفحات التاريخ حين تدون.. دائما ما تسجل
-
اتبعنا على فيسبوك