مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 فبراير 2019 10:49 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 12 سبتمبر 2018 09:58 مساءً

( الوطن و الدولة )

انيس عبيد

الوطن إحساس رائع يشعرنا بالأمان الطمأنينة بالحرية الفخر ، الوطن حب تضحية صمود فداء ، الوطن تاريخ حاضر مستقبل ، الوطن الأرض والشعب والحياة .

الوطن الذي يقف اليوم امام اصعب تحديات الواقع المرير المخيف حاملا جراح ظلت تنزف كثيرا ، مع كل ذرة فساد مارسها أعداء الحياة كان ينزف قطرة دم لم يهتموا لجراحه ، نرى اناقتة تموت وبشاعتهم تظهر على ملامحه ، هنا نحن مجبرين على تحمل مسؤولية معالجة جراحه وإعادته الى أناقته بحكمة وتوازن .

الدولة هي السياسة التي تبني الوطن والقانون الذي ينظم حياة الشعب ضمان حريته هي ميزان العدل لا يوجود استقرار بغيابها .

الدولة التي يجب ان اندفاع عن ما تبقى من مقوماتها لعلنا نحافظ على بقاء الوطن تحت السيطرة بعيدا عن منزلق الحروب الجديدة التي لن تنتهي قبل ان تقضي على كل شيء وفي خاتمة المطاف سيكون الوطن هو الخاسر الاكبر ، ان حربنا مع الفساد وليس مع الدولة والتمييز بين مفهوم الفساد ومفهوم الدولة هو منعطفنا الحالي .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
 خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي في افتتاح الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية المنعقدة في مدينة المكلا
قبائل حجور قالت كلمتها واسمعتها لحذاء إيران عبدالملك الحوثي.. قالتها بالفعل لا بالتصريحات والخطب
نصيحة لكل إعلامي جنوبي أو مفسبك أو على أي موقع في النت أو مواقع التواصل والقنوات المتعددة عليكم إبراز الخلل
مع تدهور الوضع الامني وانتشار الفوضى بعد اكثر من عام من تحرير العاصمة المؤقتة عدن, وتداخل المهام بين عددا ًمن
من خلال المتابعة الحثيثة عبر وسائل اعلامية عديدة ، ومصادر متعددة ومقربه للمحافظ احمد عبدالله تركي محافظ
الأمن في أي دولة يندرج تحت القرار السياسي؛ فعندما تكون المنظومة السياسية المحلية (سلطة ومعارضة) مسيطرة على
  يقول المثل الشعبي اذا اردت الحليب فانظر الئ وجه البقرة والبقرة التي اعني هنا هي بقرة حكومتنا الموقرة . فكم
الجيش المصري حارب في اليمن من 1962م إلى 1967م دفاعا عن الجمهورية العربية اليمنية ضد الإمام البدر وبيت حميد
-
اتبعنا على فيسبوك