مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 فبراير 2019 04:28 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الشباب يكسب الهلال ويتأهل للدور الثاني في دوري شهداء الجنوب في احور بأبين

الأحد 19 أغسطس 2018 04:40 مساءً
احور ((عدن الغد)) خاص:

في إطار منافسات دوري شهداء الجنوب والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين التقى عصر يوم السبت على ملعب نادي احور فريقي الهلال والشباب في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ضمن منافسات الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للادوار النهائية من كاس مسابقة دوري شهداء الجنوب.

حيث بدأت وقائع المباراة بحذر شديد من قبل لاعبي الفريقين مع دخول المباراة في دقائقها الأولى الذي بدأ فية فريق الهلال بمحاولة شن العديد من الهجمات على مرمى فريق الشباب الذي اضاع عدد من الهجمات عند حافة منطقة الجزاء ابرزها هجمة للاعب معاذ الذي لم يحسن استغلالها.
للتوالي بعدها تبادل الهجمات من الفريقين الذي اتسمت بالسرعة والاثارة ليتمكن فريق الهلال من كرة بينية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

لتستمر نتيجة المباراة على شاكله تقدم الهلال بهدف دون مقابل على الرغم من اضاعة لاعبي فريق الشباب فرصه خطيرة تحصل عليها اللاعب محمد الحاوي داخل منطقة الجزاء لكن لم يحسن استغلالها .

وفي الشوط الثاني الذي بدأ بحماس كبير من قبل الفريقين وخاصة من قبل فريق الشباب الذي بدأ محاولا تكثيف الهجوم على مرمى الهلال الذي سنحت له فرصة حقيقية عبر اللاعب ايهاب الذي لم يحسن التعامل معها ولم يقف فريق الهلال أمام ذلك الضغط بل بادل فريق الشباب بنفس الضغط الذي اعطى دافع قوي للمباراة.

اشتدت وتيرة المباراة بهجمات متوالية هنا وهناك استطاع من خلالها فريق الهلال وعبر مهاجمة احمد هبيري من انفراد عند حافة منطقة الجزاء تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 78 من عمر المباراة ، ليكثف فريق الشباب الهجوم محاولا تقليص الفارق وفي الدقيقة 82 من زمن المباراة استطاع اللاعب هادي حسن من تسجيل الهدف الأول لفريق الشباب ليكثف فريق الشباب من هجماته المتتالية باتجاة مرمى حارس الهلال ومع انتظار صافرة النهاية من قبل لاعبي الهلال استطاع فريق الشباب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94 في الوقت البدل الضايع ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء التي كانت من نصيب فريق الشباب الذي حسمها بنتيجة 4/3 .

وبهذه النتيجة حجز فريق الشباب مقعدة في الدور الثاني من البطولة.

أدار اللقاء الحكم علاء النقيب حكم ساحة ورشيد ماطر ومحمد النقيب رجال الخطوط.

حضر المباراة الأخ غسان بولحيم رئيس دائرة الشباب والطلاب والأخ المهندس جابر الوحيشي رئيس دائرة حقوق الإنسان والأخ نايف السويحلي مدير مدرسة الصديق.


*من غسان بولحيم


المزيد في رياضة
الاعتصام يتغلب على الوديعة في دوري الشهيد الشعنون والفقيد لشعب في المحفد بابين
ضمن اطار مباريات دوري الشهيد علي عوض الهازله الشعنون والفقيد العميد عبدربه محمد لشعب الذي ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المحفد بابين ، تمكن فريق الاعتصام
الحبيلين يتوج بكأس الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد بازل العلياني
تمكن  فريق شباب نادي الحبيلين من الفوز على أحد الفرق القادمة من العاصمة عدن ويحمل أسم ( HNH) أصدقاء الشهيد  بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمع
تشكيل هيئة إدارية جديدة لنادي هلال السويري بحضرموت
أصدر مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء يوم أمس قرارا إداريا رقم (13) لعام 2019م بشأن إعادة تشكيل أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الهلال الرياضي بالسويري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
-
اتبعنا على فيسبوك