مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 23 أغسطس 2019 06:40 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
السبت 20 يوليو 2019 03:46 مساءً
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد فقد أصبح من المؤكد أن أسهم اللاعبين الجزائريين وحتى المدربين في قمة الطلب ، فمعظم
السبت 20 يوليو 2019 01:05 صباحاً
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر الفرح هذه الليلة وكل ليلة ماحققه المنتخب الجزائري الليلة أكبر من مجرد نجمة وسط الظروف
الأربعاء 17 يوليو 2019 12:03 مساءً
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ومحاولة التقليل من الدور الكبير الذي يقوم به مع بقية
الثلاثاء 16 يوليو 2019 10:13 صباحاً
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية الدرجة الثالثة ويعمل على ترتيب أوضاعه بصورة صحيحة ونرى استقدام مدرب مقتدر ومعروف
الثلاثاء 16 يوليو 2019 10:10 صباحاً
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار الأخبار سابقة عن احتضان مدينة المكلا لمعسكرات المنتخبات اليمنية ، نتيجة للإستقرار
الأحد 14 يوليو 2019 05:51 مساءً
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن المشاركة في الوقت الحالي والتي لم يتبقى على البطولة ألا أيام معدودة مجازفة وانتحار بما
السبت 13 يوليو 2019 10:42 مساءً
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر بجوائزها وكؤوسها. حقيقة من حق راس المال ان يقدم وان يأخذ طالما انه ساعد ودعم وحفز لهذا
السبت 13 يوليو 2019 09:53 مساءً
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي تحتضن تفاصيل عرسه الكروي "أم الدنيا" وكأني  بمحاربي الصحراء وهم يرفعون راية التحدي
السبت 13 يوليو 2019 02:27 مساءً
شيء جميل أن تدعم بيوت تجارية قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره للظفر بجوائزها و كؤوسها.   حقيقة من حق رأس المال أن يقدم وأن يأخذ طالما إنه ساعد ودعم وحفز
الجمعة 12 يوليو 2019 04:34 مساءً
عاماً بعد آخر ، تحقق بطولة الماهر نجاحات ومكاسب للشباب والرياضيين ، في وادي وصحراء حضرموت ، علاوة على حالة ركود النشاط الكروي مركزياً ، لتكون بطولة الماهر وبطولات تنشيطية أخرى الحل ، لديمومة
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك