مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 فبراير 2019 02:25 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الجمعة 15 فبراير 2019 06:04 مساءً
من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت الحضارة والتاريخ" تبدأ الخطوات الأولى لمراحل بناء الدولة الجنوبية, وتظهر ملامحها" من المكلا ترفع هامات المجد والعلى الجنوبية، وتسقط كل الأقنعة اليمنية
الجمعة 15 فبراير 2019 04:53 مساءً
عندما عٌقد اجتماع للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في عدن وشارك أعضاء الجمعية من الحضارم هل رافقتهم قوات عسكرية؟!  الشي الثاني: رئيس مكون المجلس الانتقالي ونائبه قدما الى المكلا على متن
الجمعة 15 فبراير 2019 03:55 مساءً
  الحرية أهم حقوق الانسان ويحظر انتهاكها او تقييدها الاوفقاً لضوابط ومحددات موضوعية وزمنية تحفظ كرامة المحتجز وحقوقه واي تجاوز لها يعتبر انتهاك جسيم لحقوق الانسان يستوجب مسائلة المنتهك
الجمعة 15 فبراير 2019 03:51 مساءً
  يقول المثل ما ضاع حق بعده مطالب و من هنا يأتي الدفاع المستميت للهيئة الإدارية للجمعية السكنية لعمال الكهرباء وخلفه المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء و منتسبي قطاع كهرباء ناهيك عن 1500 عضو
الجمعة 15 فبراير 2019 03:14 مساءً
    عندما زار نتنياهو سلطنة عمان في شهر اكتوبر 2018 لم يتطرق الحوثيون الى نشر هذا الخبر بل حاولوا بكل الطرق التستر عليه ، واليوم تتناقل وسائل التواصل الاجتماعي صورة لنتياهو بجوار وزير
الجمعة 15 فبراير 2019 03:10 مساءً
الحمد لله الذي كان لي شرف معاصرة ثورة الجنوب التحررية منذ اندلاعها بعد العام 94م فقد كنت احد النشطاء في صفوف الحزب التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج منذ انطلاقته بعد الحصار الذي فرضه نظام الاحتلال
الجمعة 15 فبراير 2019 10:33 صباحاً
  منذ اندلاع الثورة عام 2011 حتى اندلاع الحرب عام 2015 وحضرموت محافظة على سلمها وامنها واستقرارها احتلت مايسمى القاعدة المكلا مع اندلاع الحرب في صنعاء عام 2015 لكن المجتمع الحضرمي المسالم ذو
الجمعة 15 فبراير 2019 12:46 صباحاً
  #عادل_حمران تقريبا في العام 2012 م كنت اتحدث مع قيادي بالمقاومة بطريقة صامتة جدا ( همس ) عن أعمالهم احلامهم ، قاداتهم ، أعدادهم كنّا حينها في الضالع ، اخبرني بان لديهم توجيهات بالنزول الى عدن ،
الجمعة 15 فبراير 2019 12:03 صباحاً
سعيد الجعفري أستقبل الدكتور معين عبدالملك سعيد التعازي برحيل والده وفي الطريق كنت اتسأل هل سيستقبل عزاء السفير عبدالملك سعيد.. الدكتور معين رئيس وزراء البلد الذي يستحق منها السفير ان يكون
الخميس 14 فبراير 2019 09:51 مساءً
من الناس من ينظر الى الغد ويفكر فيه، ولكنها نظرة المتشائم، الذي يضع على عينيه غشاوة سوداء، ينظر من خلالها الى الحياة والناس والزمان والمكان، فهو يؤسس  فقدان الثقة بالغد والأمل في السعادة،
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
نتابع ما يقوم به المجلس الإنتقالي الجنوبي وجمعيته العمومية،من تحركات ومنها في محافظة حضرموت الزاخرة بالعطاء
الحقيقة التي لا يريد البعض الإعتراف بها او حتى سماعها محاولين تجاهلها نقولها دون مزايدة المجلس الإنتقالي
مؤتمر وارسو الذي عقد في بولنداء امس وحضرته بعض الدول العربيه ومنها مصر والسعوديه والامارات ودول عربيه اخرى
لقد أصبحت عدن تعيش في وضع دراماتيكي مخيف ، فكلما تحقق بصيص أمل لهذه المدينة العريقة التي انبثق منها النور
- في يوم بهيج مليئ بنفحات الوطن الغالي" ومبلولا بعزيمة وإرادة شعب إكتضت جماهيره في قاعة ضخمة ليعلنوا أن حضرموت
مثلت السنوات الاخيرة منذ انطلاق الثورة إنتاج عظيم للدراما اليمنية  فبدأت بسلسلة مسلسلات همي همك الرمضانية
لحج وحنينها على قائدها لم يكن مجرد بكاءً لغيابه بل لما تعيشه المحافظة في وحشة مظلمة لاتجد من يبتسم في وجهها
  العقل نعمة كرم الله بها بني آدم، فبه يعرفون ربهم، وبه يعلمون، ويخططون. ولولاه بعد الله سبحانه لصارت
-
اتبعنا على فيسبوك